منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

هل سيتفاجأ العالم ويقول : لقد فعلها الليبيون؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours هل سيتفاجأ العالم ويقول : لقد فعلها الليبيون؟

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأربعاء 18 مارس - 11:39

هل سيتفاجأ العالم ويقول : لقد فعلها الليبيون؟ أنا من أنصار الإجابة بنعم : فعلي إمتداد اربعة سنوات هي عمر الفتنة المؤامره شهدنا العجب العجاب :
 1 = أثبت الخونة والزنادقة ألا إمكانية لهم لاقامة دولة ناهيك عن إدارتها بل انهم لايملكون حتي نظريا مشروعا لإقامتها .ولازالت حتي اللحظة دولة الجماهير هي السائدة بشكل ما .
2 = فورة رموزها : خونة - فاسدون - زنادقة - ظلاميون - جردان لايقنعك اي منهم لاشكلا ولا مضمونا .
 3 = جيش مدرب مسلح تسليحا ممتازا علي مستوي عالي تقنيا لم يتحرك لم يقاتل عدا قليل منه لايتجاوز 1-2% تمركز مدافعا في البريقه - مصراته - الجبل الغربي كانت مهمته الرئيسة استدراج حلف الناتو برا وجوا الي معركة لم يحسن تقديرها اوعجز عنه فبدا حلف الناتو كلاعب بلاي اشتيشن لايتقن اللعب فتلهي في هذه المفارز القليلة العالية الكفاءة في الوقت الذي تبخر فيه بقية الجيش باسلحته الحديثه : بريه - جويه - بحريه ناهيك عن تشكيلات الامن الخارجي العالية التقنية ومنظومات الاتصال والامداد تبخر في فضاءات ليبيا والصحراء الكبري وكفلت افواج المطوعين والحرس الثوري والشعبي وكتائب الشعب المسلح وتشكيلات الاستخبارات تغطية عملية التبخر تلك . وبدا كأن الناتو بطائراته وصواريخه الذكية والغبية وشركاته الامنية واستخباراته وعملائه يحاربون اشباحا . ولسوء معلومات الناتو الاستخبارية لم يستطع ومن خلال اكثر من :30,000 الف غارة جويه وعلي مدي ثمانية اشهر ومع الاسناد الارضي من مرتزقته وعملائه والدعم الاعلامي الهائل من كل مؤسسات العالم الاعلامية واساليبها الهليودية لم يستطع تحقيق اي نصر عسكري ذي قيمة تتناسب مع حجمه وامكانياته تلك فهو لم يدمر او يعطل شيئا يذكر من امكانيات الجماهيرية العسكرية والامنية بكل فصائلها بل جرته العقلية الليبية ( القائد وأركانه المخلصين وشعبه المقاوم العنيد ) الي ضرب هياكل الاسمنت ودشم خردة السلاح الصدئ وتمويهات الجيش التي اتقنها الليبيون جيدا وهو الامر الذي جن معه جنونه فاصبح يقصف المدنيين في البيوت والمدارس والجامعات واسقط في يده واحرج أيما إحراج امام قياداته السياسية الغبية والراي العام الدولي والمحلي وبدا علي درجة عالية من الغباء ولم يجد سوي حلا آنيا تمثل في لجوءه الي صناعة تللك المسرحية الهزلية المتمثلة في قصف رتل القائد بسرت وتدميره الا سيارة القائد واخري قصفها بغاز الاعصاب ليلقي القبض علي القائد حيا وليسلم للمزاريط عملاء الناتو ليقتلوه تنفيذا لامر الهبلة كلينتون في اليوم السابق اثناء زيارتها لطرابلس وكانت الجزيره والجزبرة وحدها من حضر وسجل واداع وهكذا أعلن عن الانتصار النهائي للناتو ورحل الناتو مزهوا بانتصاره الكاذب امام العالم ويبكي غباءه بينه وبين نفسه تاركا ليبيا في فوضي بعيدا طبعا عن منابع النفط وموانيه . ولان القائد ومعاونيه وادراكه لأسس اللعبه وسيطرته عليها وتماهيه معها هو من أنهي المعركة بانتصار استراتيجي تاريخي ستكون له تدعياته علي العالم كله وموازين القوة فيه فوظف كل شيئ بما في ذلك الناتو نفسه ليحسم المعركة كما يريد هو وليس الناتو وأعوانه. ثم انقلب للداخل معتمدا اولا: علي اخلاص شعبه له وكان شديد الثقة فيه ولم يخب ظنه. ومعتمدا ثانيا : علي ما حشد لهذه المعركة التاريخية من امكانيات علي مدي42عاما ليدير معركة اطرافها الخونة والزنادقه والجرذان انفسهم دون جيشه لألا تتلوث ايدي الشرفاء بدماء الانجاس وليصفي الخونة بغضهم بعضا وقد نجح في ذلك ايما نجاح حتي اذا ضعفوا نهائيا انقض الجيش المرتاح والشعب الناقن علي بقيتهم ورجعت الشرعية الجماهيرية وتاكدت . وساعتها .. ساعتها فقط : سيكتشف العالم وسيصرخ أوووو لقد فعلها الليبيون ... وسيعترف بان الغرب ومن وراءه امريكا واذنابهم من الاعراب وعملائه من الليبييين ان اللعب علي ذيل الاسد مؤذ واللعب علي الاسد كله قاتل .
........  أ.ر

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9052
نقاط : 15376
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: هل سيتفاجأ العالم ويقول : لقد فعلها الليبيون؟

مُساهمة من طرف طبيبة القلوب الخضراء في الخميس 19 مارس - 0:24

كلام جميل مليء بالحقائق لكن الواقع مخيف و غير مطمئن ..

 الكل يعلم أن غالبية الشعب ضد ما يسمى بفبراير لكن الأجندة الغربية و العملاء الخونة في الداخل يحققون اغراض الصليبيين في المنطقة والفوضى مستمرة ..

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
** لن ننسى أسرانا **

avatar
طبيبة القلوب الخضراء
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7072
نقاط : 13382
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى