منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا

اذهب الى الأسفل

أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا Empty أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 18 أغسطس - 6:11

أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا 208_2
نقلت مصادر إعلامية عن مصدر ليبي مطلع، أنه "يجري الآن تشكيل قوات عربية مشتركة للتدخل عسكريًا في ليبيا ضد التنظيمات الإرهابية. "
وأوضح المصدر  مساء اليوم الإثنين، من مدينة البيضاء الليبية، أن القوات العربية قد تكون بمشاركة خمس دول عربية هي مصر وليبيا والسعودية والإمارات والأردن، مشيرًا إلى أن الأمر سيتضح بشكل أكثر، غدا الثلاثاء، عقب انعقاد القمة الطارئة للجامعة العربية حول المجازر التي ارتكبها تنظيم “داعش” في ليبيا في مدينة سرت.
وكانت الحكومة الليبية قد طلبت المساعدة من الجامعة العربية لمواجهة خطر  تنظيم "داعش" المتواجد في بعض المدن الليبية وخصوصا مدينة سرت مسقط رأس القذافي.
نقلا عن بوابة إفريقيا الإخبارية
الشابي
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10320
نقاط : 30696
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. : أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا 126f13f0
. : أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا 8241f84631572
. : أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا Empty رد: أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا

مُساهمة من طرف مارس الخير في الثلاثاء 18 أغسطس - 9:53

سبحان الله ....!!!


اما حفيتر وكلابه من جماعة البرلمان يبوا الاستعمار زايد ناقص ما صارش من الامريكان مشوا للطليان ما صارش من الطليان مشوا للكلاب العرب احتمال ما يصيرش من العرب يمشوا للبنغلاديش المهم استعمار و بس .


يقعد العميل عميل حتى في اخر عمره 
https://www.youtube.com/watch?v=w6gq8aBBry8

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اللهم احفظ شعبي وبلادي 
مارس الخير
مارس الخير
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1933
نقاط : 7488
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
. : أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا 126f13f0
. : أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا Empty رد: أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا

مُساهمة من طرف gandopa في الثلاثاء 18 أغسطس - 10:06

ما دام الساحه مفتوحه على مصرعيها ولم يتم التحرك من الداخل فكل من سينكوي من  الدول المجاوره  وكل من له طمعه فسيفعل.
هذا ما اراه يا صاح
لقد تاخرنا كثيرا وهانت البلاد علينا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
gandopa
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8740
نقاط : 19384
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. : أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا 706078396
. : أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا 824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا Empty رد: أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا

مُساهمة من طرف مارس الخير في الثلاثاء 18 أغسطس - 10:16

صدقت يا صاح ...!


اذا هلها ماتوا او شردوا و الباقي ما يبيش يضحي فالغريب اولى بها كما يعتقدوا .
فعلا صدق المثل القائل (( الارض التي لا تستطيع الدفاع عنها لا يجدر بك العيش فيها ))
مارس الخير
مارس الخير
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1933
نقاط : 7488
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
. : أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا 126f13f0
. : أنباء عن مشاركة 4 دول عربية في قوة مشتركة بليبيا 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى