منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

لصوص فبراير:احمد امعيتيق قام بسرقة دراسة مشروع اعمار مدينة يمنية ونسبه لنفسه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لصوص فبراير:احمد امعيتيق قام بسرقة دراسة مشروع اعمار مدينة يمنية ونسبه لنفسه

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 24 يناير - 22:14

700مليون دينار ليبي هي ثروة المدعو احمد معيتيق نائب مايسمى رئيس حكومة الوفاق المعرفة اعلاميا بحكومة ‫السراج‬ بحسب اقرار الذمة المالية المقدم منه.
وفي تصرف أثار استهجان العديد من الليبيين على مواقع التواصل الاجتماعي، لجأ نائب رئيس المجلس الرئاسي أحمد عمر امعيتيق، إلى تقديم مشروع إنشاء صندوق إعادة إعمار بنغازي وهو نفس المشروع الذي أعد لإعادة إعمار مدينة أبين اليمنية.
ولدى التدقيق في النسخة المقدمة من امعيتيق، تبين أنها نفس النسخة الخاصة بمدينة أبين اليمنية مع تغيير اسم المدينة فقط، والتي أعدت في العام 2012، ونرفق لكم بالأسفل رابط النسخة اليمنية.
رابط المشروع المسروق
http://www.sanaanews.net/news-40637.htm
رابط المشروع الاصلي
http://arfyemen.org/?page_id=210

avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10126
نقاط : 29104
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لصوص فبراير:احمد امعيتيق قام بسرقة دراسة مشروع اعمار مدينة يمنية ونسبه لنفسه

مُساهمة من طرف مارس الخير في الإثنين 25 يناير - 18:20

السلام عليكم  
لا استطيع ان اتهم معيتيق بسرقة مال الليبيين او لا . لكن اقل شئ يوجد في هذا الشخص بعض الوطنية المسمومة على قولة المثل العسل المسموم .
لماذا بنغازي يا امعيتيق في هذا التوقيت ؟
اليست مدينة تاورغاء احق بإعادة الاعمار على الاقل تكفير عن جزء من ذنوب مصراته اتجاه الليبيين ؟
ام هي كسب ود بنغازي و شراء الذمة في المنطقة الشرقية بإعتبار المنطقة الغربية تحت السيطرة ؟

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اللهم احفظ شعبي وبلادي 
avatar
مارس الخير
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1933
نقاط : 6454
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى