منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

سقوط أربع قذائف بحي سيدي حسين في بنغازي دون وقوع خسائر بشريّة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سقوط أربع قذائف بحي سيدي حسين في بنغازي دون وقوع خسائر بشريّة

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 9 يناير - 20:06

بنغازي 9 يناير 2016 (وال) – شهدت مدينة بنغازي اليوم السبت سقوط أربع قذائف هاون بالقرب من مجمع رياضي يحتضن مبارة ودية  بين فريقي الأهلي بنغازي وضيفه الاتحاد من مدينة طرابلس  في كرة القدم داخل الصالات ( الفوتسال ) دون وقوع أية أضرار بشرية  .

وقال المتحدث الرسمي باسم صنف الهندسة العسكرية سراج الطيرة – المكلفة بتأمين المجمع الرياضي – إن أربع قذائف هاون سقطت بالقرب من مجمع سليمان الضراط الذي يشهد مباراة في كرة القدم الخماسية بين الأهلي بنغازي والاتحاد طرابلس بحي سيدي حسين وسط بنغازي دون وقوع خسائر بشرية .

وأوضح  الطيرة – في اتصال هاتفي لوكالة الأنباء الليبية – أن المليشيات الإرهابية حاولت قبل قليل استهداف مجمع سليمان الضراط بقذائف هاون نوع “120” .

وأضاف أن القذائف الأربع إحداها سقطت أمام مبنى الحسابات العسكرية في حي سيدي حسين والثلاث الأخرى سقطت بعمارات الكعب العالي بحي سعدون .

وأشار المتحدث إلى أنه لم يتم تسجيل أية أضرار بشرية جراء الاستهداف، لافتاً إلى وقوع أضرار مادية بسيطة في بعض السيارات والمنازل القريبة من مكان سقوط القذائف .

ويأتي هذا اللقاء الودي تكريماً من مؤسسة المشوار الطويل لمؤسس كرة القدم الخماسية بالنادي الأهلي الفقيد جمال الورفلي والشهير بـ (جمال الديك)، في بادرة طيبة وحسنة تنم عن الوفاء والإخلاص للفقيد الذي كان دائماً مرافق لفريق الأهلي في مشاركتهم خارج بنغازي أو حتى في المشاركات الخارجية في مختلف الألعاب.

ويعد هذا  اللقاء الكروي هو الأول الذي يجمع أحد أندية غرب ليبيا بشرقها منذ قرابت العامان، وذلك بسبب تردي الوضع الامني في ليبيا بالآونة الأخيرة، مما أجبر مسؤولي الرياضة في البلاد على توقف النشاط الرياضي على أمل أن يعود مجدداً. (وال – بنغازي) ع ج/ ع م

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31826
نقاط : 45531
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى