منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

غزوة الشيخ أبوأنس الليبي

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours غزوة الشيخ أبوأنس الليبي

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 27 يناير - 15:58

باهي ياجماعة ( الغزوات ) شيخكم خطفوه ( المارينز ) شن علاقة ( أهل طرابلس )
وشيخكم قتلوه الأمريكان في ( غونتانامو ) شن علاقة ( كورنثيا )
وشيخكم أوشى به رفيقه في الجهاد ( عبدالحكيم بلحاج ) شن علاقة ( الموظفين بالفندق )
والمسئول عن العملية (السفارة الأمريكية ) شن علاقة ( سكان طرابلس )
والحكومة والمؤتمر اللي ساكتين على خطفه ودمه ( الحاسي وبوسهمين ) شن علاقة ( زوار الفندق والمارين بالطريق العام )
ولا على قولة المثل ( علي شن تقدر ياجحا )
سامحونا هي (غزوة) وأحنا فهمناكم غلط نحسابوه (تفجير)


غزوة الشيخ أبوأنس الليبي 10384800_1041029019245641_2048820591457217552_n



الفآرس الليبي

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 غزوة الشيخ أبوأنس الليبي 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ غزوة الشيخ أبوأنس الليبي 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا غزوة الشيخ أبوأنس الليبي 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا غزوة الشيخ أبوأنس الليبي 20px-Aya-3 غزوة الشيخ أبوأنس الليبي 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47416
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : غزوة الشيخ أبوأنس الليبي 706078396
. : غزوة الشيخ أبوأنس الليبي 824184631572
. : غزوة الشيخ أبوأنس الليبي 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: غزوة الشيخ أبوأنس الليبي

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 27 يناير - 17:36

المغفلون السادجون هم من يقتادون بالاعلام
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: غزوة الشيخ أبوأنس الليبي

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الثلاثاء 27 يناير - 22:37

لن يجدوا تبريرات يقبلها عقلهم يا بال عقلنا ، هؤلاء المجانين يسيرون بالريموت كنترول من دوائر مخابرات اجنبيه هؤلاء عصابات همها المال والقتل شعارها السادية واليانكية لعنة الله عليهم.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر
avatar
بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10010
نقاط : 15786
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. : غزوة الشيخ أبوأنس الليبي 126f13f0
. : غزوة الشيخ أبوأنس الليبي 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: غزوة الشيخ أبوأنس الليبي

مُساهمة من طرف العاصفة الخضراء في الثلاثاء 27 يناير - 23:37

هههههههههههههههههههههههههه

اخر نكتة ( احد الذين قامو بتفجير فندق كورنتيا قال الله ومعمر وليبيا وبس )

سبحان الله كيف ينظرون الي الشعب الليبي انة ساذج لهذة الدرجة والكارثة ان البعض يصدقهم
العاصفة الخضراء
العاصفة الخضراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 19
نقاط : 3274
تاريخ التسجيل : 15/12/2014
. : غزوة الشيخ أبوأنس الليبي 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: غزوة الشيخ أبوأنس الليبي

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الأربعاء 28 يناير - 2:49

هذه احدى صفات الاخوان
الانكار

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 11489
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. : غزوة الشيخ أبوأنس الليبي 126f13f0
. : غزوة الشيخ أبوأنس الليبي 8241f84631572
. : غزوة الشيخ أبوأنس الليبي 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى