منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

رسالة الى عقلاء الجنوب

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رسالة الى عقلاء الجنوب

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 13 يناير - 18:41

( سلامة الوطن فوق الجميع )
يسعى العقلاء في الجنوب الليبي .هذه الايام . لاصلاح ذات البين . بين القبائل التي عبث العابثون بعقول شبابهم .. وأراقوا دماء اخوة لهم . هم نصرتهم عند الحاجه .. والوطن في اشد الحاجة اليهم ..
وكم نتمنى ان يكون عقلاء اولاد سليمان .. والقذاذفه .. في مستوى ما نؤمله منهم .. فهم اخوة على مدى التاريخ .. مروا معا بعصور كالحة .. قاتلوا الترك معا ... وقاتلوا الطليان معا .. وقاتلوا الفرنسيين معا ..وهاجروا معا .. ولاقوا صنوف التعب ووعثاء السفر معا .. وقاسوا آلام الغربة والاحتياج معا ..
وعليهم اليوم ان يعملوا على ترقيع ثوبهم .. ونسيج لحمتهم .. بالتكاثف . والتعاضد ...
وكما الحال في اولاد سليمان والقذاذفه .. يكون الحال بين التوارق .. والتبو .
اذ لعب اللاعبون بعقول شبابهم .وفقد الوطن مجموعة من الشباب من الطرفين .. كان يدخرهم لصد الغزو الاجنبي كما كان اباؤهم واجدادهم..
كانت القبيلتان تتعايش معا .. ويربطهما احلاف صاغها اجدادهم .. عليهم احترامها .. وتقديرها .. وتقديسها ..
ان عقلاء الجنوب يعملون الان على رأب الصدع .. وترقيع شروك الوطن ..
فعلى عقلاء التوارق احفاد الشيخ الفقي انقدازن .. والخير خمدان .. وابوبكر لقوي .. والطاهر النور .. وخليفه حاكم .. وسليمان كنه .. واوفنايت ..
وعلى عقلاء التبو احفاد مينا صالح .. والشيخ شو .. وغيرهم من السلف الصالح والخلف الطيب امثال بركه وردقو . وجمعه شو .. واخرين
وعلى عقلاء القذاذفه واحفاد المجاهدين والشهداء .. واولاد سليمان واحفاد المجاهدين والشهداء في مختلف العصور ..
ان يكونوا على قدر المسئوليه .. وحسب ظن العقلاء .. وحسب حاجة الوطن .. وقال المثل ( اكبار الدم تحمل اكبار المصائب )....
وليعلم الجميع ان الوطن في حاجة الى تكاثفهم . وترابطهم . وان العدو يتربص بالجميع ...
-------------------------------13 / 1 / 2015


د.محمد القشاط

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 رسالة الى عقلاء الجنوب 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ رسالة الى عقلاء الجنوب 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا رسالة الى عقلاء الجنوب 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا رسالة الى عقلاء الجنوب 20px-Aya-3 رسالة الى عقلاء الجنوب 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47460
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : رسالة الى عقلاء الجنوب 706078396
. : رسالة الى عقلاء الجنوب 824184631572
. : رسالة الى عقلاء الجنوب 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: رسالة الى عقلاء الجنوب

مُساهمة من طرف صحراوي في الأربعاء 14 يناير - 0:54

فبراير دمرت الصفوف وعبثت بالحمة الوطنية لعل هناك عقلاء يسعون لتوحيد الصف نأمل ذلك .
صحراوي
صحراوي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 44
نقاط : 4048
تاريخ التسجيل : 18/01/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى