منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مسلسل النادمون: "القويري" يتحسر على هيبة الدولة الليبية بعد غياب الأسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مسلسل النادمون: "القويري" يتحسر على هيبة الدولة الليبية بعد غياب الأسد

مُساهمة من طرف الشابي في الجمعة 15 يناير - 20:30

قالت الصفحة الرسمية  للدكتور عمر القويري  على الفيسبوك ان الشرطة البوروندية ، أعتقلت  موظفي مكتب جمعية الدعوة الاسلامية العالمية ،التابعة للدولة الليبية في  بوروندي ،بعد اقتحام مكتب الجمعية يوم الاثنين 11 يناير 2016 ،ومحاصرته من جميع النواحي ،ووضع قوات من الشرطة في آعلى البنايات المجاورة للمكتب، من أجل القبض على أفراد مكتب الجمعية، ببوروندي بناء على شكوى من شركة اكوبي البوروندية للمقالاوت التي نفذت مشروع الجامعة الاسلامية ،وتبث عليها تجاوزات مالية وانشائية.
واضاف القويري أن شركة اكوبي التي تتكون من السيد مرسيل مدير شركة ايكوبي للمقاولات والسيد/ عبدول هاشم المدير المالي لشركة ايكوبي والسيد محامي قدمت  شكوى تتهم فيها الموظفين بالاحتيال والنصب في أشارة الي المبلغ التي تم تحويله من حساب المكتب في بوروندي الي حساب مكتب الجمعية في اوعندا  بناء على موافقة من مدير مكتب الدعوة والمراكز الاسلامية وذلك بسبب ايقاف سحب الدولار في المصارف العاملة في بوروندي..
ووفق القويري قامت الشركة بأرسال تهديدات مباشرة الي أعضاء المكتب بالسجن وبالقتل لمحامي مكتب الجمعية ببوروندي ومن بين التهديدات التي وجهت لنا دعوة جنود الشرطة الي القيام بضربنا بأخمص بندقية الكلاشن كوف لولا ستر الله علينا.
وتكرر الاقتحام  وفق المصدر امس الخميس 14 يناير 2016 حيث حاصرت الشرطة مكتب الجمعية واقتحامته وقامت بضرب الحرس والموظفين من العمالة المحلية في الوجه والجسم.
وتعقيبا على هذا الخبر علق رئيس هئية الاعلام الليبية السابق بالقول "القطط السمان الان في غياب اﻷسد الذي يحمى وينظم الغابة " ‫#‏ليبيا‬" توقع منهم كل شي،في السابق لم يكن حتى الرئيس البروندى يستطع  المرور بجوار مبنى الجمعية دون اذن.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10122
نقاط : 29077
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى