منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

داعش...

اذهب الى الأسفل

داعش... Empty داعش...

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 9 يوليو - 0:36

داعش... 11218841_850307901714257_5027410328294440327_n
عندما تحطمت اسطورة امريكا الغول في حرب العراق وذاق جيشها الذي لايهزم المدجج باعتى انواع الاسلحة واكثرها تقدما وتطورا ويلات الحرب ودخل حالات هستيريا قصوى واصبحت العودة الى وطنهم الغاشم حلما عسيرا قد لاتمكنهم منها القاومة العربية في العراق الباسلة العزيزة وتتالت الهزائم والضربات الموجعة في صفوفهم خاضوا حربهم الجديدة بادوات جديدة ولكن هذه المرة ((منا فينا)كما يقول المثل فخار يكسر بعضو والرابح الصهيوامريكان فصنعوا غولا جديدا اسمه داعش عصابات من المرتزقة العرب الذين باعوا الشرف خونة يتسترون بالدين لنيل مآربهم الوضيعة و ليغرروا ببعض الشباب العربي ويزجون به في معارك وهمية تخدم مصالح العدو في المنطقة العربية مقابل دولارات ومناصب في الحكم فبادوا بسوريا المقاومة والصمود وتمزقت صفوفهم وفر الكثيرون منهم وقام جزء آخر لا يستهان به بتسليم انفسهم الى الجيش العربي السوري البطل وسيهزمون ان شاء الله هم وسادتهم بيادق الامريكان في المغرب العربي معقل المقا ومةالشرسة وليسألوا فرنسا
الشابي
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10320
نقاط : 30806
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. : داعش... 126f13f0
. : داعش... 8241f84631572
. : داعش... 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

داعش... Empty رد: داعش...

مُساهمة من طرف gandopa في الخميس 9 يوليو - 23:33

لاول مره يتم تجنيد عصابات من كل الملل وأمريكا التي تدعي انها مع الحرية اعطت الضوء الاخضر للعملاء في قطر والسعوديه والإمارات ليقوموا بتوفير المال والسلاح لهؤلاء المرتزقه ضننا منهم انهم عوضوا نقصهم الذي يعانون منه سعيا منهم لتركيع رجال هذه الامه ولايهمهم ان تذمر امه بحضارتها ويطمس تاريخها.
لولا عملاء الخليج المنبطحون لكانت امة العرب في اولى المصاف ولكن

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
gandopa
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8741
نقاط : 19495
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. : داعش... 706078396
. : داعش... 824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى