منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ميزات القياده الفعالة .....

اذهب الى الأسفل

ميزات القياده الفعالة  ..... Empty ميزات القياده الفعالة .....

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأحد 24 مايو - 10:50

ضاعت البوصله في خضم الاحدات ,  و تلونت الحجج و الالام ..... و كلهم تقودهم وجهات النظر و ليس الوطن و الوطنية !!! ......


و من المميزات الضرورية ان تكون هناك قياده فعالة توحد الفروقات و توحد الكلمة و العقل و السلاح و تسرع للوصول الى الهدف و اخراج البلاد و العباد من هده المؤامرة الخبيثة و استرجاع الجماهرية سيادتها و عزة شعبها ...... 
و هذا سر المثل الشعبي القائل .... (
اللي ماعنده كبير يشتريله كبير )

flag2 Flag flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
ميزات القياده الفعالة  ..... 69026340_2407305712692113_185579158833725440_n.jpg?_nc_cat=101&_nc_oc=AQmXBLuob-7eOSxA4Jcc3Q5c0oAUkTk-WOTFBr9sL0WeX_yjl4Xz0li2CkvWIXOzZg8&_nc_ht=scontent-mrs2-1
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9137
نقاط : 17227
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : ميزات القياده الفعالة  ..... 126f13f0
. : ميزات القياده الفعالة  ..... 824184631572
. : ميزات القياده الفعالة  ..... 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى