منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الغنوشي يدافع عن حق بن علي وعائلته في جواز سفر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الغنوشي يدافع عن حق بن علي وعائلته في جواز سفر

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 27 أبريل - 11:08


قال زعيم "النهضة" في تونس، راشد الغنوشي، إن "من حق كل التونسيين التمتع بجواز سفر، بمن فيهم الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي وأسرته"، على حد قوله.
وقد لاقى هذا التصريح، وفقا للعربية نت، رواجاً كبيراً من قبل ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك المواقع الإخبارية، التي أكدت على "التحولات" الكبيرة التي ميزت أفكار ومواقف "زعيم إخوان تونس"، الذي رأي البعض أنه بصدد الحسم في إرثه الإخواني لصالح تبني "البعد الوطني".
يذكر أن الغنوشي كان قد أكد، أمس الأحد، خلال اجتماع شعبي، على أن تونس لا تصدر الثورة لأحد، وأن ثورتها للاستهلاك الداخلي فقط، مشيراً إلى تخليه عن "وهم الدولة الإسلامية"، لصالح القبول بـ"الدولة الوطنية".
وأكد أنه "يجب ألا يمنع اي تونسي من الحصول على جواز سفر دون إجراءات قانونية أو مطاردته مثلما حصل مع أبناء حركة النهضة زمن النظام السابق".
ودعا الغنوشي إلى "التخفيف من الأحقاد وزرع الأمل في صفوف الشباب التونسي وإبعاده عن مشاعر اليأس عبر الشروع في تحقيق التنمية، لافتاً إلى ان "تونس ليست إرهاباً ولا إجراماً بل ديمقراطية وهياكل منتخبة والمشاريع الكبرى في انتظارها".
وأكد زعيم النهضة أن "تونس قد تمكنت من كسر الأغلال السياسية السابقة وتصبح استثناء جميلاً في كل ما يتعلق بالحرية والديموقراطية وبات عليها الآن أن تكسر بقية الأغلال المعطلة للعمل والتنمية خاصة في ظل الوضع الدقيق الذي تعيشه الآن".

سبحان الله مغير الاحوال الاخواني راشد يركز على البعد الوطني والعلماني السابق منصف المرزوقي- والمرازيق براء منه- يرفع شعار رابعة في اخر احتماع له يوم الجمعة الماضي
رد فعل احد الجرذان من انصار  منصف المرزوقي الذي يعتبر نفسه "زعيم رجال الثورة بالكرم"
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10137
نقاط : 29175
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى