منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

حكومة " ليون " ..أماكم سيف و خلفكم سيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حكومة " ليون " ..أماكم سيف و خلفكم سيف

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الأربعاء 9 ديسمبر - 21:44

كان الأمريكيون و عملائهم أسبق و أشطر من الفرنسيين فى تدمير العراق و مع هذا لم يفلحوا فى السيطرة على أهل العراق ، فكيف سينجح الفرنسيون و عملائهم فى ليبيا من حيث فشل سابقوهم..!؟
تعددت الأسماء و المسميات ليبقى العميل عميلا و يبقى الخائن خائنا .
أنظروا إلى حال العراق اليوم بعد أكثر من عشرية كاملة من العدوان العسكرى إثر الغزو الأمريكى و من تعاقب الحكومات المتعددة على إدارة البلد و أنظروا إلى هذا الإقتتال الداخلى و الدمار الذى لا ينتهى ، أين النفط و المال العراقى و أين مشاريع التنمية التى وُعِد بها العراقيون أين الماء و الكهرباء و الغداء و الدواء و البنية التحتية التى دُمرت بل و أين العراق كوحدة جغرافية مما يحدث اليوم .. و هل أفلحت الحكومات المتعاقبة على إرجاع العراق إلى ما كان عليه شعلة من النخوة و الكبرياء العربى الأصيل..؟
نفس ما حدث فى العراق تكررت ديباجته و صياغته فى ليبيا و نفس السيناريوا الذى نشاهده اليوم فى العراق سنشاهده يتكرر مستقبلا فى ليبيا إذا لم تحدث معجزة .
هناك فى العراق زرعوا الحقد على أساس مذهبى و طائفى و إثنى و مازال العراق لحد اليوم يئن و يتألم و يتوجع ، و فى ليبيا زرعوا الحقد نفسه على أساس قبلى و عشائرى و سيحصدون أشواكه .
لذلك لا تعولون على حكومة جاءت على ظهر طائرات النيتو و بإخراج غربى و تزكية عربية و تواطؤ دولى مفضوح و تذكروا دائما" صانعي الأحزان لا يصنعون الأفراح ".
طرفي الإقتتال أنهكهم التعب و أرادوا فسحة للراحة و سوف يعودون للإقتتال مجددا بمجرد أدنى خلاف يحدث بينهم حول تقاسم السلطة أو الثروة لأنهم ليسوا أصحاب مبادئ .. لا تنتظروا منهم أن يبنوا ليبيا التى سبق و أن بناها الزعيم الراحل الشهيد معمر القدافى قبل تهديمها لأنهم هم مجرد معاول هدم و أذوات إفساد فى الأرض و بيادق بأيدى الغير تحركهم متى و أين شاؤوا.
لن يقدموا و لن يؤخروا فى الأمر شيئا لأن الأمر تجاوزهم منذ أن قبلوا بتدخل عصابة حلف النيتو .
ما يهمنا اليوم هم الشرفاء الأحرار و كيف يمكنهم قلب الطاولة على اللاعبين داخليا و خارجيا ..؟
هناك طريقتان لا ثالث لهما للتعامل مع الحكومة المقرر إنشاؤها و التى سيُعترف بها دوليا لأن العالم لم يعد يستطيع الإنتظار أكثر و هو يريد إنهاء ظاهرة داعش فى ليبيا و لأنه ببساطة لا ينتظر أن تحسم الحرب فى المستقبل القريب بين أطراف فبراير فكل طرف فشل فى دحر الطرف الأخر .
الطريقة الأولى و تقول بضرورة المشاركة بجسم أخضر على طريقة خد و هات ، جسم أخضر يمثل أنصار القائد كونهم هم الأغلبية اليوم بحيث لا يستطيع أي طرف من الأطراق تجاوزهم و بالتالى هذا الجسم سيفرض نفسه و منطقه و إرادته فى أي إنتخابات قادمة حبّ من حب و كره من كره ، و شيئا فشيئا سيعيد الجماهيرية لأهلها بالطريقة السلمية ذات النفس الطويل .
لكن إلى أي حدود يُسمح لهم بالتحرك هذا هو السؤال ..؟
أما الطريقة الثانية فتقول كل ما أُخد بالقوة لا يسترجع إلا بالقوة و طريق المقاومة مستمر بكل الطرق و الأساليب الممكنة و هذا الطريق له تضحياته و تحدياته و له أيضا مخاطره المستقبلية.
ليبقى طريق ثالث أوجده الليبيون يقول بالسلبية فى التعامل مع أي حكومة مفروضة من الخارج بمعنى إنتهاج سياسة اللاحرب و اللاسلم على طريقة " خلى السلاح صاحى" أو طريقة " إننا لمنتظرون " .
و هو الطريق الذى نعيشه حاليا و نعايشه مع الشرفاء الأحرار داخل و خارج الجماهيرية .
أما طريق المهندس سيف الإسلام القدافى فهو الطريق الحاضر الغائب بين كل هذه الطرق ، فظله و طيفه يحُول حولهم و هو بشخمه و لحمه من يستطيع توجيه الدفة فى أي طريق أو أي إتجاه نسلك ..؟
فلينشؤوا الحكومات تلو الأخرى مادامت الجماهير بين غائب و مغيب فإنهم سيفشلون حتما لتحقيق ما عجز النيتو على تحقيقه عسكريا .
هي أغنية تستحق أن تلحن : " دوروا ...دوروا يا جماعة فبراير فطريقكم مسدودا مسدود "
أماكم سيف الإسلام و خلفكم سيف الإسلام فلا وزر لكم إلا السيف .
flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 629
نقاط : 5725
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حكومة " ليون " ..أماكم سيف و خلفكم سيف

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأربعاء 9 ديسمبر - 22:08


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31826
نقاط : 45533
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى