منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !!

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !!

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الثلاثاء 23 ديسمبر - 23:29

غاب شكرنا والحمد وقت الراحة ... وانتزعت البركة من ارزاق الناس

عايشين كنّا كل حد وامراحه ...  وخوف ربنا ما فيش من لاساس

وما نعلمـوا بالدهـر وين ارياحـه ... وكيف تنبـرم ويصـير له بحــواس

حاست وضاعت وانكسر مفتاحه ... المركب وضرّه كثرة الريّاس

مقلوب كل شئ ما عاد في مطراحه ...  والذيل انقلب طامع ايولّي راس

واللي قبل مو كاسب ولا صيّاحة ...  اليوم بعد خاضت حالته لا باس !!

واصبحنا مجارم كل حد واسلاحه ... ودخل بينّا الخنّاس والوسواس

سرا عقلنا فى الشر مدّ اجناحه ... وكل المبادي تحت رجله داس

الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ...  وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !!

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10978
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !! 126f13f0
. : الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !! 824184631572
. : الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !! 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !!

مُساهمة من طرف شهاب الدين في الأربعاء 24 ديسمبر - 2:55

ما نحن فيه من شر أنفسنا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الله ناصرنا بأذنه
أن شاء الله
شهاب الدين
شهاب الدين
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 183
نقاط : 4564
تاريخ التسجيل : 13/12/2013
. : الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !! 126f13f0
. : الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !! 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !!

مُساهمة من طرف هبوب الريح في الأربعاء 24 ديسمبر - 19:21

الله الله ابدعت في الوصف

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2 الله اكبر من الناتو flag2
هبوب الريح
هبوب الريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 813
نقاط : 6766
تاريخ التسجيل : 19/03/2013
. : الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !! 126f13f0
. : الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !! 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !!

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الأربعاء 24 ديسمبر - 19:56

[rtl]من انتم ! قالها القذافي ويجب ان تكتب بماء الذهب[/rtl]
[rtl]من يعيد الذاكرة قليلاً الى ما قبل الهيصة والبيصة العربية اقصد ( الربيع الغربي ) الذي تعمتد ان اضع النقطة على العين حتى صارت كما هي عليه وانا اعتقد انه اسم على مسمى ( ربيع غربي بأمتياز ) بعدما تكشف الأمر لنا وبكل وضوح .
في بداية المجازر التي حصلت في ليبيا عندما هجموا ثوار الربيع الغربي على ليبيا كان يطلع معمر القذافي يقول كلمات كانت تلاقي استهجان العالم العربي وحتى الغربي لأنه كان يتعمد اهانة أولاءك الثوار الذين لم يكونوا في حقيقة الأمر لا ثوار ولم تكن ثورة بالمعنى الصحيح .
 
وانما كانت حرب اهلية بين الدولة الليبية ممثلة بمعمر القذافي ومجموعات دعمتهم بعض الدول العربية وأوربية امريكية وتمولهم بالسلاح وحتى ان تلك الدول تدخلت عسكرياً على مدى الحرب التي حصلت هناك .
من ضمن تلك الكلمات تساءل القذافي ( من انتم ! من انتم ! ) وعبارات أخرى مثل ( جرذان ) وغيرها من كلمات التندر ، وفي وقتها كنا وكان الكثيرين ينتقدوا الرئيس القذافي كونه قال كلمات استحقار لشعبه وبهذا يعتبر القذافي قد خرج عن الذوق في تصنيف شعبه  وثوار لهم الحق ان يثوروا على رجل مثل القذافي ظالم ودكتاتور .[/rtl]
[rtl]ولكن اليوم يظهر للعالم عكس ماكان يتصوره من خلال تصرفات أولاءك الفأران على حسب تصنيف القذافي لهم ، واصبحنا نعيد الذاكرة قليلاً وبها قسنا او صرنا نقيس الأمور قبل وبعد هذا التساؤل الذي قاله القذافي من كل النواحي .
أول قياس : القذافي يعتبر ارحم الف مرة من الفأران حسب قوله من كل النواحي ، كان الليبي رافع راسه بين الأمم وكانت ليبيا يحسب لها الف حساب ، من حيث القوة العسكرية والأقتصادية والتعليمية والأمنية و توفير العمل للشباب الليبي .
اما اليوم فقد تحطمت ليبيا عن بكرت ابيها ، لا امن ، ولا اقتصاد ، ولا قوة عسكرية ، ولا تعليمية ، القتل اليومي موجود ، العمل غير متوفر ، النفط توقف تصديره الى الخارج ، وكل واحد يقتل الثاني ، وليس للدولة اي مقومات تذكر بعد ان قامت الدول الغربية بحضر تصدير السلاح كونه لا يوجد جيش وليس هناك الا مجموعات ارهابية تقتل بعضها البعض .
هنا توقف التفكير ولم يبقاء الا ان نقول كما يقول المثل القديم ان ( نؤخذ الحكم من افواه المجانين ) لأن اليوم عرفنا كل شيئ ، وعرفنا ان ليس هناك من ربيع عربي بل ( ربيع غربي ) وعرفنا  ان ليس هناك من ثوار بل فأران غزت الدول العربية لا نعرف من اين اتوا ! ولا من هم ! ولا نعرف الهدف من اشعال الدول العربية وتحطيمها ولصالح من ؟
لن ادخل في طرح الأدلة على ذلك بل سوف تستنتجوا ذلك من خلال الزمن الذي لا يرحم مثلما اثبت لنا ان القذافي على حق واننا قد ظلمنا ذلك الرجل المسكين الذي غُدر في ليلة ظلماء على ايادي غربية وعربية انتقاماً من مواقفه الجنونية وليس على ايادي شعبه .
والله اعلم.[/rtl]
ابن مليون ونصف مليون
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 4921
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. : الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !! 126f13f0
. : الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !! 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !!

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الأربعاء 24 ديسمبر - 23:43

الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !! 1924368_405605102922174_1494367645652928421_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 10978
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !! 126f13f0
. : الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !! 824184631572
. : الدم كــل يوم وكــل يوم مـناحة ... وقاعــد الزير ايقول يا جسّاس !! 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى