منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الخط الأحمر والخط الأخضر والخط الأصفر هذا ما نبه عنه القائد معمر القذافي والكتاب الأخضر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الخط الأحمر والخط الأخضر والخط الأصفر هذا ما نبه عنه القائد معمر القذافي والكتاب الأخضر

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في الثلاثاء 24 مارس - 15:12

في التسعينات القي قائد الثورة معمر القذافي خطاب تاريخي في مقر البرلمان التونسي بخصوص الخطر المحدق بالاسلام والامة العربية وكيفية تمدد حلف شمال الاطلسي والاستعمار والغزوا الثقافي الممنهج بالتحكم في عقول البشر ونبه في ذلك الوقت بأن الامة الاسلامية والعربية تدق عليها طبول حرب حلف شمال الاطلسي والدور جاي علي الخط الأخضر.. هذا الملخص .

(الخط الأحمر) ويرمز له بالديانات في الامريكتين واوروبا والتقاليد والثقافات اي الهنود الحمر في بلاد امريكا الشمالية وامريكا الجنوبية واوروبا كلها كان يرمز لها بالخط الأحمر .
(الخط الأخضر) ويرمز له بالدين الاسلامي والامة العربية والاسلامية كافة خاصة في الوطن العربي وافريقيا وغرب اوروبا واسيا وبلاد الفرس ويرمز له بالدين الاسلامي وحضارات وثقافات الشعوب التي اعتنقت الاسلام.
(الخط الأصفر) ويرمز له بالديانات الصفراء مثل (عبدة الشمس والعياذ بالله) و في باقي شعوب العالم مثل الهند والصين واليابان واستراليا .
من هنا تم تقسيم هذا العالم من قبل القوي الخفية المتمثله في الصهيونية الي ثلاث خطوط .

1.الخط الاحمر تم تدميره منذ زمن بعيد تم هدم ثقافات وموروثات كل الكيانات والمجتمعات في اوروبا وفي امريكا خاصة بعد احتلال الشعوب في اوروبا والشعوب في الامريكتين بواسطة الاعلام فتجد الان امريكا محتله من قبل خليط من شعوب العالم وتجد في بعض الولايات اضهاد للهنود الحمر اصحاب الارض اللذين لازال عدد بسيط منهم يمارس ثقافاته وعادته بسرية تامة ، كذلك في اوروبا لم يعد هناك سوي الثماثيل التي ترمز للحضارات والثقافات فقط ، وهذا كله ممنهج ومدبرمن قبل قوي الضلام التي تسيطر علي العالم وعلي عقول الشعوب بوسائل الاعلام والترفيه والتغييب عن الواقع فتجد في الامريكتين و اوروبا في هذه الاوقات ان الشعوب جردت حتي من ادميتها وانسانيتها تجد كل شيء مباح بحجة الحرية والديموقراطية المزيفة وهنا يطول الشرح والتفاصيل تحتاج كتب وليس مقال . فالديانات السائدة ا في اوروبا، المسيحية ومن بعدها اليهودية والاسلام والاسلام في السنوات الاخيرة اصبح ينتشر بشكل سريع وهذا بفضل الله لانه دين الحق.
تجد المسيحيين واليهود يمارسون طقوس وعادات لا تمت للمسيحية ولا اليهودية بشيء تجدهم يمارسون كل الموبيقات في الشورارع وتجد قوانين لا تمت حتي للانسانية بصفة ( قانون يسمح للزواج فتاة بفتاة - قانون يسمح للزواج رجل برجل - قانون يسمح للزواج انسان بحيوان ) استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم من هذه الافعال والممارسات شيطانية والتي لا تمت حتي للانسانية بأي صفة ، هذه الممارسات هيا نتيجة تدمير الخط الاحمر فاصبح الانسان مجرد كل التجريد من موروثاته ومن ثقافاته وحتي تجرد من الانسانية ،، وللعلم تدمير الخط الاحمر كان سهل جدا بالنسبة للضلاميون لان الشعوب في هذا الخط هم يعتنقون اليهودية المحرفة والمتطرفة والمسيحية المتطرفة والمحرفة ، اما الاسلام فهوا دين الله واخر رسالة سماوية .

2. الخط الاخضر منذ وعد بلفور المشئوم ونكبة فلسطين هم يشنون الحرب علي هذا الخط والي يومنا هذا ما تشاهدونه الان من تنظيمات وكيانات مثل الاخوان المسلمين والقاعدة  وكل المسميات المحسوبة علي الاسلام وغيرها هيا اداة من ادواة الاستعمار لتدمير هذا الخط وللاسف بمساعدة دول عربية مسلمة يخدمون الشيطان لتدمير دينهم  .
ولاكن سينتصر الاسلامة لانه دين الله وهوا محفوظ الي يوم القيامة والاسلام سينتشر في السنوات القادمة بشكل مدهش لأن الدين الاسلامي هوا دين الحق وفي الختام نود ان نذكر بالاية الكريمة .. بسم الله الرحمن الرحيم ( يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون ( 32 ) هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون ( 33 ) ) صدق الله العظيم





وهذا الرابط فيه توضيح لخطاب الاخ قائد الثورة www.youtube.com/watch?v=q5w_8upv7JY

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شباب وسواعد الفاتح العظيم ..نعيش بحرية وكرامة وشرف..ونموت واحنا واقفين بعزة وكرامة ..
avatar
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 996
نقاط : 4889
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الخط الأحمر والخط الأخضر والخط الأصفر هذا ما نبه عنه القائد معمر القذافي والكتاب الأخضر

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الخميس 26 مارس - 23:13

الخط الاحمر اعتقد انه الشيوعية المتمثلة في الاتحاد السوفييتي ودول اوروبا الشرقية .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9972
نقاط : 14766
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى