منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الآمال آخر ما يموت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الآمال آخر ما يموت

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الجمعة 2 يناير - 18:54

لولى الآمل والنسيان لتعب البشر ...
مر عام . كما مر سابقه . مليئ بالمآسي . والجراح .علينا معشر الليبيين .. حتى نسينا فيه طعم الاعياد ..
وكما تألمنا لمصابنا تألم غيرنا في مختلف بقاع العالم .. وخاصة العالم الاسلامي .وغمر اخرين السرور لنجاح مخططاتهم .. وهكذا مصائب قوم عند قوم فوائد..
فلقد استفاد الاخرون بآلامنا ..ورقصوا على جراحنا ..
*ففي العام الماضي استمرت مسرحية ليبيا الداميه.. وكذلك العراق . وسوريا . واليمن .. ومن قبل هذا افغانستان . والعشرية السوداء في الجزائر..
كل هذه الانهيارات في بلاد العرب تصب في دعم دويلة اسرائيل .. وتمهيد لحياة لها هانئه .. بما اغتصبته من حقوق الشعب الفلسطيني . ومرغت انوف العرب والمسلمين في التراب .. وداست مقدساتهم ..
*وفي العام الماضي فقدت ماليزيا طائرة لم يعرف مصيرها حتى الان .. قيل انها تحمل على متنها مجموعة من العلماء الماليزيين الذين تعد ماليزيا علمهم للنهوض بها ..ويعد الاخرون هؤلاء العلماء خطرا على مخططاتهم في بلاد الاسلام ..ولم تفقد ماليزيا طائرة واحدة بل تبعها سقوط طائرتين اخريين .. ماليزيا التي تعتبر نهضتها مفخرة للاسلام والمسلمين .. عليهم ان يحاربوها ..
*وفي العام الماضي لازال الفلسطينيون يراوحون في تخيلاتهم التي يظنون انهم يكسبون بها وطنهم الذي فقدوه في الحروب عن طريق المفاوضات ..
*وفي العام الماضي لازالت ايران تقاسي من تكتل دول الغرب ضدها ومحاصرتها اقتصاديا . وسياسيا . لافشال مشروعها النووي الذي اعتبره الغرب واسرائيل داعما للمسلمين . وخطرا على اسرائيل .. ولم يعتبروا المشروع الاسرائيلي خطرا داهما على العرب والمسلمين ..وانساق العرب يطبلون لرغبة الغرب واسرائيل ..
*وفي العام الماضي يعمل عرب الخليج على تطويق ايران بالقواعد العسكريه الامريكيه والبريطانيه.. وهي مراكز الانطلاق للعدو لتحطيم العراق . وليبيا .. وسوريا ..
فالبحرين تمنح بريطانيا قاعدة عسكريه بحريه في اراضيها .. وقبلها قطر تمنح امريكا قاعدة عسكريه.. وكلا القاعدتين تدفع مصاريفهما قطر والبحرين .. وهما وبالا على العرب والمسلمين ..في حالة نشوب حرب في المنطقة .. وفي حالة عدم نشوب حرب فهي مراكز للتجسس ...
*وفي العام الماضي سارت تونس للاستقرار بعودتها للمربع الاول .. وعلى راي المثل الشعبي الموريتاني ( كاننا لاركبنا ولاطحنا ).....
*وفي العام الماضي زاد الليبيون بؤسا .. وكثر عدد مهاجريهم فرارا من جحيم فبراير...
*وفي العام الماضي اتمت ( الحركة الوطنيه الشعبيه الليبيه ) تنظيم كوادرها بعد ان عقدت مؤتمرها . وشرعت في العمل من اجل تحرير الوطن . واخراج ليبيا من مستنقع الدماء. ..
*وفي العام الماضي فقدت الامة العربيه االلآلاف من ابنائها . وتشردت آلاف الاسر..والعائلات ..
*وفي العام الماضي ظهر الاخوان المسلمين على حقيقتهم وعمالتهم .. واسقطهم الشعب المصري ..رغم محاولات الغرب تثبيتهم ..
*وفي العام الماضي اخرج الحاوي الامريكي من جعبته داعش ليجعلها فزاعة للعرب والمسلمين في المنطقه.. ومصدر راحة لاسرائيل .
*وفي العام الماضي قال احد شيوخ السعوديه ( سجدت لله شكرا لما الطيران الاسرائيلي قصف دمشق) .....
***مع كل ذلك نتمنى ان يمسح العام الجديد دموع اليتامى . والثكالى . في بلاد العرب والمسلمين.. وان يفقه العرب ان المنحدر الذي وضعهم عليه اعداؤهم يؤدي الى الهاويه ..
--------------------------------------
-----------------------------1 / 1 /2015


د.محمد القشاط

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31776
نقاط : 45377
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى