منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

60 ضابطًا من "الموساد" في ضيافة "أردوغان"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

60 ضابطًا من "الموساد" في ضيافة "أردوغان"

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 24 نوفمبر - 22:05

في السابق ملأ بطوننا بكرهه لإسرائيل وعدم الجلوس مع رئيس وزرائها في قمة عالمية والواقع أنها مسرحية كسب من خلالها شعبية كبيرة عند المجتمعات العربيه والآن قد انكشف المستور.
فضحت تقارير تركية العلاقة الخاصة التى تربط بين الرئيس رجب طيب أردوغان ودولة الاحتلال الإسرائيلى، خصوصا المسئولين الأمنيين وجهاز المخابرات الإسرائيلى «الموساد»، الأمر الذى جعله يوافق على استقبال أكثر من ٦٠ ضابطا بالموساد على أراضيه بصورة رسمية.
ووفقا لصحيفة «توداى زمان» التركية، فإن تركيا استقبلت ضباط الموساد وعددا كبيرا من رجال الأمن الإسرائيليين، بحجة تأمين مباراة كرة سلة بين تركيا وإسرائيل، وهو ما اعتبرته الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .إهانة مدوية، وانتهاكا لسيادة تركيا وتراجع ثقة العالم فى الأمن التركى.
وشككت الصحيفة فى أن الهدف من الزيارة تأمين مباراة لكرة السلة، بل هناك أهداف مخابراتية، وهى التنسيق الأمنى والمخابراتى بين أردوغان وإسرائيل.
ورغم أن المباراة بين المنتخب التركى لكرة السلة للسيدات مع نظيره الإسرائيلى ضمن تصفيات المجموعات المؤهلة لبطولة أوروبا لكرة السلة النسائية، أقيمت مساء أمس الأول السبت، إلا أن غالبية ضباط الموساد لم يغادروا تركيا
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10027
نقاط : 28778
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى