منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

تصريح امين اللجنة التنفيذية للحركة الوطنية الشعبية حول اعدام الكساسبة

اذهب الى الأسفل

تصريح امين اللجنة التنفيذية للحركة الوطنية الشعبية حول اعدام الكساسبة Empty تصريح امين اللجنة التنفيذية للحركة الوطنية الشعبية حول اعدام الكساسبة

مُساهمة من طرف الشابي في الأربعاء 4 فبراير - 21:07

نتقدم باحر التعازي الي عائلة الكساسبة الاردنية في فقيديها ، واذ نستنكر عملية الاعدام الوحشية التي تعرض لها الفقيد ، ننبه الراي العام العربي والدولي ، ان هذه الجريمة الشنعاء هي احد الجرائم البشعة التي تنفدها المنظمات الارهابية ضد الابرياء في العراق وليبيا وسوريا والجزائر ومصر ، بطرق يفوق تصويرها الخيال من بقطع الرؤوس ، والقتل بالخازوق وطبخ الناس وسلخهم احياء ، واستخراج قلوبهم وهم احياء واكلها ،وتعليقهم احياء وتقطيعهم اربا ،والتي طالت عشرات الالاف ، وهي تقع ضمن حلقات المؤامرة التي تستهدف الوجود العربي ، وتشويه الدين الاسلامي الحنيف .
وننبه الراي العام ،بان المجرم الحقيقي ليس اولئك المرضى النفسيين الذين نفذوا تلك الجرائم ،بل هو من انشأ تلك المنظمات الارهابية، ودربها ،وسلحها، وساعدها عسكريا وماديا واعلاميا على اسقاط الانظمة الوطنية ،ونشر الفوضى والارهاب . وكذلك اولئك الذين ساهموا في تزوير التراث الاسلامي من المستشرقين بنشرهم افكارا متطرفة منسوبة الي الاسلام .
واذ نؤكد ان الاسلام براء من هذه الافعال ،نذكر بالجهود التي قام بها قادة الامة العربية في التصدي لهذه الافكار ، ومحاربتها ،ونخص جهود القائد المسلم الشهيد معمر القذافي الذي قاد حملة تنويرية انطلقت في سبعينات القرن الماضي ضد الفكر الزندقى التحريفي للإسلام ، وكذلك جهود ثورة 23 يوليو المجيدة بقيادة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ، وجهود الرئيس الراحل حافظ الاسد والشهيد صدام حسين ،وجهود الجيش الجزائري والجيش المصري .
ونطالب المجتمع الدولي والمنظمات المهتمة بحقوق الافراد والجماعات، والاكاديميين والاعلاميين، ضرورة المطالبة بتحقيق تاريخي دولي حول هذه المنظمات الارهابية المحسوبة زورا علي الاسلام ، من انشاءها ؟ ومن يدربها ؟ ومن يسلحها؟ ومن يمولها ؟ وتحميلهم مسؤولية كل ما نتج من افعال هذه المنظمات الارهابية ، وهنا نشير بأصابع الاتهام الي الاجهزة الاستخباراتية الغربية ، وندعو المجتمع الدولي ان يتحلى بالشجاعة ويتجه نحو المتهم الحقيقي، وان يتوقف عن اهدار جهود الدول ، واهدار الامكانات والتضحية بالأبرياء من امثال الكساسبة في ملاحقة الاطراف الثانوية من الارهابيين الذين ينفذون ما رسم لهم من خطط وما يعطي لهم من اوامر .
وبهذه المناسبة تحي الحركة الشعب العربي الليبي، الذي تحمل الجزء الاكبر من جرائم الارهاب ،وسط صمت رهيب من المجتمع الدولي ، وتؤكد استمرار الكفاح الوطني حتي القضاء التام على الارهاب في ليبيا ، وتؤكد الحركة استعدادها للانضمام الي اية جهود اقليمية او دولية لمحاربة التنظيمات الارهابية ، اذا استهدفت محاربة منابعه الحقيقية .
د.مصطفى الزائدي
امين اللجنة التنفيذية
للحركة الوطنية الشعبية الليبية
04.02.2015 م .
الشابي
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10323
نقاط : 31302
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. : تصريح امين اللجنة التنفيذية للحركة الوطنية الشعبية حول اعدام الكساسبة 126f13f0
. : تصريح امين اللجنة التنفيذية للحركة الوطنية الشعبية حول اعدام الكساسبة 8241f84631572
. : تصريح امين اللجنة التنفيذية للحركة الوطنية الشعبية حول اعدام الكساسبة 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى