منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الجيش السوري يحكم سيطرته على قرية الجبول بريف حلب وضهرة الكسارة بريف القنيطرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الجيش السوري يحكم سيطرته على قرية الجبول بريف حلب وضهرة الكسارة بريف القنيطرة

مُساهمة من طرف الشابي في السبت 24 أكتوبر - 20:18

يتقدم الجيش العربي السوري على الأرض في حربه ضد الإرهاب التكفيري ويفرض المزيد من السيطرة على قرى ومناطق استراتيجية،
فرضت وحدات الجيش العاملة في حلب سيطرتها التامة على قرية الجبول بالريف الشرقي، فيما أحكمت وحدات أخرى السيطرة على ضهرة الكسار ودمرت أوكاراً وتجمعات لإرهابيي "جبهة النصرة" بريف القنيطرة الشمالي، في وقت دمر سلاح الجو أوكارا وتجمعات لما يسمى "جيش الفتح" بريفي إدلب وحماة، كما أسفرت عمليات الجيش الدقيقة في ريف اللاذقية الشمالي إلى مقتل وإصابة 110 إرهابيين وتدمير مستودعات أسلحة وذخيرة للتنظيمات الإرهابية.
"سولنتسيبيوك" تحرق الدواعش فى سوريا

الجيش يفرض سيطرته التامة على قرية الجبول بالريف الشرقي لحلب
وحققت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية تقدما جديدا في حربها على الإرهاب التكفيري عبر فرض سيطرتها التامة على قرية الجبول بالريف الشرقي.
وقال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا.. إن وحدة من الجيش "قضت على آخر بؤر إرهابيي تنظيم "داعش" المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في قرية الجبول" بريف حلب الشرقي.
وأضاف المصدر.. إن السيطرة على القرية جاءت بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي التنظيم المتطرف و"تكبيدهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد".
ويأتي هذه الإنجز الجديد بعد يوم من بسط وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية السيطرة الكاملة على قرى الحويز والقراصى والعمارة وتلة المهدية بريف حلب الجنوبي الغربي.
وأشار المصدر العسكري إلى أن القوات المدافعة عن الكلية الجوية "دمرت أوكارا لتنظيم "داعش" بما فيها من إرهابيين مع أسلحتهم وذخيرتهم وعتادهم الحربي في محيط الكلية" على الطريق الدولي الواصل إلى الرقة.
وأفاد المصدر بأن عمليات الجيش المتواصلة بالريفين الجنوبي والشرقي أسفرت عن "تدمير أوكار وتحصينات لإرهابيي تنظيمي "جبهة النصرة" و"داعش" بما فيها في محيط مطار النيرب وشربع ورسم الغزال".
ولفت المصدر العسكري إلى "تكبيد التنظيمات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم "جبهة النصرة" خسائر كبيرة خلال عمليات للجيش على بؤرها في أحياء بني زيد وحلب القديمة والراموسة والراشدين4 ومحيط مبنى مؤسسة إكثار البذار".
المصدر: سانا
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10028
نقاط : 28783
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى