منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

بمعلومات غاية في الغرابة والخطورة تعتل فيها موازين المنطق وتختل عندها حسابات الواقع ... !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours بمعلومات غاية في الغرابة والخطورة تعتل فيها موازين المنطق وتختل عندها حسابات الواقع ... !!!!

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 21 نوفمبر - 22:08

تطالعنا كل يوم الأخبار بمعلومات غاية في الغرابة والخطورة تعتل فيها موازين المنطق وتختل عندها حسابات الواقع ... !!!!
بالأمس القريب تابعنا جميعا " غزوة " باريس الشهيرة والتى راح ضحيتها قرابة 180 مواطنا ومقيما في فرنسا ، لتتوالى من بعدها التصريحات الصحفية على كافة المستويات السياسية منها والعسكرية مؤكدة اندهاشها بما حدث واستغرابها لجرأة هولاء الفاعلين على اقتحام "خلوة " اوروبا الآمنة ومدي وقاحتهم حسب وصفهم لهم ... !!! وبعد ساعات من تلك الحادتة يعلن عدد من المسؤلين الفرنسين تعرفهم على الفاعلين واستعدادهم للضرب بيد ملؤها الرصاص على من تجراء ويجرؤا مستقبلا " لفض غشاوة " حسناء اوروبا وعاصمة النور بها ...!!!
كل ذلك جميل وحسن ووطني بأمتياز إلا أن المثير في الموضوع هو الحماس المنقطع النظير الذي اعلنته دول العالم ومنها للأسف البعض من المستعربين !!! وكذا المنظمة الأممية عبر شخص أمينها " القلق دائما " في تضامنهم ضد هذه الأعمال وكأنها تحدت لأول مرة !!! رغم إن حادتة الضاحية الجنوبية لبيروت العرب منذ أيام وعلى ايدي نفس عناصر التنظيم كانت أكتر شراسة وعنفاً ونتيجة إلا انهم وللأسف الشديد حتى المستعربين المندديين بحادتة باريس غضوا النظر عن تلك الفاجعة العربية ولم يندد أحد منهم بها ولم يقلق هذه المرة الأمين العام للأمم المتحدة كعادته !!!! .
المتتبع للأحدات الجارية على الركح العربي تتضح له جليا ومنذ سنوات مضت ، التعبئة المضادة التى يقوم بها الغرب عامة وأميركا خصوصا ضد الأمة العربية في وجودها ، مستخدمين في ذلك أشذ اعداء الأمة شراسة وحقدا وهما الأتراك " العتمانيون " ورغبتهم في عودة امبراطوريتهم العثمانية على حساب الأمة العربية ، وشريكهم في الهدف الحركة الوهابية المتخلفة والتى تتبناها أسرة آل سعود المسيطرة على شبه الجزيرة العربية ومانتج عنها من حركات زندقية إرهابية بداية من تنظيم القاعدة وصولا إلى تنظيم الدولة الأسلامية " داعش " والذي طال فعل هذه المنظمات الأرهابية كل أرجاء العالم بما في ذلك أميركا الداعم الأساسي والراعي لهذه السياسات العنصرية الصهيونية ... !!!
وعودة لحادتة باريس فلم تكن الخبرة ولا القدرة الخارقة هما العاملان الوحيدان في كشف منفذي الجريمة وقدرة القضاء عليهم بهذه السرعة بل الدقيق حقيقةً في ذلك إن هولاء الأرهابيين هم صنيعة اوروبا العنصرية وهي من دربتهم ومولتهم وارسلتهم في مهام مشابهة لتقويض كيان أمة بكاملها ، إن المدعو / عبد الحميد باعود هو أحد الأوروبيين مولدا وجنسيةً وقد تم إعداده وتدريبه وتوفير سبل التنقل والتواصل له من خلال المخابرات الغربية والأميركية خصوصا ، إذ يعد هذا الشاب أحد العناصر الأساسية والتى كان الأرهابي الليبي الأيرلندي المدعو / المهدي الحراتي من يشرف على تنظيمهم هو ومجموعته وبقية المجموعات الأرهابية الأخرى ويعمل على إيصال الأموال لهم والأسلحة عبر تركيا والأشراف علي تدريبهم في معسكرات ليبية وسورية وما حادتة ضبط مبلغ يصل الى قرابة مليون يورو بمنزل المدعو / الحراتي بدولة أيرلندا واعترافه الصريح والرسمي إنه كان قد استلمه من جهاز المخابرات الأميركية ( CIA ) نظير قيامه بأعمال خاصة إلا دليلا واضحا وصريحا على أن كل الأفعال الأجرامية الأرهابية بما فيها حادتة باريس والتى لن تكون الأخيرة هي من تدبير وتمويل المخابرات العالمية الصهيونية الماسونية اوروبية كانت أم اميركية وتنفيذها من خلال هولاء ، وأقول لن تكون الأخيرة لأن من الواضح من خلال تتبعنا لمجريات الأمور ليس لديهم ( الأوروبيون والأميركان ) الرغبة في القضاء نهائيا على متل هذه الأفعال الأرهابية ودليل ذلك عدم ضبطهم لكامل الشبكة الأجرامية على مستوى العالم ، وايضا غظ الطرف عن تلك الدول الممولة لهم والراعية والتى أشار الرئيس الروسي بوتن إليها صراحة في مؤتمر قمة العشرين الذي عقد الأسبوع الماضي عندما قال : ( إن هناك مالايقل عن أربعون دولة ترعي الأرهاب في هذه المنطقة من الموجودين بيننا اليوم في هذه القمة ) !!! .






ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31826
نقاط : 45525
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى