منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

أعجبني ولعله يعجبكم

صفحة 2 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الجمعة 18 ديسمبر - 14:39

ابتسم : انخفاض سعر استيكة الدحي نتيجة لتوقيع الاتفاق السياسي

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الأحد 20 ديسمبر - 10:45

لو تأملت في حالك لوجدت أن الله أعطاك أشياء دون أن تطلبها، فثق أن الله لم يمنع عنك حاجة رغبتها إلا ولك في المنع خيراً تجهله
أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 1934070_1043637892347576_5508598472757260626_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الثلاثاء 22 ديسمبر - 11:50

أتدرون ما الفريضة الغائبة، والعبادة التي ضيعها أو تساهل فيها بعضنا ؟!
إنها فريضة اﻻجتماع والائتلاف !
( فاتقوا الله وأصلحوا ذات بينكم )


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الخميس 24 ديسمبر - 18:42

أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 1891125_1538819023106054_4111369837647069929_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الجمعة 25 ديسمبر - 21:31

اصبروا على قرع الباب 
قال الفضيل بن عياض رحمه الله تعالى :تعلمت ‫‏الصبر من صبي صغير : ذهبت مرة إلى المسجد فوجدت امرأة داخل دارها تضرب ابنها وهو يصرخ ففتح الباب وهرب فأغلقت عليه الباب ..
قال : فلما رجعتُ نظرتُ ، فلقيت الولد بعدما بكى قليلا نام على عتبة الباب يستعطف أمه فرق قلب الأم ففتحت له الباب.
فبكى الفضيل حتى ابتلت لحيته بالدموع وقال : سبحان الله ! لو صبر العبد على ‫‏باب الله عز وجل  لفتح الله له !
قال "أبو الدرداء" رضي الله عنه ": جدوا بالدعاء فإنه من يكثر قرع الباب يوشك أن يفتح له

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في السبت 26 ديسمبر - 11:02

أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 10168173_1515438468750767_202477760032588733_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الخميس 31 ديسمبر - 7:59

أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 1378460_965163433549238_7112779099339282929_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الخميس 31 ديسمبر - 8:18

أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 1979497_1542776706043619_5960738179539992280_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الخميس 31 ديسمبر - 23:31

أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 1098206_1544739555850299_3719299456069822425_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في السبت 2 يناير - 18:40

أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 1915894_1517407035220577_251133075793684536_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 2 يناير - 19:54

أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 11822862_1025198447490929_4173979051403432884_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 20px-Aya-3 أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47406
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 706078396
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الأحد 3 يناير - 21:42

أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 1005544_967499589982289_668883846228740588_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الأحد 3 يناير - 21:46

أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 1927643_1674515906138974_2090373596489518439_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الأربعاء 6 يناير - 18:37

(( أخـي الغـالي ))
أوصيك ونفسي بثلاث:
١-أصلح مابينك وبين ربك
يُصلح الله مابينك وبين الناس.
٢-أصلح سريرتك تصلح علانيتك.
٣-اهتم بأمرآخرتك تُكفى أمر

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الأحد 10 يناير - 22:34

أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 1918924_786709544796242_4736737889393906043_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الأحد 10 يناير - 22:44

المؤذن يؤذن ! 
الجوال يؤذن ! 
الراديو يؤذن ! . 
التلفاز يؤذن ! 
الكمبيوتر يؤذن ! 
ساعة الحائط تؤذن !
ومع ذلك نتأخر عن الصلاة ...!!
سُئل أحدهم : ماهو أفضل البرامج لمواقيت الصلاة ؟ 
فأجاب : ﴿القلب﴾ 
لأنه إذا كان حاضراً
تنبّه من دون منبهات !!! 
وإذا كان لاهياً ...
فلن تنفعه جميع المنبهات !!!

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الإثنين 11 يناير - 22:54

هرب الأعرابي من الصلاة
وصلى بعض الأعراب خلف بعض الأئمة في الصف الأول وكان اسم الأعرابي مجرماً فقرأ الإمام: والمرسلات.. إلى قوله: " ألم نهلك الأولين " فتأخر البدوي إلى الصف الآخر فقال: " ثم نتبعهم الآخرين " فرجع إلى الصف الأوسط فقال: " كذلك نفعل بالمجرمين " فولى هارباً وهو يقول: ما أرى المطلوب غيري.
أخبار الحمقى والمغفلين (ص: 125)

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الجمعة 15 يناير - 8:30

ومن نوادر أشعب قال سالم بن عبد الله بن عمر رضي الله عنه لأشعب: ما بلغ بك من طمعك؟ قال: لم أنظر لاثنين يتحدثان في شيء إلا قدرت أنهما يأمران لي بشيء.
وقال له ابن أبي الزناد: ما بلغ من طمعك؟ قال: ما زفت بالمدينة امرأة إلى زوجها، إلا كنست بيتي، رجاء أن يغلط بها إلي.
حدائق الأزاهر (ص: 52، بترقيم الشاملة آليا)

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الأحد 17 يناير - 7:46

وَحُكِيَ عَنْ بِنْتِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مُطِيعٍ أَنَّهَا قَالَتْ لِزَوْجِهَا طَلْحَةَ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ عَوْفٍ الزُّهْرِيَّ، وَكَانَ أَجْوَدَ قُرَيْشٍ فِي زَمَانِهِ: مَا رَأَيْت قَوْمًا أَلْأَمَ مِنْ إخْوَانِك، قَالَ مَهْ وَلِمَ ذَلِكَ؟ قَالَتْ: أَرَاهُمْ إذَا أَيْسَرْت لَزِمُوك، وَإِذَا أَعْسَرْت تَرَكُوك. قَالَ: هَذَا وَاَللَّهِ مِنْ كَرَمِهِمْ، يَأْتُونَنَا فِي حَالِ الْقُوَّةِ بِنَا عَلَيْهِمْ، وَيَتْرُكُونَنَا فِي حَالِ الضَّعْفِ بِنَا عَنْهُمْ. فَانْظُرْ كَيْفَ تَأَوَّلَ بِكَرْمِهِ هَذَا التَّأْوِيلَ حَتَّى جَعَلَ قَبِيحَ فِعْلِهِمْ حَسَنًا، وَظَاهِرَ غَدْرِهِمْ وَفَاءً. وَهَذَا مَحْضُ الْكَرَمِ وَلُبَابُ الْفَضْلِ، وَبِمِثْلِ هَذَا يَلْزَمُ ذَوِي الْفَضْلِ أَنْ يَتَأَوَّلُوا الْهَفَوَاتِ مِنْ إخْوَانِهِمْ.
وَقَدْ قَالَ بَعْضُ الشُّعَرَاءِ:
إذَا مَا بَدَتْ مِنْ صَاحِبٍ لَك زَلَّةٌ ... فَكُنْ أَنْتَ مُحْتَالًا لِزَلَّتِهِ عُذْرَا
أُحِبُّ الْفَتَى يَنْفِي الْفَوَاحِشَ سَمْعُهُ ... كَأَنَّ بِهِ عَنْ كُلِّ فَاحِشَةٍ وَقْرَا
سَلِيمُ دَوَاعِي الصَّبْرِ لَا بَاسِطٌ أَذًى ... وَلَا مَانِعٌ خَيْرًا وَلَا قَائِلٌ هَجْرَا
وَالدَّاعِي إلَى هَذَا التَّأْوِيلِ شَيْئَانِ: التَّغَافُلُ الْحَادِثُ عَنْ الْفَطِنَةِ، وَالتَّأَلُّفُ الصَّادِرُ عَنْ الْوَفَاءِ. وَقَالَ بَعْضُ الْحُكَمَاءِ: وَجَدْت أَكْثَرَ أُمُورِ الدُّنْيَا لَا تَجُوزُ إلَّا بِالتَّغَافُلِ.
أدب الدنيا والدين (ص: 180)

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الأربعاء 20 يناير - 13:36

إذا أبصرتَ في الأصحاب عيباً ** فلا تغفلْ عن الشِّيمَ الحِسَانِ
تـريـدُ مُـهـذّبـاً لا عيـبَ فـيــه ** وهل عُودٌ يفوحُ بلا دُخانِ ؟!

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف مارس الخير في الخميس 21 يناير - 2:03

ارجو تفسير معنى هذا الكلام ((( الجم لسانك و الزم بيتك )))
كذلك تفسير حديث رسول الله  صلى  الله  عليه  وسلم  ((الساكت عن الحق شيطان اخرس ))

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اللهم احفظ شعبي وبلادي 
مارس الخير
مارس الخير
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1933
نقاط : 7542
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الخميس 21 يناير - 18:33

مارس الخير كتب:
ارجو تفسير معنى هذا الكلام ((( الجم لسانك و الزم بيتك )))
كذلك تفسير حديث رسول الله  صلى  الله  عليه  وسلم  ((الساكت عن الحق شيطان اخرس ))
اخي مارس شكرا لمرورك واما عن سؤلك 
1- شرح حديث (الجم لسانك و الزم بيتك ) من هذا الرابط 
2- ((الساكت عن الحق شيطان اخرس ))  ليس بحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وانما هو مما اشتهر عند الناس ولا يصح 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف مارس الخير في الخميس 21 يناير - 23:48

السلام  عليكم  
قرأته الحديث و التفسير .
لكن بالله عليك اريد ان اتناقش معك الدواعش يقتلون الناس و يعيثون في الارض فسادا ليل نهارا و هم اجانب و ليسوا ليبيين و يحرقون النفط  وغيره . و الناس تهجر من سرت و تقتل و تصلب و الله اعلم بما خفي و زي ما يقول المثل الحبل على الجرار و حكومات الجرذان في طرابلس و طبرق لم يقاتلوهم لا اعرف لماذا لكن اعتقد تعليمات من تركيا و امريكا . من الذي يقاتلهم و متى يجب قتالهم و من هم الذين سوف يقاتلون داعش ؟ 
واذا وصلوا الى بيتي هل اقاتلهم ام اخذ اسرتي و نهاجر و اتركه لهم على البارد . 
و هل اذا قاتلتهم و قتلت منهم يللي قدر الله هل ادخل الجنة او النار او يكتب على جبيني أيس من رحمة الله باعتبارهم يقولوا الشهادتين ؟
و هل اذا قتلوني اموت شهيدا او تحسب موتة الجاهلية ؟
هذه الاسئلة لا اسألها انا فقط و انما الكثير من الليبيين يللي ما عاد عرفوا كيف يصير .
اذا امكن جاوب على الاسئلة بشكل شرعي و اذا في اية او حديث يا ريت تكتبه . و لك مني و من الشباب الليبيين الاحرار كل الشكر و الاحترام و التقدير .
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اللهم احفظ شعبي وبلادي 
مارس الخير
مارس الخير
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1933
نقاط : 7542
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الجمعة 22 يناير - 19:52

أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 12540731_1517856801851517_7466374535284856740_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: أعجبني ولعله يعجبكم

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في السبت 30 يناير - 9:07

قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه:
لو أن كل جاهل سكت ما حدث في الإسلام فتنة

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10620
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 126f13f0
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 824184631572
. : أعجبني ولعله يعجبكم  - صفحة 2 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى