منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

حوار دون اهله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حوار دون اهله

مُساهمة من طرف د.مصطفى الزائدي في الجمعة 30 يناير - 0:12

[rtl]لا حوار بدون أهله...


تذكرت نشرة أخبار الجماهيرية العظمى وتعليقات الناس في حينها حول طبيعة الأخبار التي تنقلها إلينا عن ما يحدث في  العالم .. من ( دمر ... قتل ... فجر .... تظاهر .... أعتصم ... خطف ...حرق .... إلخ ... من الصفات والنعوت التي كانت غريبة عن بلدنا وشعبنا لما كنّا نحضى به من آمان وأستقرار على كل المستويات ... فصرنا اليوم نعيش ما يحدث في العالم والتي حاولت قناة الجماهيرية العظمى تذكيرنا به مراراً وتكراراً فلم نستوعب ذلك الدرس فكنا نأخذ الأمر من موقع السخرية والدعابة (( وشر البلية ما يضحك )) وهذا ما يجلب إنتباهك اليوم  في ليبيا إلا الدمار والخراب .... ومن حوار فاشل لإفشل ...  ولم أسمع ولم نشاهد الأمم المتحدة وهي تعلن بإنضمام الأزلام لأي حوار أو أخذهم بعين الاعتبار ... لإنقاذ ما يمكن إنقاذه ... فهل هذا جهل أو تجاهل للأمور .....  أدعيتم زوراً وبهتاناً الديمقراطية والحرية ..... وهم أصحابها.... فسقط عنكم ورق التوت فإنكشفت عوراتكم وكأن بفعلكم هذا ناجحون !
فنقول لكم .... إنني لست زلم .... فشرف لن أدعيه .... بأن أي حوار بدون الأزلام لا قيمة ولا معنى له ، وعدم دعوتهم  للمشاركة في حوار جنيف أو غيره ... هي شهادة أممية بأنهم لم يقعوا في مستنقع الخيانة ، وأنهم الحق .... لأنهم أختاروا ليبيا ... فشرف يدعوه ، وخيانة نبذوها إلي يوم الذين .... فهنئاً لكم أيها الأزلام ... وإنكم لمنتصرون .


إنني أعلم علم اليقين بأنه أهون عليهم أن يفقدوا حياتهم .... وقد فعلوا ... من أن يزفوا في ثوب الذل والعار .... فأنهم الغالبون .


يقذفون بالأزلام في العمليات القذرة بقذارة فاعليها ...  فتعترفون ضمناً بوجود الأزلام وتتجاهلونهم  وتستبعدونهم من أي حوار من أجل ليبيا ... فهل لليبيا وجود بدون الأزلام ؟ فهذا لا يمكن .... فإنكم لخاسرون ... فالأزلام هم الأمل الوحيد لإنقاذ ليبيا سياسياً وعسكرياً وأقتصادياً وإجتماعياً ... فسارعوا إليهم فإنهم المنقذون .... وإلا ستزدادون  ندماً على ما أقترفتم .... فأنتم الهالكون .


دخلتم عامكم الخامس أيها الفبراريون ..... ولن تزيدون عن ذلك إلا قليل إذا شاء الله ومن بعده الأزلام الذين جروكم إلي مزبلة على مزبلتكم .... من موقف المتفرج فقط .... فمبالكم عندما يكونوا لاعيبون ! ! 
أيتها الأمم المتحدة  .... دعكم من حوار الطرشان ، وأدهبوا إلي أين توجد مفاتيح الأمن والأستقرار إذا أردتم فعلاً إنقاذ ليبيا .... والمنطقة بل العالم من الخراب والدمار والارهاب .... الذين ورطوهم فيه .... بصمتكم وبكمكم وعميكم على الهدى والحق ... فلقد كنتم آمينين ساليمين  في ظل ملك الملوك ... فلا تجحدون .
أعلم علم اليقين بأن الأزلام في غنى عنكم .... فالحق ...لا ... ولن يطلب العون من الظلم أبداً ..... وأنتم أيتها الدول المترددة الجبانة المرتعشة من عودة الأزلام وتضنون بمواقفكم هذه بأنكم أمنون ... فالحق يقال فلم ولن يكن لكم ذلك .... ما لم يكن الأزلام عنكم راضون .
إنهم قوم ... ما عرفوا طريق الخيانة لقأئدهم ... ولا  لوطنهم ....  ولا ... لأمتهم ... ولن يستجدوكم على الوطنية ولا على القومية ... التي إن لم ترضع من النهدين وفي المهد فلن تكون .


فأستفيقوا .... فهل أنتم واعون .... وأختم قولي هذا..... ببسم الله الرحمن الرحيم...
(( إِنَّ ٱللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ ٱلَّذِينَ آمَنُوۤاْ إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ )) .


والسلام على من أتبع الهدى.


أبن ليبيا[/rtl]
avatar
د.مصطفى الزائدي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 34
نقاط : 2535
تاريخ التسجيل : 25/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حوار دون اهله

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الجمعة 30 يناير - 18:37

نقل رائع فشكرا لك يادكتور Thump up

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31826
نقاط : 45529
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى