منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ما بعد سرت ..!؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ما بعد سرت ..!؟

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في السبت 5 ديسمبر - 18:48

و كما توقعنا غداة سيطرة داعش على مدينة سرت هاهي المدينة الصامدة تُكوى مرتين الأولى على يد عصابة حلف النيتو و عبيده المزاريط و الثانية على يد داعش .
حتى يعلم بعض الناس الذين رفعوا شعار " داعش و لا مصراتة " أن كلاهما وجهان لعملة واحدة و أن كلاهما متفقان من حيث إختلافهما على تدمير أخر قلاع الصمود فى ليبيا.
صورة الأطفال الذين إختطفوهم من آهاليهم و يدربون فيهم عسكريا هي صورة مستقبلية لهذه المدينة لأن غسيل الدماغ أفضع من القتل نفسه ، و صور الإعدامات الوحشية ستبقى راسخة فى نفوس الأطفال ليخلقوا لنا جيلا مريضا أو متوحشا فى المستقبل من داخل مدينة سرت ، هم يستهدفون نفسية و عقول الناس الصامدين الذين مازالوا على عهد الشهيد لأجل ذلك لن يتركوا المدينة تعيش فى سلام حتى يقضوا على أخر اللاءات التى يرفعها سكان المدينة .
لن تبقى إلا مدينة مصراتة آمنة و سيزرعون الحقد و الدمار فى كل المدن الليبية تماما كما يحدث اليوم فى وطننا العربى أين نجحوا فى زراعة الفتنة و التقسيم فى كل البلدان تقريبا و الحملة الصليبية مستمرة على باقى البلدان و لم تبقى إلا " إسرائيل " آمنة بين أسوارها و حدود النار التى ترسمها .
المزاريط إنسحبوا من سرت فى إتفاق ضمنى مع الدواعش و قبلها مدينة " درنة " و " بنغازى " و المدينة التى لا يستطعون السيطرة عليها عسكريا يدمرونها أو يضعونها تحت التهديد الدائم لهجماتهم ، لذيهم الأن مساحة واسعة من الحدود الآمنة هي نفس منطق ما يطلق عليه ب " المنطقة الآمنة " الذى إبتكرته العقلية الصهيونية ضد العرب .
اليوم جاء الدور على مدينة " أجدابيا " لتكون ضمن هذه المساحة ، هم كعادتهم يبدؤون فى التحضير و التجهيز الميدانى بالتصفية الجسدية لكل شخص يشكل لهم تهديدا ما ، ثم يسلمون المدينة لمن لا يخشى الله فى دمة المسلمين .. ثم يقومون بتمويل تلكم الجماعات المتطرفة ماليا و يمدونهم بالسلاح لتبقى المنطقة مشتعلة إلى حين قرار منهم ، فسحب المال و سحب السلاح يؤدى بالمطلق إلى إنتهاء الإقتتال .
حتى يعلم الفيبراريون من داخل مدينة بنغازى أنهم دفعوا المدينة كلها ثمن عمالتهم أو جهلهم ، و حتى يعلم الفيبراريون من داخل مدينة أجدابيا أن لا حياد أمام أي عدوان خارجى و أنهم أيضا دفعوا المدينة كلها ثمن جبنهم و حيادتهم .
ما بعد سرت كانت أجدابيا و ما بعد بعدها ستكون مدينة بنى وليد ، هم يأخدون المدن على حين غرة مدينة وراء مدينة هي السياسة الإستعمارية التى إنتهجتها فرنسا فى إحتلال الجزائر منطقة وراء منطقة و كل منطقة كانت تثور لوحدها فيقضى عليها و عندما قامت الثورة فى كل المناطق قُضي على الإستعمار الفرنسى فى الجزائر .
و لأن الإستعمار تلميد غبي لا يتعلم الدروس هاهي فرنسا و من ورائها حلف النيتو تكرر فعلتها فى ليبيا عن طريق عملائها ، هم فعلوا ذلك ليصبح الجميع جاهزين للركوع أمام حكم عبيد عصابة النيتو عن قناعة هذه المرة .
و مع هذا سيفشلون .
flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 629
نقاط : 5711
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى