منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ﻓﻲ ﻓﺮﻧﺴــﺎ .. ﻗٌﺘﻞ ﺍﻟﻤﺘﻬﻤــــــــﻮﻥ ... ﻭﺍﻟﻔﺎﻋﻞ ﺳﻴﺤﻀﺮ ﺍﻟﺠﻨﺎﺯﺓ !!. //

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours ﻓﻲ ﻓﺮﻧﺴــﺎ .. ﻗٌﺘﻞ ﺍﻟﻤﺘﻬﻤــــــــﻮﻥ ... ﻭﺍﻟﻔﺎﻋﻞ ﺳﻴﺤﻀﺮ ﺍﻟﺠﻨﺎﺯﺓ !!. //

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 10 يناير - 10:53

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
‏( 1 ‏)
ﻭﺳﺎﺋﻞ ﺍﻻﻋﻼﻡ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎٌﺳﺮﻫﺎ ﻣﺠﻨﺪﺓ ﻟﻠﺤﺪﻳﺚ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﺍﻻﺭﻫﺎﺑﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﺿﺮﺏ ﺑﺎﺭﻳﺲ ﺍﻣـــﺲ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻛﻞ ﺷﺊ،،ﻣﺎﻳﻤﻜﻦ ﻭﻣﺎﻻﻳﻤﻜﻦ ﻗﻮﻟﻪ ﻭﻓﻰ ﻓﺘﺮﺓ ﻭﺟﻴﺰﺓ !!.. ﻭﺍﺗﻬﻤﺖ ﺍﻟﻌﺮﺏ ﻭﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻭﻧﻌﺘﺘﻬﻢ ﺑﻨﻌﻮﺕ ﻣﺘﺪﺍﻭﻟﺔ !!.. ﻭﻛﺎﻥﺕ ﻓﺮﻧﺴﻴﺔ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻴﻴﻦ ﻭﺑﺎﻣﺘﻴﺎﺯ !!..
ﺍﻻﻥ ﻳﺪﺍْ ﺗﺴﺮﻳﺐ ﺍﻥ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﺧﻮﻳﻦ ‏( ﻛﻮﺍﺷﻲ ‏) ﺍﻟﺘﻘﻲ ﻋﺎﻡ 2011 ﺭﺟـــــﻞ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﺍﻟﻴﻤـــﻨﻲ ‏( ﺍﻟﻌﻮﻟﻘﻲ ‏) .. ﻭﻫﺬﺍ ﻭﺍﺭﺩ ..
ﻭﺭﺑﻤﺎ ﺍﻟﺘﻘﻲ ﺍﻻﺧﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻭﺣﺔ ﺭﺟﻞ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﺍﻟﻘﺮﺿﺎﻭﻱ ﻭﺭﺑﺖ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻪ ﻭﺩﻋﻲ ﻟﻪ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ !!.. ﻭﻫﺬﺍ ﻭﺍﺭﺩ ..
ﻟﻜﻦ ﺍﺣﺪﺍ ﻟﻦ ﻳﻘﻮﻯ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻮﻝ ﺍﻥ ﺍﻟﻤﻮﺳﺎﺩ ﺍﻻﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻲ ﻗﺪ ﺗﻌﺐ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻓﻰ ﺗﺼﻨﺒﻊ ﺍﻟﻀﺤﺎﻳﺎ ..
ﻭﺍﺣﺪﺍ ﻟﻦ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻥ ﻫﺮﻡ ﺍﻻﺭﻫﺎﺏ ﻓﻰ ﺍﺳﺮﺍﺋﻴﻞ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻗﺪ ﻭﻗﻊ ﺑﻴﺪﻳﻪ ﻭﺭﺟﻠﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻔﻌﻞ ﻭﺍﻟﻬﺪﻑ ‏( ﻗﺮﺹ ‏) ﻓﺮﻧﺴﺎ ..
‏( 2 ‏)
ﻗﺒﻞ ﺷﻬﺮ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺻﻮﺗﺖ ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻴﺔ ﺗﺼﻮﻳﺘﺎ ﻏﻴﺮ ﻣﻠﺰﻡ ﺍﺷﺒﻪ ﺑﻘﺮﺍﺭﺍﺕ ﺣﻜﻮﻣﺔ ‏( ﺍﻟﻌﺮﺍﺳﺔ ‏) ﻋﻨﺪﻧﺎ .. ﻟﺼﺎﻟﺢ ﺍﻻﻋﺘﺮﺍﻑ ﺑﺪﻭﻟﺔ ﻓﻠﺴﻄﻴﻦ ...
ﻭﻗﺒﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺘﺼﻮﻳﺖ ﻭﺑﻌﺪﻩ ﺑﻌﺜﺖ ﻓﺮﻧﺴﺎ ﺑﺮﺳﺎﺋﻞ ﻋﺪﻡ ﺭﺿﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﺔ ﺍﻻﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻴﺔ ﺗﺠﺎﻩ ﻓﻠﺴﻄﻴﻦ ..
ﺭﺍُﺕ ﻓﺮﻧﺴﺎ ﺍﺳﻨﺎﻥ ﺍﺳﺮﺍﺋﻴﻞ ﺑﺎﺭﺯﺓ ﻓﻰ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺗﻘﻮﻝ ﻓﻴﻪ ﻓﺮﻧﺴﺎ ﻛﻼﻣﺎ ﻻﻳﺮﻭﻕ ﺍﺳﺮﺍﺋﻴﻞ،ﻟﻜﻦ ﻓﺮﻧﺴﺎ ﻏﻀﺖ ﺍﻟﻄﺮﻑ ﻭﻟﻢ ﺗﻌﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﻧﻴﺎﺏ ﺳﺘﻌﻀﻬﺎ ﻓﻰ ﻣﻘﺘﻞ !!..
‏( 3 ‏)
ﺍﻟﻤﻬﺎﺟﺮﻭﻥ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺍﺿﻄﺮﺗﻬﻢ ﻟﻘﻤﺔ ﺍﻟﻌﻴﺶ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻬﺠﺮﺓ .. ﻭﺍﻻﺳﻼﻣﻴﻮﻥ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺻْﻨﻌﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﻋﺠﻞ ﻓﻰ ﻣﺨﺘﺒﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻮﺳﺎﺩ ﺍﻭ ﻓﻰ ﻣﺴﺎﺟﺪ ﻭﻫﻤﻴﺔ ﻻﻳﺬﻛﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ،ﻫﻢ ﻟﻴﺴﻮ ﺳﻮﻯ ﺑﺴﻄﺎﺀ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﻳﻘﻮﻣﻮﺍ ﺑﺎﻋﻤﺎﻝ ﺗﻘﻮﺩ ﺍﻟﻰ ﻗﻄﻊ ﺍﻟﺮﻗﺒﺔ ــ ﻟﻴﺴﺖ ﻣﻦ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻓﻜﺎﺭﻫﻢ ــ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻋﻠﺒﺔ ﺳﺠﺎﺋﺮ !!..
ﻓﻰ 11 ﺳﺒﺘﻤﺒﺮ ﻣﺎﺕ ﺍﻻﻻﻑ .. ﻭﺗﻤﺖ ﻣﻄﺎﺭﺩﺓ ﺍﻟﻤﺘﻬﻤﻴﻦ ﻓﻰ ﺍﺩﻏﺎﻝ ﺗﻮﺭﺍﺑﻮﺭﺍ ﻭﺑﺎﻛﺴﺘﺎﻥ ﻭﻓﻰ ﻛﻞ ﻣﻜﺎﻥ ﻭﻻﺯﺍﻝ ﺍﻟﺒﺤﺚ ﺟﺎﺭﻳﺎ ..
ﻟﻜﻦ ﺍﻟﻔﺎﻋﻞ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﺍﻣﺲ ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﻻﺯﺍﻝ ﺣﻴﺎ ﻳﺮﺯﻕ .. ﻳﺤﻀﺮ ﺍﻟﺠﻨﺎﺋﺰ .. ﻭﻳﺬﺭﻑ ﺩﻣﻮﻉ ﺍﻟﺘﻤﺎﺳﻴﺢ .. ﻭﻳﻮﻗﺪ ﺍﻟﺸﻤﻮﻉ .. ﻓﻰ ﺍﻧﺘﻄﺎﺭ ﺍﻟﻀﺤﻴﺔ ﺍﻟﻘﺎﺩﻣﺔ ..
ﻋﺒﺪﺍﻟﺴﻼﻡ ﺳﻼﻣﺔ

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31826
نقاط : 45525
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: ﻓﻲ ﻓﺮﻧﺴــﺎ .. ﻗٌﺘﻞ ﺍﻟﻤﺘﻬﻤــــــــﻮﻥ ... ﻭﺍﻟﻔﺎﻋﻞ ﺳﻴﺤﻀﺮ ﺍﻟﺠﻨﺎﺯﺓ !!. //

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في السبت 10 يناير - 11:04

كنت اتمني ان لا ينقل الخبر من اساسه وعندنا من الهم والغم والدم والتشريد والذبح والتقطيع والقتل والتفجير والترويع مانسئل الله ان يرحمنا ويلطف بنا ويفرج عنا ما نحن فيه
لكن اؤلئك الكفار نسئل الله ان يلهيهم في انفسهم ويكفينا شرورهم 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
avatar
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 9524
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. :
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: ﻓﻲ ﻓﺮﻧﺴــﺎ .. ﻗٌﺘﻞ ﺍﻟﻤﺘﻬﻤــــــــﻮﻥ ... ﻭﺍﻟﻔﺎﻋﻞ ﺳﻴﺤﻀﺮ ﺍﻟﺠﻨﺎﺯﺓ !!. //

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 10 يناير - 11:27

الورفلي الحر كتب:
كنت اتمني ان لا ينقل الخبر من اساسه وعندنا من الهم والغم والدم والتشريد والذبح والتقطيع والقتل والتفجير والترويع مانسئل الله ان يرحمنا ويلطف بنا ويفرج عنا ما نحن فيه
لكن اؤلئك الكفار نسئل الله ان يلهيهم في انفسهم ويكفينا شرورهم 
فقط لنوضح المثل القائل
من حفرة حفرة لاخيه وقع فيها وهم ارادوا الهم والدمار لبلاد العرب والمسلمين وصنعوا هؤلاء القتلة فربي بلاهم بهم
شكرا على المرور اخي الفاضل

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31826
نقاط : 45525
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى