منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

أحد أمراء داعش يكشف اسراراً خطيرة عن التجنيد في التنظيم!

اذهب الى الأسفل

أحد أمراء داعش يكشف اسراراً خطيرة عن التجنيد في التنظيم! Empty أحد أمراء داعش يكشف اسراراً خطيرة عن التجنيد في التنظيم!

مُساهمة من طرف الشابي في السبت 19 سبتمبر - 19:02

تنظيمات ارهابية متطرفة تنتشر في منطقتنا اليوم، مجموعات متطرفة ترتكب أبشع الجرائم بحق الأنسانية، تنظيمات مثل داعش و النصرة المنشقتان عن تنظيم “القاعدة” وربيبتهما “حركة طالبان” وغيرها، جميعها تقتل بأسم الإسلام، لكن السؤال الأهم “من أين تأتي هذه التنظيمات بمالها ومن يمدها بالمال والسلاح و العتاد؟” تكثر التكهنات و التحليلات عن ممولياه ولكن..!
في بداية العام 2015 ألقت الاستخبارات الباكستانية على الإرهابي يوسف السلفي وهو أمير شق تنظيم داعش في باكستان. خلال التحقيقات التي اجرتها معه السلطات الباكستانيه كشف أمور في غاية الخطورة ومنها من يمول تنظيم داعش وكيف قام بتجنيد الكثير من الشبان و ارسالهم الى سورية للقتال.
بعد عدة أشهر من الاعترافات التي قدمها يوسف السلفي للسطات الباكستانيه , خرج المدير السابق للاستخبارات الامريكية مايكل فلين الى العلن و قال اننا “حذرنا ادارة الرئيس اوباما قبل ثلاث سنوات ان المجموعات التي تمولها الولايات المتحده هي مجموعات ارهابية متطرفة”. وتابع بالقول ان “ما يقارب ال 50 محلل كانوا يعملون سابقا للاستخبارات الامريكية شكلوا مركز دراسات تابع للقيادة المركزية للجيش الامريكي ليقومو بدراسة تنظيم داعش و بقية المجموعات المترطرفة في سوريا و العراق ورفع تقارير الى المسؤولين الامريكين ولكن الغريب في الامر كان يتم تحريف تقاريرنا قبل ان تصل الى كبار المسؤولين”.
في 22 كانون الثاني من العام الحالي قالت الحكومة الباكستانية انها القت القبض على الارهابي يوسف السلفي ومعه شخصين خلال عملية مداهمة في مدينة لاهور . وخلال التحقيقات اعترف السلفي انه تلقى تمويل لادارة و استلام فرع تنظيم داعش في باكستان بالاضافة لتجنيد الشباب و ارسالهم من باكستان الى تركيا وبعدها ادخالهم الى سورية للقتال, وتابع بالقول انه دخل الاراضي السوري عبر الاراضي التركية ولكن عند عودته الى الاراضي التركية تم القاء القبض عليه ولكنه نجح بالهروب وسرعان ما عاد الى باكستان و استلم فرع تنظيم داعش هناك.
حسب ما ذكرت بعض المصادر لجريدة ديلي اكسبريس ان وزير الخارجية الامريكي جون كيري و قائد الجيش المركزي للجيش الامريكي كانوا على علم بالتصريحات التي أدلها الارهابي يوسف السلفي.
وحسب ما ذكرت التحقيقات ان السلفي قال انه كان يتقاضى 600$ على الشخص الواحد الذي يجنده و يرسله الى سوريا. وعندما سألت الاتسخبارات الباكستانية يوسف السلفي من اين يأتي التمويل قال: كان يأتي التمويل من الولايات المتحدة الامريكية وبعض دول الخليج و بالأخص السعودية ولكن كان هناك تمويل من سعوديين يقيمون في الولايات المتحددة الامريكية.
كما ذكرت ان 50 محلل استخباراتي كانوا يرفعون تقاريرهم لأدارة الرئيس اوباما ولكن قبل ان تصل الرئيس اوباما كان يتم تحريف التقارير وسرعان ما تم الكشق ان التقارير الذي كانوا يرفعونها عن التنظيمات المتطرفة في سوريى يتم تلاعب بها على الفور تم فتح تحقيق بشأن التلاعب لمعرفة من وراء تحريف هذه التقارير. ومن ضمن هذه التقارير التي تم رفعها ان الولايات المتحدة تنتصر في حربها على داعش وتقرير اخر عن جرائم و تجاوزات قام بها مجموعات التي تدعمها امركيا بحجة انها معتدلة.
ليس جديد على الولايات المتحدة الامريكية و حليفتها السعودية دعم و تمويل التنظيمات المتطرفة فمن القثرن الماضي و السعودية و ورائها امريكا دعمت حركة المجاهدين في افغانستان والقاعدة واليوم النصرة وداعش . كما يظهر امامنا من احداث في العالم يبدوا ان الادارة الامريكية لم تتعلم من اخطائها السابقة عندما دعمت المجموعات المتطرفة في باكستان لمحاربة الاتحاد السوفيتي و بعدها انقلب السحر على الساحر وبدات هذه المجموعات بمحاربة الجنود الامريكيين في افغانستان. ويبدو ان التاريخ يعيد نفسه تتحدث تسريبات عن دخول 4000 مقاتل من داعش الى اوربا كما تم القاء الق بض على شحنة اسلحة مخبأة بمواد غذائية ذاهبة الى لاجئيين السوريين والعراقيين في اوربا. يبدو ان العالم بشكل عام و اوربا بشكل خاص قد تشهد عمليات ارهابية كبيرة في شوارع لندن و برلين وباريس.
http://www.alhadathnews.net/archives/164713
الشابي
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10322
نقاط : 31046
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. : أحد أمراء داعش يكشف اسراراً خطيرة عن التجنيد في التنظيم! 126f13f0
. : أحد أمراء داعش يكشف اسراراً خطيرة عن التجنيد في التنظيم! 8241f84631572
. : أحد أمراء داعش يكشف اسراراً خطيرة عن التجنيد في التنظيم! 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى