منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ها قد عدنا يا قذافي !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours ها قد عدنا يا قذافي !

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 2 يناير - 19:11

من أنتم ؟؟؟
* على كرسي فاخر .. وفي قلب شحات .. ورجل على رجل .. والرأس شامخ .. والعيون في السماء .. والأيادي مشبوكة بثقة .. وبوت عسكري يلمع .. وجنرال من أحفاد كازي روما .. ويخلص بالدولار الأمريكي .. ويضع من يشاء شرعي .. ومن يشاء متمرد .. ومن يشاء في قائمة المعاقبين .. ويرفعه في شكارة زي أبوأنس ..
وكما لم يتجرأ أحد على أن يشطب كلمة (ويفل) وسط قلب بنغازي الملكية .. لم يتجرأ أحد أن يضع عينه في عين الجنرال الفاشي المنتشي بالعودة لجبل المختار في شحات الفبرايرية .
( اذا جنود الناتو جائوا حيخشوا بيوتكم و ما تقدر تقوللهم لا . ترا واحد راجل يقول له لا ما تخشش بيتي . يخش بيتك غصبا عنك لانك انت ناديته يقول لك انت قلت لي تعال و انا جاي بندخل بيتك...تقدر تقول له لا انت يا جبان يا دمية يا عميل )
( أين انتم يا متوع اللحي ياللي تتشدقون في أحقاف درنة ؛ وفي أحقاف الجبل الأخضر ؛ وفي أي حقفة أخرى ؟ )
( أين كنتم أنتم ؟!. تفتكرون أن ليبيا سهلة ؟!. )
( نحن أجدر بليبيا من تلك الجرذان وأولئك المأجورين ، من هم هؤلاء المأجورين المدفوع لهم الثمن من المخابرات الأجنبية ؟!، لعنة الله عليهم تركوا العار لأولادهم إذا عندهم أولاد ؛ تركوا العار لعائلاتهم إذا كانت عندهم عائلات ، تركوا العار لقبائلهم إذا كانت عندهم قبائل . ولكن هؤلاء ليس عندهم قبائل )
..
أقرأ كل كلمة بقلبك وعين على تفاصيل الصورة .. وأحتفظ برأيك .. مانريده فقط أن تعرف أين أنت ؟؟ وإلى أين تقود الوطن ؟؟ وماقيمتك المعنوية قبل المادية ؟؟ وماذا ستتوقع أن تقول الأجيال القادمة عنك من خلال الصورة ؟؟ وهل فعلا يستطيع لسانك أن يردد أرفع راسك فوق ... ( وقولوا لمعمر وعياله ................ ) وأملأ الفراغ في صدرك
وحتما ستجد نفسك أمام أصعب سؤال مر عليك في حياتك ....
من أنتم ؟؟ .





ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31578
نقاط : 44837
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: ها قد عدنا يا قذافي !

مُساهمة من طرف صامد ياباتي معمر في الأحد 3 يناير - 0:38

اهل برقة .. هم الان في اعلى ابراج الحرية والكرامة ...
هده امالهم وامانيهم فروخ العقيلة اولاد الحرام
فعلاً .... العرق دساس

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
صامد ياباتي معمر
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 318
نقاط : 1570
تاريخ التسجيل : 06/12/2015
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: ها قد عدنا يا قذافي !

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الأحد 3 يناير - 12:03

الخونة اهل من اهل النار والمعتوهين لا تنتظروا منهم الخير...قبحا الله وجوه اهل برقة وكل من سكت على تحكيم هذا المعتوه النجس ليدير اعمالهم ويستبيح بناتهم ونسائهم عار والله عار كبير وصل الحد الى هذا المستوى يا اهل ليبيا فبرقة قطعة من ارض ليبيا فاين القطع الاخر التي تدعي العروبة والحرية والثورة المباركة ........
avatar
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 661
نقاط : 3150
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: ها قد عدنا يا قذافي !

مُساهمة من طرف صامد ياباتي معمر في الأحد 3 يناير - 15:09

أخي العزيز القبائل العربية موجودة ... نحن عرب بدو .. وعرفنا قبلي .. ونعرف أن اي حراك الأن ستستغله برقة والجردان لصالح التدخل الأجنبي .. الأمر الدي فشل الغرب فيه بجر ليبيا لحرب اهلية مايراه البعض جبن وتخادل لاكن لنا شيوخ قبائل وكبار لهم خبرة والغرب لا يعرب كيف تعمل المنظومة المجتمعية الليبية وهذا سر فشل الناتو والغرب في السيطرة على شعبنا ... نعم ليبيا مدمرة لاكننا لازلنا في حرب ولم تنتهي الحرب بعد وكون أنهم ربحو جولات فهم لم يكسبو المعركة .. والمستقبل سيخبر عن من هو الشعب الليبي وليس الرعاع من مدن مارقة وقبائل مخترقة ليس لها عقلاء وليس لها كبار وليس لهم قومية عربية ... العربي لا يقتل العربي ولا يدمر دولة عربية فما بالك بمن يدمر وطنه وبيته ويقتل أخوه وجاره .. هذه ليست من صفات العرب ... الان يعرف الغرب أن مخططاته صعب تنفيدها امام هذا الشعب البسيط ... لقد تجاوز شعبنا حرب اهلية وحرب استنزاف للشباب والسلاح ... وأقفل باب التدخل بالوكالة وفشلت كل الحكومان التي سبقت .. الأن ليس أمام هذا المستعمر إلا المغامرة بالدخول بنفسه لتحقيق رغباته ... والشعب الليبي تعلم خلال 42 عام معنى الأستعمار وكانت ليبيا دائماً الصخرة التي تحطمت عليها احلام الغرب في الوطن العربي وافريقيا مما ادخلها في دوامة ازمات سياسية ومالية كبيرة لقد علمنا سيدي الفاتح باتي معمر كل شي وهذه عقيدة الأحرار والشعب الليبي.. انا ليبي وعن نفسي لن اقف ساكن امام اي غربي ينزل على الأرض ليستعمر بلادي ستكون حرب شوارع وحرب مدن وحرب عصابات ... نحن من تدرب على حمل السلاح شباب وحراير ... انا متفائل لأن هذا المقطع من معزوفة الربيع العربي الغربي على ايقاع الفوضى الخلاقة هي أخر فصول المسرحية الغربية اليهودية الإستعمارية ... وسيدفع الغرب اثمان باهضة بسبب هذه السياسات في المستقبل لأن خصومه ليست اشخاص ولا حومات ... خصومه الشعوب ... اما برقة فوالله لو اجرينا تحاللي الحمض الوراتي لوجدنا مهازل كثيرة ... هذه هي علتنا العملاء وأدناب الأستعمار بيننا يتكلمون لغتنا وينتحلون اطباعنا ويحملون اسماء قبائلنا لا كن دمائهم ليست دمائنا .. هم من يشوهون عروبتنا ويدمرون بلادنا ويتأمرون مع العدو ضدنا ... هذه قناعتي .. العرق دساس

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
صامد ياباتي معمر
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 318
نقاط : 1570
تاريخ التسجيل : 06/12/2015
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى