منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

رويترز;منفذى هجوم المتحف التونسي تدربوا في ليبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رويترز;منفذى هجوم المتحف التونسي تدربوا في ليبيا

مُساهمة من طرف ابوالدحداح السرتاوي في الخميس 19 مارس - 22:23

الوزير  التونسي رفيق شيلي اعلن ان منفذى الهجوم تم استقطابهم بمسجد في تونس ثم ارسلوا للتدريب في ليبيا في معسكر شهر سبتمبر الماضي
http://www.trust.org/item/20150319184942-u4hxg
avatar
ابوالدحداح السرتاوي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 391
نقاط : 3177
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رويترز;منفذى هجوم المتحف التونسي تدربوا في ليبيا

مُساهمة من طرف Zico في الجمعة 20 مارس - 13:47

لما رويترز وكل الوكالات فالحة وتستطيع كشف كل شيء ويراقبون كل شيء لماذا لا يتم وئد هذه الحركات في المهد ؟؟ 
لماذا تترك  هذه الحركات حتى تكبر ؟ ثم يأتون هم مع جيوشهم الاعلامية الجرارة ليظهروا لنا مدى شر هؤلاء وانهم المنقد الاوحد والشرطي الاوحد ؟

أنها اللعبة القدرة ذاتها والسيناريو المتكرر بنكهات مختلفة 
وعندما يصبح الانسان جبان إعلاميا سوف يصبح خائف من ممارسات غير سوية وفي حقيقة الامر هي واقعة به ان جبن ورضخ لهذا هذه النماذج يمكن القضاء عليها لو وجدت قلبان وعقلان يوحدهم الهدف والرأي والرغبة وقبل كل ذلك توجه لله حقيقي وصادق 
هؤلاء يسيؤون للدين ولا احد مغرر به ولا يعدر الجاهل بجهله 
الرسول صل الله عليه وسلم عين قادة للجيوش دون العشرون من العمر ما يعني ان عقل الانسان ناضج بما يكفي لكي يدرك الصواب من الخطاء لهذا لو اراد الناس امرا لفعلوه فالموت مدافعا عن دين وشرف ووطن اعظم من ان ينتهك العرض والوطن وعيناك تنظر

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10439
نقاط : 15758
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رويترز;منفذى هجوم المتحف التونسي تدربوا في ليبيا

مُساهمة من طرف ابوالدحداح السرتاوي في الجمعة 20 مارس - 16:07

اخي زيكو منذ يومين وكلامك يتطاير منه الشرر. اصبر وركز البوصلة تحت السيطرة وكل الاتجاهات شمال جنوب شرق وغرب تحت السيطرة. الى الامام
avatar
ابوالدحداح السرتاوي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 391
نقاط : 3177
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رويترز;منفذى هجوم المتحف التونسي تدربوا في ليبيا

مُساهمة من طرف Zico في الجمعة 20 مارس - 18:49

بالله عليك يا دحداح خلينا في شيء يخدم القضية وخلي كلامك واضح وبعدين شيني الشرر اللي يتطاير وارسى على بر وخلي نفهموا او خلي نخدموا على شيء يخدم القضية والوطن وبلاش تعليقات مش واضحة وبلابل وبوصلة شيني اللي راحت وفقدت اتجهاتها يا كابتن.
عندك مواضيع هادفة مرحبا وياريت اما عناوين براقة ومحتوى مبهم أو زي ما يقول المثل نسمع دندنة ولا نرى طحين. 
مع  الشكر سلفاًً.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10439
نقاط : 15758
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رويترز;منفذى هجوم المتحف التونسي تدربوا في ليبيا

مُساهمة من طرف ابوالدحداح السرتاوي في الجمعة 20 مارس - 18:59

ان شاء الله خير يا زيكو ان شاء الله خير, الصبر وان شاء الله خير
avatar
ابوالدحداح السرتاوي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 391
نقاط : 3177
تاريخ التسجيل : 14/08/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى