منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

هذا كلامهم هم الخونة وليس نحن .... فماذا بعد؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours هذا كلامهم هم الخونة وليس نحن .... فماذا بعد؟؟

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 21 نوفمبر - 22:13

عضو سابق في مجلس النواب ! يكشف تفاصيل المؤامرة على الشعب الليبي
كشف أبوبكر الغزالي عضو مجلس النواب الليبي في تصريحات صحافية أمس الجمعة عن سبب استقالته الذي أرجعه إلى أن "الحوار مبني على التآمر والتلاعب خصوصاً أن أبرز لاعبيه من الأمم المتحدة برعاية الدول العظمى صاحبة المصالح الاستراتيجية في الدولة الليبية".
وأكد الغزالي أن ذلك كان واضحاً في اختيار "أطراف الحوار الذي كان أحد أقطابه المؤتمر المنتهي صلاحيته المؤتمر المنهار والمتآمر على السلطة ومنهم المطلوبون من العدالة الدولية والعدالة الليبية كونهم مجرمي حرب".
وأوضح الغزالي أن الأسوأ من ذلك هو أن "حكومة الوفاق التي يسعى لها المجتمع الدولي هي حكومة مؤامرة يتم اختيارها في أروقة الأمم المتحدة ودول التآمر وأن شخصيات حكومة الوفاق شخصيات مهزوزة ضعيفة جداً وهي مجرد بيادق تدار بأيدٍ أجنبية لتحقيق مصالحها في الدولة الليبية وأيضاً من أهداف هذا الحوار التآمر على عودة مجرمي المؤتمر الوطني المنتهي ولايته لسدة الحكم في الدولة الليبية في ما يسمى بالمجلس الأعلى وهو جسم قيادي في أعلى الهرم".
وتابع الغزالي ”سيمثل هؤلاء من خلال المجلس الأعلى من حكم البلاد وإدارتها بأسوأ أساليب الحكم التي سبق وأن أدارها المؤتمر الوطني وتمثلت في الحرب على المدن الليبية وضرب المقدرات الليبية والعمل على تهجير أكبر عدد من الليبيين وإدارة البلاد بما يحقق مصالحهم ومصالح الدول الراعية للحوار المتآمر ومصالح الدول المتكفلة والداعمة من الوصول إلى سدة الحكم في الدولة الليبية ومن الإثباتات والشواهد أن هذا الحوار مبني على التآمر نجده دائماً يتربص بالمؤسسة العسكرية الليبية ورموزها وقيادتها لإبعادهم عن المشهد الليبي" .
ونوه الغزالي إلى أن "الحوار يسعى لإحلال بدائل أخرى للمؤسسة العسكرية تتمثل في المجموعات المسلحة والدروع الجهوية التي نكلت بالدولة الليبية والشعب الليبي وأوصلتنا إلى ما وصلنا إليه من مآزق وكوارث وأن انجرار مجلس النواب وراء هذا الحوار المتآمر وراء الحكومة التي شكلت خارج الوطن يمثل التنازل عن السيادة الليبية وخيانة تاريخية لليبيا والشعب الليبي".
وأكد الغزالي "هذه الأسباب كفيلة بحل مجلس النواب وإسقاطه وتحميله المسؤولية التاريخية أمام دوائر القضاء الليبي العادل وأن استقالتي كانت بسبب الرفض للمؤامرة على الدولة الليبية والشعب الليبي ورفضاً للحكومة التي تم اختيارها عن طريق وكالات المخابرات الأجنبية وعن طريق دول التآمر والمصالح والأطماع في الدولة الليبية ورفضاً لعودة مجرمي الحرب الذين قادوا البلاد أثناء فترة المؤتمر الوطني وهم الذين اقروا القرار رقم 7 للحرب على بني وليد غير المبررة والقرار رقم 42 ضد المنطقة الشرقية وتمردوا على الشرعية الليبية بضرب صناديق الاقتراع بعرض الحائط والذين شنوا الحرب غير المبررة على ورشفانة والذين دمروا المقدرات الليبية المتمثلة في إحراق مطار طرابلس العالمي وأسطوله الجوي من الطائرات الليبية وأشعلوا النيران في خزانات النفط وآبار البترول" .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31706
نقاط : 45162
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: هذا كلامهم هم الخونة وليس نحن .... فماذا بعد؟؟

مُساهمة من طرف Zico في السبت 21 نوفمبر - 22:28

نحن كنا مدركين لكل هذه الترهات والهرطقات منذ بداية عورتهم سنة 2011 وهم يظهرون الان أنهم تحركت عندهم الوطنية وفي حقيقة الأمر هي وثنية لأنهم عبدوا الغرب ووعوده الفارغةة وكما يقول المثل لايضير سلخ الشاة بعد دبحها كلامهم اليوم لا يغني ولايسمن من جوع بل نعتبره كلام هراء لأنه لم يعد ينفع في شيء عليهم من الله ما يستحقون 


مشكورة أختي الفاضلة على النقل

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10435
نقاط : 15526
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: هذا كلامهم هم الخونة وليس نحن .... فماذا بعد؟؟

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأحد 22 نوفمبر - 18:32

هيثم البدري ناشط فيس بوكي من مدينة بنغازي كان يعارض نظام القذافي
الان يعي حجم المؤامرة وينصح الواهمين المغيبين والمغرر بهم




ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31706
نقاط : 45162
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى