منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ولى عهد قطر السابق جاسم بن حمد يقود حركة معارضة تضم طلابا فى الخارج لإزاحة "تميم" من الحكم.. الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .عقدت أول اجتماعاتها فى ألمانيا وبحثت تشكيل مجلس رئاسى.. وارتباك وانزعاج فى القصر الأميرى بالدوحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ولى عهد قطر السابق جاسم بن حمد يقود حركة معارضة تضم طلابا فى الخارج لإزاحة "تميم" من الحكم.. الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .عقدت أول اجتماعاتها فى ألمانيا وبحثت تشكيل مجلس رئاسى.. وارتباك وانزعاج فى القصر الأميرى بالدوحة

مُساهمة من طرف الشابي في الجمعة 21 أغسطس - 21:18

رصدت الأجهزة الاستخباراتية الغربية، ومن بينها الألمانية خلال الأيام القليلة الماضية، حالة من السخط انتابت قطاعا كبيرا داخل الأسرة الحاكمة فى قطر، من تصرفات الأمير "تميم" ووالدته "موزا"، وبدأت الأصوات تعلو انتقادا على حجم الإنفاق الضخم، والفساد المستشرى داخل الأسرة، بجانب تدخل الدوحة فى شئون عدد من الدول وتمويل ودعم الحركات والجماعات التكفيرية المتطرفة. كما رصدت الأجهزة الأمنية والاستخباراتية الغربية الحراك الذى يقوده عدد من أفراد الأسرة الحاكمة، من بينهم شقيق تميم من الأب والذى كان وليا للعهد واستقال، الشيخ "جاسم بن حمد"، ليفسح الطريق أمام وصول (تميم) إلى سدة الحكم بتخطيط من الشيخة موزا. وكشفت المعلومات أن الأمير السابق حمد بن خليفة، بدأ يضيق ذرعا من تصرفات ابنه حاكم البلاد واستشعر أنه ظلم ابنه الآخر (الشيخ جاسم) بعد الضغط عليه لتقديم استقالته من ولاية العهد وتعيين (تميم) رضوخا لطلب (موزا) والدة تميم. وأشارت المعلومات إلى أن الشيخ جاسم بدأ فى جمع شتات المعارضة فى الخارج، وأعطى لهم إشارة البدء لتشكيل كيان معارض قوى، قوامه الطلبة القطريون الذين يدرسون فى الجامعات الأوروبية والأمريكية، واستطاعوا الانفتاح على العالم، وأظهروا اعتراضا وسخطا ضد الممارسات القمعية للنظام القطرى، والسيطرة على الثروات وإنفاقها فى دعم الجماعات المتطرفة، والتخطيط لإسقاط الدول، والإسراف والبذخ الذى يفوق قدرات العقل على التصديق فى مسابقات الخيول، وصالات القمار، وشراء القصور فى مختلف دول العالم، وغياب مشروعات التنمية الحقيقية داخل قطر. وبالفعل رصدت الأجهزة الأمنية والاستخباراتية الغربية خلال الأيام القليلة الماضية، أول اجتماع لهذا الكيان المعارض الذى يقوده الشيخ (جاسم) من خلف الستار، وقوامه الطلبة القطريون الذين يدرسون فى الخارج، وذلك على الأراضى الألمانية. كما رصدت الأجهزة الأمنية مشاركة عدد من أفراد الأسرة الحاكمة فى هذا الاجتماع السرى، وناقش نقاطا محورية، من بينها توسيع دائرة الكيان المعارض، واتخاذ اسم له، ووضع خطة قوية للتخطيط والعمل فى الخارج والداخل، وتشكيل لجان فى عدد من العواصم المؤثرة سواء فى أوروبا وأمريكا، أو منطقة الشرق الأوسط. كما ناقش الاجتماع فكرة تشكيل مجلس رئاسى يضم مجموعات قطرية معارضة تعيش فى لندن وبرلين تحديدا، والتواصل مع وسائل الإعلام الكبرى، المرئية والمقروءة، وبحث تمويل إحدى القنوات الفضائية الشهيرة، لإبراز ممارسات نظام تميم، وتسليط الضوء على الحراك الداخلى فى الدوحة، وكشف قضايا الفساد فى القصر، وفى كافة قطاعات الدولة. هذه التحركات، وصلت لمسامع القصر الأميرى فى الدوحة، وبدأت الحكومة القطرية، استجداء حكومات عدد من الدول الأوروبية لمدها بالمعلومات الكافية عن الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .القطرية، ورصد وحصر الطلاب الذين يدرسون فى الخارج خاصة الذين تنفق عليهم الحكومة، لاتخاذ قرار بشأنهم، أو تجنيدهم لمراقبة زملائهم من الذين يدرسون على نفقاتهم الخاصة، ومدهم بكافة المعلومات. الأيام القليلة القادمة ستظهر بلورة كاملة للمعارضة القطرية، بعد الانتهاء تماما من تشكيل ما يسمى المجلس الرئاسى. وينطبق على ما يحدث فى قطر المثل القائل على الظالم تدور الدوائر، وكل من شارك فى مؤامرة التخطيط لإسقاط مصر فى وحل الفوضى، فى الداخل والخارج، سيلقى مصيرًا أسودا، وأن مقولة (مصر محروسة) أمر حقيقى، شاء من شاء، وأبى من أبى. الدليل أن النار بدأت تلتهم كل من شارك وخطط ودعم مؤامرة إسقاط وتقسيم مصر، سواء الجماعات والحركات والنشطاء فى الداخل، أو دول من عينة تركيا وقطر وأمريكا تحديدا، وهو مثلث الشر الذى يقود المؤامرة. وجدنا تركيا تذوق من نفس السم الذى تقدمه لمصر، وتعيش فى حالة فوضى سياسية وأمنية، وتواجه الوحش الذى (ربته) ودعمته، ومنحته الإقامة والسكن على أراضيها، مثل جماعة الإخوان الإرهابية، وداعش، وجبهة النصرة، والقاعدة، وغيرها من الجماعات الإرهابية الخطيرة. مصر محمية، منذ فجر التاريخ، وهناك "نصوص اللعنات" التى اكتشفها علماء الآثار، مكتوبة على واجهات وجدران المقابر والمعابد، كما كتبت على قطع من الفخار والأحجار، وكان المصرى القديم يعتقد أن هذه اللعنات ستقى مصر من شر وخطر الأعداء من الدول المجاورة، خاصة الدول الآسيوية. وسير الأحداث وتواترها، عبر التاريخ بشكل عام، والسنوات الأخيرة بشكل خاص تؤكد حقيقة أن مصر محفوظة ومصانة، فيكفى المعلومات المهمة القادمة من الدوحة تكشف القلق الكبير داخل الأسرة الحاكمة القطرية.

avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10142
نقاط : 29194
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ولى عهد قطر السابق جاسم بن حمد يقود حركة معارضة تضم طلابا فى الخارج لإزاحة "تميم" من الحكم.. الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .عقدت أول اجتماعاتها فى ألمانيا وبحثت تشكيل مجلس رئاسى.. وارتباك وانزعاج فى القصر الأميرى بالدوحة

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الجمعة 21 أغسطس - 22:48

اللهم ارنا في هذه الاسرة مايستحقون ياااارب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31872
نقاط : 45669
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ولى عهد قطر السابق جاسم بن حمد يقود حركة معارضة تضم طلابا فى الخارج لإزاحة "تميم" من الحكم.. الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .عقدت أول اجتماعاتها فى ألمانيا وبحثت تشكيل مجلس رئاسى.. وارتباك وانزعاج فى القصر الأميرى بالدوحة

مُساهمة من طرف مارس الخير في الأحد 23 أغسطس - 13:32

فخار يكسر بعضه .
نحن الليبيين لا يهمنا الا بلادنا فقط و لا يهمنا مشاكل خنازير الجزيرة .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اللهم احفظ شعبي وبلادي 
avatar
مارس الخير
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1933
نقاط : 6496
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى