منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

تفاصيل استهداف الباخرة التركية

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours تفاصيل استهداف الباخرة التركية

مُساهمة من طرف الشابي في الأربعاء 13 مايو - 10:25


قالت  القيادة العامة لما يسمى الجيش الليبي في بيان لها بأن فرق خفر السواحل والإستطلاع البحري رصدت بتاريخ 10 . 5 . 2015، عند الساعة الثانية ظهرا باخرة داخل للمياه الإقلمية الليبية شمال مدينة درنة الساحلية على بعد عشرة كيلو مترات من شاطئ المدينة دون راية تحدد هويتها وتسير بسرعة أثني عشر عقدة وعلى تمام الساعة الثانية وثمان دقائق قامت قوات خفر السواحل والإستطلاع البحري بالاتصال بها لاسلكيا للتعرف على هويتها وتفاصيل التصاريح الممنوحة لها وتحديد وجهتها وعند الساعة الثانية واحد عشر دقيقة رد طاقم السفينة انه يحمل بضائع مدنية ويعتزم التوجه الي ميناء مدينة درنة المغلق منذ أشهر بقرار من السلطات الليبية.
واشارت أنه وفي الساعة الثانية وثمان عشر دقيقة أمرت قوات الجيش الليبي طاقم السفينة بضرورة التوقف من أجل تفتيشها والتأكد من حمولتها والتحقق من التصاريح المشار اليها، أو الخروج الفوري من المياه الإقليمية الليبية، وقد تم تكرارا النداءات في الساعة الثانية وعشرون دقيقة والثانية وأربعة وعشرين دقيقة والثانية وثلاثين دقيقة دون إستجابة مع إصرار الباخرة إستمرارها الإبحار بنفس سرعتها وخط سيرها بإتجاه مدينة درنة.
وبناء عليه فى الساعة الثانية واربعين دقيقة ابلغت قواتنا طاقم السفينة أنه إذا لم يلتزم بالتعليمات السابقة المكررة له بالتوقف ستجد قواتنا نفسها مضطرة لقصف الباخرة لإيقافها وعلي الرغم من ذلك اصر طاقم الباخرة على الإبحار في اتجاه مدينة درنة مما أضطر قوات سلاح الجو الي توجيه ضربات تحذيرية بجانب الباخرة دون إصابتها من أجل ارغامها على التوقف دون جدوي الامر الذي دفع قوات سلاح الجو الي قصفها عند الساعة الثالثة وسبع عشر دقيقة بعد عدة تحذيرات إضافية.
وأكدت قيادة الجيش بأن الخطوة التى أقدمت عليها بقصف الباخرة كانت الخيار الأخير لمواجهة الموقف وتأتي ضمن واجباتها الأصيلة في حماية المياة الإقليمية للدولة الليبية خاصة فى ظل الظروف الأمنية العصيبة المعقدة التى تمر بها البلاد وهي تحارب الارهاب المنظم الذي يتلقي الدعم بالسلاح والأفراد من الخارج خاصة عبر المنافذ البحرية وهو ما يدركه العالم بأسره.
الشابي
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10323
نقاط : 31306
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. : تفاصيل استهداف الباخرة التركية 126f13f0
. : تفاصيل استهداف الباخرة التركية 8241f84631572
. : تفاصيل استهداف الباخرة التركية 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: تفاصيل استهداف الباخرة التركية

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في الأربعاء 13 مايو - 13:40

الاعيب تركية اردوغانية اخوانية . لاصطياد البرلمان وحكومته في مستنقع القضايا والانتهاكات وفي النهاية سوف يتم تعويض السفينة التركية من اموال الشعب الليبي وكما يريد اردوغان ...

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شباب وسواعد الفاتح العظيم ..نعيش بحرية وكرامة وشرف..ونموت واحنا واقفين بعزة وكرامة ..
صناع الامجاد
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 997
نقاط : 6410
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. : تفاصيل استهداف الباخرة التركية 126f13f0
. : تفاصيل استهداف الباخرة التركية 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى