منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

صرخة حرة...رسالة لمن مزال في قلوبهم رحمة..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صرخة حرة...رسالة لمن مزال في قلوبهم رحمة..

مُساهمة من طرف الشابي في الجمعة 4 ديسمبر - 17:28


نداء من حرائر ليبيا لفاعلين الخير للمناضلة المجاهدة ف ، ق ارجوا المشاركة في كل مواقع التواصل الاجتماعي ويعتبر نداء استغاثة من حرائرليبيا الفزعة ياهلنا .

زادت من مرارة صرخة حرائر ليبيا هو أن لا معتصم في وقتنا هذا سوى أقلامنا المقاتلة نأمل أن تيقظ فيكم روح الإنسانية . أن تلبو نداء الاستغاااااااثة ..
اختكم المناظلة حرائر ليبيا حاولت جاهدة أن تنتصر لأعز رفيقاتها في النظال الحرة الضابطة( ف.ق* اللتي تحدث مرضها اللعين الورم حفظكم الله طيلة فترة الأحداث اثناء قتالها جنبا الي جنب مع الجنرال ‫خميس‬ معمر القدافي في مصراته ونفس المرض اللتي تحمله وتعاني منه الآن العقيدة عائشة فك الله أسرها داخل سجون طرابلس ‫الجديدة‬ ..
الي كل من يسأل علي الأخت المناظلة المعروفة بحرائر ليبيا هي مازلت في المتابعة وإنما مستاءة جدا عن عجزها من تخليص رفيقتها( ف.ق) لخروجها من حالتها المرضية .. اقتادت حزنها والمها إلي من يدعون بالوطنية الي من لهم القدرة بالمساعدة فلم يتحرك لهم ساكنا .. وهي تصرخ واه معتصماه واه معتصماه لتترك بصرختها هذه وصمة عار في جبين من هم محسوبين علي الخضر اي سراق الوطن من القطط السمان . .
تلك هي حقيقة دعاة الوطنية الذي شاء القد ر أن تكون حرائر ليبيا هم من يكشفون سواتهم اتجاه بناتنا وأمهاتنا خارج الوطن وداخل السجون .. ليس لشيء اقترفنه سوى أنهن كن في طليعة الأبطال جنبا إلي جنب مع إخوتهم من الرجال أو لأنهن دفعن ضريبة المقولة المشهورة "وراء كل رجل عظيم امرأة" فكان على دعاة الوطنية القهر أن تكون بهذا الخدلان اتجاه نساء ليبيا أثناء صرختهم ..!!
أسد علي وفي الحروب نعامة ** خرقاء تنفر من صفير الصافر
عزاؤك يا حرائر ليبيا ومن ورائك كل بنات حواء ليبيا أن صرختك هذه ستعجل لا محالة بالنهاية غير المشرفة لي كل من تخاذل في حقك.. يكفيك يا حرة أنك امراة ليبية خرجت لمواجهة حلف اطلسي طيلة 8 شهور ...
لبيك يا حرائر ليبيا وسعديك.. وتحية لكل أخواتنا الصامدات في أرض العزة والكرامة والرباط وكل من داخل السجون والمعتقلات وكل من هجرن خارج أوطانهم فانتن اللائي أنجبتن رجالا للوطن .. فاصبرن ورابطن.. وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون..
ابنتكم ملاك بلادي..
منقول....
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10126
نقاط : 29104
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى