منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

عنوان احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش"

اذهب الى الأسفل

عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" Empty عنوان احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش"

مُساهمة من طرف الشابي في السبت 14 نوفمبر - 9:22

عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 12208589_923879744315196_2492672359840000943_n
هذا ما عنونته احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش"٠
نسيت الصحيفة ان تقول لنا اسلام من؟؟؟
اسلام آل سلول الوهابيين؟؟؟
اسلام اوباما؟؟؟
اسلام الدواعش او جبهة نصرة اسرائيل؟ اسلام جماعة اهل الشام؟ ام اسلام جند الخلافة ؟؟؟ ام اسلام انصار بيت المقدس ام ام ام ٠٠٠؟؟؟

اسلام من؟؟؟!!!!
الشابي
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10323
نقاط : 31151
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. : عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 126f13f0
. : عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 8241f84631572
. : عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" Empty رد: عنوان احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش"

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في السبت 14 نوفمبر - 15:27

كلنا عرفنا مسرحيات كلمة الارهاب الاسلامي ولكن الاسلام بريء منكم يا صلبيين انتم من دعمتم الارهاب وانتم من امدتوه باسلاح والخطط والتدريبات سلمتو لهم المدد والعتاد جوا وبحرا وبرا ولكن يقول المثل يداك اوكتا وفاك نفخ ...فتحملوا ما صنعت ايديكم نحن هنا في الجزائر عانينا الويلات من التطرف والارهاب ولكن بمشيئة الله مرت علينا هته المرحل وخلاص ..والحمد لله .
ابن مليون ونصف مليون
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 4957
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. : عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 126f13f0
. : عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" Empty رد: عنوان احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش"

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 14 نوفمبر - 15:39

ياليتها تصل الى مشائخ الازهر الذين ينددون ويتابكون على تفجيرات ﻓﺮﻧﺴﺎ

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 20px-Aya-3 عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47800
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 706078396
. : عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 824184631572
. : عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" Empty رد: عنوان احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش"

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 14 نوفمبر - 22:18

عااااااجل


عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 12249781_1092935380731703_1308517558715659968_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 20px-Aya-3 عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47800
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 706078396
. : عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 824184631572
. : عنوان  احدى الصحف الإيطالية بعد عملية فرنسا البارحة: "المسلمون الأوباش" 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى