منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ديبورا‬ جونز الأميركية تفضح العملاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours ديبورا‬ جونز الأميركية تفضح العملاء

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأحد 16 أغسطس - 20:20

السفيرة الأمريكية في ليبيا “ديبورا جونز” قدمت تصريح أمام مندوبين من الإتحاد الأوروبي قالت استلمت رساله من السفير السعودي في ليبيا طلب مني اللقــاء معه قبل أن استلم مهمة عملي في طرابلس
قال كان هناك حراك فيدرالي في الشرق تحت قيادة الزوبير السنوسي وان عائله السنوسي و آل سعود تربطهم علاقات قويه لذلك تحصلت على دعوة لحضور احد الاحتفالات في مدينة المرج وخلال أيام استلمت دعوة من رجال الأعمال و الثوار كما يعرف , بطلب من عبد الرحمن السويحلي زيارة مصراته فذهبت و وضعت علامـــــــات تعجب بسبب إتصالاتي مع انصار الفيدرالية في برقة فقلت له نحن لا نتدخـــل في الشئون الداخلية الليبية بل تلبية دعوة حضور زيارة ال سنوسي .
قال سوف نعطيكم مشاريع تتجاوز 5 مليار استثمار في مصراتـــــــــه ونرغب بفتح قنصلية في مصراته ونحذركم من التعامل مع البدو الهمـــج في شرق ليبيا ، فقال السفير السعودي خشيت ان أقول له اني بــدوي سعودي كما كل الشعب السعودي من البدو لم اعرف انها كانت وقاحـــه منه أو جهل أو تهــــــــديد وقاموا بتقديم كتاب لي يوجد به تقريبا 1400 مشروع بقيمة 270 مليار !!!! بالصور وجدول البيانات وإمكان المشاريــــع وهذا تقريبا بـميزانية ليبيا لعشر سنوات وكان على الكتاب مــــــن خلف خريطــــة مصراتــــه التي تصل إلى حدود أجدبيا ومن الجــــنــــوب إلى حقول زله وتشمل مدينة زليطن, فقال السفيـــــــر لقد اخبرني كل هذه الأمور حيث قمت بتجنب مصراته وكنت في انتظار زيارة مصراتــــه حتى اضع النقاط على الحروف على كل الإشاعات التي عن مصراته .
قالت السفيرة الامريكية استلمت دعـــوى وطلب مني فتح قنصليه امريكية في مصراته كما قمت بزيارة بعض مشاريع وصلت قيمتها 14 مليار وطلبت كتاب المشاريع الذى اخبرني به السفير السعودي حيث وجدت ان كل ميزانية ليبيا تذهب إلى مكان واحد وهو مصراته .
قالــــت : قال لي عبد الرحمن السويحلي عندي رغبه وحلم ان احضر مليون يهـــودي ليبي إلى ليبيا فقلت لــــه عدد اليهود في العالم 9 إلى 10 مليون وان عدد يهود الليبيين لا يتجاوز 8 الاف عائلـــــه واني اعلم ان هنـــــــــــاك 30 الف يهودي تونسي يدعى انهم من ليبيا ليحصلوا على التعويضات .
قال السويحلي انا متأكد من ان هناك ملـــيون ليبي يهــــــــــــــودي فطرحت عليه سؤال من أين لكم 270 مليار لمشاريع أعمــــــار بمصراته فقال اموال رجال الأعمال مصاريت فقلت له نحن نعـــرف من هم الأغنياء الليبيين وكم رصيدهم ومن اين تأتي تلك الأموال وقلت له انتبـــه من ان فريق من مجلس الأمن يحقق في بعض السرقات من أمــــــوال الليبيين فقال هذه اموال مصراته ومصراته هي من قامت بتحرير ليبيا ودفعت ثمن غالي جدا , فقالت السفيرة : لم يعجبني كلامه وشعرت انه اكثر حمق وغباء وجنون من القذافي
قالت السفيرة الامريكية ان عبد الحكيم بالحاج و سليمان فورتيــــــــه كثرا الزيارة لي في السفارة ويطلبون مني حضور احتفالات اجتماعــــيه في داخل نطاق عائلاتهم .
وان المدعـــــــــو بالحاج دائما يحضر لي أورق ومستندات وتسجيلات ويطلب بعض الأشياء وهذا جعلني اتصل بالإدارة الأمريكيــــــــــة والأمن القومي فكان الرد حاسم ان طلبت منه عدم الحضور لمقـــــــر السفارة ومعه بعض أورق ومستندات وتسجيلات التي سرقها من الاستخـــبارات نظام القذافي قلت له أولا نحن نعرف وعندنا كل تلك التفاصيل وليس لنا حاجه بها كما نعتبر أسلوبك ابتزازي ومقايضة وتصرف غير مقبــول ، كما قمت بمنع صلاح بادي من زيارة السفارة بسبب أسلوبهـــــــــم الغريب المتملق في الحوار .
قالت كان عبد الحكيم بالحاج و سليمان فورتيـــه وابو سهمين و عبد الرحمن السويحلى يطلبون مني ضرب بنغـــــــــازي و شرق ليبيا وانهم يدعمون احتلال أمريكا لبرقة وان شرق ليبيا يمثل الإرهـــــــاب العالمي وانهم من قتلوا السفير الأمريكي وقاموا بتدمير السفارة الأمريكية وحرق العلم الأمريكي وركله بالارجل .
قالت لا يهم ان من خطط ونفذ عملية تفجير السفارة الأمريكية وقتــل السفير السابق أن يكون من بنغازي ، فهذه مهمة الاستخبارات الأمريكية
وقالــــت ان أي تحرك عسكري ونزول قوات أمريكيـــــــة أو الناتو فمن الاقرب ســوف يكون هذا النزول في مصراته وطرابلس و صبراته بعكـــس ما يتوقع اعضاء المؤتمر والحكومة .
عــــــدم زيارتي لبنغازي وشرق ليبيا ليس يعني اني ضدهم او اعمل ضدهم بل لأني اعرف حقائق من مذكرات السفير الراحل وماذا كتب عن بنغازي وكذلك اتصال وزير خارجية بريطانيا الذي قال لا اصـــدق ان بنغازي التي استقبلتنا بأعلام فرنسا و أمريكا و إيطاليا تقـــــوم بهذا الفعل ،نحن نبتعد الن حتى لا نورط شرق ليبيا ونساعد من يحاول توريطهم في قضايا الارهاب .
وقالت عناصر الارهاب في شرق ليبيا لا يتجاوز 800 شخص لكن في طرابلس وصبراته وصحراء ليبيا يتجاوز 100 الف مقاتل من تونس ومــــصر والجزائر وبلاد اخرى والقاعدة الجويه بطرابلس التي تقوم بتاميـــــن تلك القوات الارهابية .
نحن نعلم ماذا يحصل في ليبيا و تدخل أمريكا سوف يكون في الوقت المناسب وسوف يكون سببه تحركات مليشيات مصراته المتهور والمتناقض مع القانون المحلي والقانون الدولي ..


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31794
نقاط : 45417
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى