منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!!

اذهب الى الأسفل

الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!! Empty الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!!

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 26 يناير - 20:49

تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!!
ثالوت الخيانة شلقم وجبريل وعبدالجليل يحاولون عبثا ركوب ضهر القوي المعادية للإسلاميين ، بتأسيس ما يسمونه التيار الوطني ، و الملياردير ادريس عبدالله عابد السنوسي "ساسكو" صهر العائلة المالكة الاسبانية ، يعمل مع الاخوان المسلمين لعقد اجتماع في دوسلدورف لمبايعة ابنه الاردني الجنسية ملكا على ليبيا ،بدلا من محمد الرضا ، ويحضي ادريس الثاني كما يسمي نفسه بدعم اسبانيا وايطاليا فرنسا وبريطانيا وامريكيا واسرائيل ، السيناريو يبدو انه شبيه بالاتفاق بين سعود الكبير وعبد الوهاب ، حيت يكون الحكم لأسرة سعود وشؤون الدين لأسرة عبد الوهاب ...ربما اللمسات الاخيرة لصفقة من نفس النوع بين ادريس عبدالله عابد والاخوان، بحيث يكون الملك لأسرة ادريس وشؤون الدولة والدين للإخوان ، وهكذا يتجاوزون عقبة، التنظيمات المتطرفة ،و مجلس النواب، والقبائل .
مصطفى الزائدي
الشابي
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10320
نقاط : 30822
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. : الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!! 126f13f0
. : الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!! 8241f84631572
. : الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!! 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!! Empty رد: الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!!

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين 26 يناير - 21:19

شكرا اخي الشابي على النقل وتحيه الى دكتورنا الفاضل،ولكن سؤال محيرني كل ما نشبح في تصريح للدكتور مصطفى .

ليش ماينزل التصريح على منتدى زنقتنا ولهو عضو فيه؟؟وليش ماتتناقله الصفحات من المنتدى
........
شكرا على النقل خوي الشابي واحترامي ليك وللدكتور
Anonymous
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!! Empty رد: الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!!

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الإثنين 26 يناير - 21:33

الموت ولا خيانة الوطن كتب:شكرا اخي الشابي على النقل وتحيه الى دكتورنا الفاضل،ولكن سؤال محيرني كل ما نشبح في تصريح للدكتور مصطفى .

ليش ماينزل التصريح على منتدى زنقتنا ولهو عضو فيه؟؟وليش ماتتناقله الصفحات من المنتدى
........
شكرا على النقل خوي الشابي واحترامي ليك وللدكتور
Thump up Thump up اقتراح له نكهة  لا يشبهها شيء

 يقول المثل : للورق رائحة الخبز الطازج ... 
و محتواه يسد رمق الفكر الجائع ...

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!! 56904974_1051243548407325_8721141547925504000_n.jpg?_nc_cat=106&_nc_ht=scontent-mrs1-1
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9127
نقاط : 16720
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!! 126f13f0
. : الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!! 824184631572
. : الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!! 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!! Empty رد: الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!!

مُساهمة من طرف gandopa في السبت 31 يناير - 21:41

الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!! 10945623_1541839622738299_887810523993510640_n
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ومازال مسيلمه الكذاب يدعي التدين والعوده الى شرع الله وهو غارق في دماء الليبين الى شوشته،
لعنة الله على الخوارج كلاب النار

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
gandopa
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8741
نقاط : 19511
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. : الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!! 706078396
. : الدكتور مصطفى الزائدي:ديمقراطية الربيع العربي !!!تصنيع ملك على مقاس الاخوان !!! 824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى