منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

السيسي وأردوغان بالرياض صدفة أم ترتيب

اذهب الى الأسفل

 السيسي وأردوغان بالرياض صدفة أم ترتيب  Empty السيسي وأردوغان بالرياض صدفة أم ترتيب

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 1 مارس - 23:37

الشابي
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10323
نقاط : 31380
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :  السيسي وأردوغان بالرياض صدفة أم ترتيب  126f13f0
. :  السيسي وأردوغان بالرياض صدفة أم ترتيب  8241f84631572
. :  السيسي وأردوغان بالرياض صدفة أم ترتيب  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 السيسي وأردوغان بالرياض صدفة أم ترتيب  Empty رد: السيسي وأردوغان بالرياض صدفة أم ترتيب

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الإثنين 2 مارس - 0:26

يمكن أن تكون هذه الرحلة بتنسيق سعودي لتقريب وجهات النظر بين حكومتين احداهما في الشرق والاخرى في الغرب والثالثة في الشمال والكل يغني على ليلاه .

يا ليتك تعود يا ناصر وبومدين وصدام والقذافي لتروا ما حل بهذه الامة من دمار وخراب .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر
avatar
بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10025
نقاط : 16418
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :  السيسي وأردوغان بالرياض صدفة أم ترتيب  126f13f0
. :  السيسي وأردوغان بالرياض صدفة أم ترتيب  824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 السيسي وأردوغان بالرياض صدفة أم ترتيب  Empty رد: السيسي وأردوغان بالرياض صدفة أم ترتيب

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الإثنين 2 مارس - 0:37

بلد الطيوب كتب:يمكن أن تكون هذه الرحلة بتنسيق سعودي لتقريب وجهات النظر بين حكومتين احداهما في الشرق والاخرى في الغرب والثالثة في الشمال والكل يغني على ليلاه .

يا ليتك تعود يا ناصر وبومدين وصدام والقذافي لتروا ما حل بهذه الامة من دمار وخراب .
Thump up Thump up Thump up  السعودية تلعب على الحبلين كيف ما يقول المثل : ما جوع الديب و ما تغضب الراعي ..... و الحديث قياس 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
 السيسي وأردوغان بالرياض صدفة أم ترتيب  69026340_2407305712692113_185579158833725440_n.jpg?_nc_cat=101&_nc_oc=AQmXBLuob-7eOSxA4Jcc3Q5c0oAUkTk-WOTFBr9sL0WeX_yjl4Xz0li2CkvWIXOzZg8&_nc_ht=scontent-mrs2-1
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9137
نقاط : 17287
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :  السيسي وأردوغان بالرياض صدفة أم ترتيب  126f13f0
. :  السيسي وأردوغان بالرياض صدفة أم ترتيب  824184631572
. :  السيسي وأردوغان بالرياض صدفة أم ترتيب  8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى