منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

كابتاجون "مخدر الحرب السورية" بين لبنان والسعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كابتاجون "مخدر الحرب السورية" بين لبنان والسعودية

مُساهمة من طرف الشابي في الأربعاء 4 نوفمبر - 9:49

احتلت واجهة المشهد الإعلامي، صور الأمير السعودي الذي ضبطت بحوزته أكبر كمية من مخدر الكبتاغون "كما وكيفا" وفق السلطات اللبنانية، وعاد معه الحديث عن "الكبتاجون" أو "مخدر الحرب السورية" كما يلقبه البعض نسبة إلى تقارير أفادت بان مقاتلي الفصائل المتطرفة المسلحة ولا سيما مقاتلي تنظيم داعش يستخدمونه.
أمير الكبتاجون
بدأ كل شيء في 26 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، عندما ضبط أعوان الجمارك اللبنانية نحو طنين من حبوب الكبتاغون المخدرة مجهزة داخل طرود عليها ملصقات تشير إلى أنها خاصة بالأمير  عبد المحسن بن وليد بن عبد العزيز آل سعود في طريقها إلى التحميل على الطائرة الخاصة للأمير والتي كانت متجهة من مطار بيروت الدولي إلى المملكة العربية السعودية.
تقدر قيمة الشحنة المضبوطة بنحو 110 مليون دولار أمريكي، وتعد عملية التهريب هذه  الأكبر التي يتم إحباطها عبر مطار بيروت الدولي  بعد إحباط عملية تهريب 15 مليون حبة كبتاغون عبر مرفأ بيروت في نيسان-ابريل 2014 كانت موضوعة داخل مستوعبات محملة بالذرة.
بعد أسبوع من التحقيقات ادعت النيابة العامة الاستئنافية على الأمير السعودي وأربعة من مواطنيه بتهمة تهريب المخدرات والاتجار بها بالإضافة إلى خمسة متهمين آخرين هم ثلاثة لبنانيين وسعوديان تم الإدعاء عليهم غيابيا.
والمفارقة أن المملكة العربية السعودية التي ينتمي إليها غالبية المتورطين في قضية التهريب هذه ،كانت أطاحت قبل عام  بالبلغاري الملقب بأمير الكبتاجون واسمه "بوريس كاربوزوف"، وذلك بالتنسيق مع السلطات الأمنية اللبنانية وكان مطلوبا من السعودية ولبنان وعدد كبير من دول العالم.وتمكّنت الجهات الأمنية في لبنان من الإطاحة بـ"كاربوزوف"، الذي اعترف بأنه أتى إلى لبنان بناءً على طلب شريكين له من جنسية فلسطينية وسورية  بهدف عرض خبراته في تصنيع هذا المخدر في الأردن  ومن ثم تهريبها إلى المملكة العربية السعودية ودول الشرق الأوسط والخليج.
مخدر الكبتاجون سر مقاتلي تنظيم "داعش" ونهمهم الجنسي ؟
وقد ظهر الجدل مبكرا على صفحات الجرائد البلغارية حول حبوب الكبتاجون وتأثيرها على مقاتلي تنظيم داعش. جدل نقلته مجلة لوكورييه انترناشيونال مؤخرا وعرضت فيه لأبرز ما قيل حول هذا المخدر المحرم دوليا منذ العام 1986 ووصف ب"إكسير الوحشية والجنس".
http://www.mc-doualiya.com/articles/20150529-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D9%83%D8%A7%D8%A8%D8%AA%D8%A7%D8%BA%D9%88%D9%86
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10020
نقاط : 28763
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كابتاجون "مخدر الحرب السورية" بين لبنان والسعودية

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الأربعاء 4 نوفمبر - 14:41

لا حول ولا قوة الا بالله هم غيبوهم بهذه العقاقير المفسدة والتي تجعلهم كالدواب في غرائزهم وكالوحوش في قساوتهم.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9970
نقاط : 14570
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى