منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

السؤال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours السؤال

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأربعاء 22 أبريل - 20:41

وينهم الثوار الحقيقيين اللي نفختونا بيهم روسنا ؟؟؟
جماعة ( حررناكم وجبناها بالتكبير وحررناها في أربعه أيام وحررناها بجيلاتينه وبصدور عاريه وأذهلنا العالم وأبهرناه والثورة الفرنسية وأستشهدنا مرتين )
خلي بنديروا مكبر ونشوفوا المتقربعه بقعه بقعة ...
الجنوب مسيطر عليه عصابات أولاد سليمان متع القديد وشوية فروخ المصاريت اللي طبعا يتبعوا فجر ليبيا .
براك الشاطئ طبعا ماليها علاقة بالثوار الحقيقيين ولا فبراير وهما قبيله تدافع عن بيوتها وأملاكها وأعراضها ومحسوبة طبعا علي الأزلام .
الجبل فيه الزنتان وطبعا يصلفق فيها الريح من كل تركينة السبت والأحد مع الكرامه والأثنين والثلاثاء مع القبائل والأربعاء والخميس يدحنسوا للمصاريت ياسويدي ردها في جواها والجمعه تسبيح لطيور الأبابيل . يعني من الأخير بلا طارقه . وطلعوا فاشوش وكلام في الهواء بعد زروهم المصاريت في ليله بلا قمر من طرابلس . ولاقعد صاحب 37 معركة اللي بيحط الجراد في الصونية لقي روحه يعوم في نهر النيل بسروال عربي بلا تكه . ولا فرنانه بيانات وإنقلابات وخمسة ساعات وعطاها عالدي مفقود ياولدي مفقود . ولا المدني دعايات وإحنا نحموا في الثورة يشيط مايشده الا معبر دهيبة ومنها عشقت الوطن في حي النصر بتونس . ولا الطرابلسي بوزات وشكرا صورني وبجنن وأنا لابس صاعقه وانا ولا داري بحالي . ولا الأخضر علي بابا والفيل وياقلبي لاتحزن هوينا متلوح في مصحة وإني أغرق أغرق . يعني مالقوا غير غبرتهم .
غريان مسيطر عليها شوية مقملين وحشاشة مع المجرم دعاب اللي زي هاتف الشارع كل مايحطوله المصاريت قرشين ينزل لابوشيبة ووين يتموا يشيط لتغسات بعكاري جتث . وطبعا يتبعوا فجر ليبيا .
طرابلس مسيطر عليها كوكتيل فروبي بالعسل شوية مقاتلة على شوية إخوان على شوية داعش على شوية حشاشة سكارة على شوية بدون هوية ولا جنسية ولاحتى يتكلموا عربي وبوس الواوه وسيبني أعيش .
ورشفانه طبعا ماليها علاقة بالثوار الحقيقيين ولا بفيراير وهم قبيلة تقاتل للرجوع لبيوتهم وطرد الزنادقة والفجار منها وطبعا محسوبه علي الأزلام .
الغربية هبك وتصلفيق ونار حمراء بين شوية مقملين من صبراته وشوية سكارة من زوارة اللي يتبعوا فجر ليبيا وبين أهالي الجميل ورقدالين والعجيلات اللي يدافعوا علي أرضهم ومناطقهم وطبعا محسوبين علي الأزلام .
الزاوية مسيطر عليها مليشيات المقملين والحشاشة والسكارة والمجارم والمخانب اللي يتبعوا فجر ليبيا .
سرت قاسمينها قسمة خوت بمايرضى الله جماعة المقملين ومفرخ من المصاريت اللي يتبعوا فجر ليبيا وكلهم لابدين وراء السلاح الثقيل .
الشرق بنغازي فات العام والمدينة أدمرت ومازال الهبك كل يوم والعركة بين المقملين من جهة وبين شباب المناطق مدعومين بشوية عسكريين والموضوع أصبح ثارات وحرق حياش وخنبة أكثر منه تحرير . والسي حفتر كل يومين بيان والثالث مسافر وياقلبي لاتحزن ولن أعيش في جلباب أبي .
درنة مسيطر عليها المقملين ويسمعوا في صليل الصوارم كل صبح وقطع اليد واقامة الحد كل عشية والحياة حلوة بس نفهمها .
البيضاء طبرق المرج يسك فيها القبلي ومافيها نفخ نار لاثوار لا بطاطا ناسها يراجوا في المرتبات والبنزينه ورحمة ربي . وأبي فوق الشجرة .
هادي البلاد توا نجوا لسؤالنا ياجماعة وين الثوار الحقيقيين اللي وخروا وقدموا وقالونا في 2011 تعدادهم 200 ألف تاير ؟؟ فتشنا عليهم بالمكبر بالقمر الصناعي بالميكروسكوب مالقينا ثور واحد من اللي زمان شادين الطابور على القنوات لامخليين جزيرة لاعربية لا ام بي سي اطفال ولاوثائقية لاقناة حيوانات ولا روتانا أفلام ولارقصني ياجدع .
توا ثوار فزعة ساركوزي متاعين الشرق اللي يتشدقوا ويقولوا حررناها في أربعه أيام وبصدور عاريه وجيلاتينة وينهم أربع سنين وعندهم الدبابات والجراد والمدفعيه وحتي الطيران متوفر ومارينا غير الدمار والخراب .
جماعة ثوار البريوش متاعين الغرب اللي فتحوا مكة بالأباتشي وينهم مارينا غير قعاد البازين وصفر المقروض والبيتيفور في الجبهات .
من الأخير ياإما تعترفوا بأن الثوار الحقيقيين هما المقملين والمرتزقة ومن معاهم من فروخ المصاريت ياإما أصلا مافيه حاجه سماها ثوار وثورة وصدور عاريه وحررناكم والموضوع كله نكته ضحكوا بيها القطريين عليكم .
وفي الحالتين نوصلوا أنه مافيه لا ثورة مختار ولا ثورة غيداء . القصة كلها مؤامرة غربية تركية قطرية ودعموا شوية شراكسة ويهود ومقملين في مصراته وبنغازي وشوية متاعين مخدرات في الزنتان وخش الناتو نفذ المهمة وأنتهت خرافة ام ليفي ...
الفارس الليبي



ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31706
نقاط : 45152
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: السؤال

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأربعاء 22 أبريل - 20:45

هل يختلف قتل عائلة حرير المنصوري وتعليقهم في 2015 . عن دبح الجنود في البيضاء وتعليقهم في الكوابل . ودبح هشام الشوشان وتقطيع جسده . وإعدام شباب سرت مقيدين بالأغلال . وحرق ضابط بالنار وإخراج قلبه . وقتل المعتقلين بالكهرباء والنار والجلد ونزع الأظافر والأسنان والحرق والطبخ في الطناجر . ومجزرة شباب المشاشية بغاز الخردل في 2011 . 2012 ؟
أليست الجريمة واحدة ؟ والبشاعة واحدة ؟ والإرهاب واحد ؟
فكيف لاتكون الإنسانية واحدة ؟ والدموع واحدة ؟ والمواقف واحدة ؟
...

أجيبونا إيها المتباكين نفاقا ؟ والمغردين خداعا ؟ والمتاجرين كذبا ؟
فنحن لم تخدعنا الجزيرة والعربية والسي ان ان بكل قدراتها التقنية . ولم يخدعنا ساركوزي وليفي وكلينتون وحمد بكل دهائهم وخبثهم . لكي تخدعونا أنتم بدموع التماسيح ومشاعر البهائم .
ألف رحمة ونور على أرواح كل من طالتهم أيادي الغدر الفبرايرية بكل إنتماءاتها وشعاراتها من الشوشان حتى حرير المنصوري . والخزي والعار على كل الكاذبين والمنافقين والمتاجرين والضالين ...
الفارس الليبي














ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31706
نقاط : 45152
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى