منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

توا نبوا ليبيا بس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

توا نبوا ليبيا بس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 16 ديسمبر - 14:21

جملة أصبحت مشاعه في الوسط الفبرايري ومتداولة في صفحاتهم وقنواتهم ونقاشاتهم . لإظهار الوطنية وحب الوطن .
باهي تعالى جاي أنت وياها . ليش توا بس تبوا ليبيا . معناها قبل ماكنتم تبوا ليبيا .
وليش ماقلتوها قبل ثلاثه سنين انكم تبوا ليبيا . ومعناها انكم قلتوها ليس عن قناعة ولكن بعدما أنسدت في وجوهكم كل الدروب . وكيف نأمن لكم بأنكم فعلا تريدون ليبيا وأنتم لم تظهروا أي من بوادر الندم والإعتذار والتوبة عن كم الظلم والخراب والفساد والدم الحرام والكبائر ؟
وبعدين أي ليبيا اللي تبوها . لأن اللي يلقي خطاب يبداه وينهيه بجملة نبوا ليبيا . أوباما يقول يبي ليبيا . وليفي يبي ليبيا . وبوكا يبي ليبيا . وغيداء تبي ليبيا . وناكر يبي ليبيا . وبالتالي كان ضروريا أن نسألكم أي ليبيا تقصدون ؟
كانها ليبيا التراب ( الارض ) هادي قاعدة ليوم القيامة سواء تبوا ولا ماتبوا .
ادن نفهم منكم المقصود هو ليبيا ( القيم والأخلاق والدين والمبادئ ) التي تؤسس لبناء دولة . وهذا يترتب عليه أن تخضعون لذلك الدين وتلك القيم والأخلاق لكي تثتبثوا لنا أنكم تبوا ليبيا . وبالتالي يترتب عليكم أن تخضعوا كل أقوالكم وأفعالكم لهذه الموازين .
هل فبراير بنيت على الحق . هل أألاف الأكاذيب التي تسببت في خروج الشباب وموتهم ظنا منهم إنها حقائق بنيت على الأخلاق . هل الرقص والهتاف لليفي وماكين وكلينتون ورايس وحمد واردوغان وساركوزي بنيت على الدين . هل الإقتتال والحرب الأهلية والقبلية والجهوية بنيت علي القيم . هل نهب أرصدة الدولة والعبث بأستثماراتها وتدمير منجزاتها وبيع النفط لأكثر من عامين بدون عدادات كان من منطلق وطنية وأمانه . هل جلب الناتو والتكبير له بقصف المدن والعائلات والأطفال كان من الدين في شئ . هل تهجير ثلث عدد السكان وإعتقال عشرات الألاف بدون تهم وعلى الهوية كان من منطلق الاخلاق والقيم . هل فقدان السيادة والهيبة باللهث خلف الخارج والإنبطاح له وإنتهاك الأجواء بالطيران المجهول وتدخل الجميع من أمريكا حتى قطر والسودان في الشئون الداخلية هو نابع من وطنية وشرف . هل التصفيق لشخصيات تعلمون علم اليقين أنهم عملاء للمخابرات الأجنبية ويتقاضون مرتباتهم منها ولديهم جنسيات بلدانها هو وطنية أو أخلاق أو قيم . وأخيرا هل الربيع الذي تتشدقون به غربي أو عربي ؟
إذا كانت ليبيا اللي تبوها هي الأرض فهذه قاعدة بدون أمنياتكم ودعواتكم . وإذا كان ليبيا اللي تبوها هي القيم والدين والأخلاق فعليكم أنتم الإعتذار والتوبة عن ماأقترفت أيديكم في حق الله والدين الوطن . ثم أطلقوا شعار ( نبوا ليبيا ) . وماعدا ذلك فهو حق يراد به باطل . وشعار أجوف وفارغ من محتواه كمخدر ( الخير جاي ) والذي ترددونه دون أن يعرف أحد منكم ماهو نوع الخير ومتي سيحضر ومن الذي سيحضره وكيف . وكأنكم تنتظرون أن تحضره معجزة ألهية أو نفر من الجان . والذي تحول لنوع من سخرية وإستهزاء الشارع به .
فلايمكن أن يلتقي حافظ لكتاب الله ويعرف حدود الله ونواهيه مع من يعتبر برناردليفي منقذ ورسول حرية وبطل وطني . ولايمكن أن يلتقي من يعتبر الناتو صليبي ومعتدي مع من كان يعطي الإحداثيات . ولايمكن أن يلتقي شيخ فاضل من حكماء قبيلة مع من كان يهتف لعري إيمان العبيدي . ولايمكن أن تلتقي عائلة مجاهد ضد جحافل إيطاليا مع من يكبر لقصف إيطاليا للمدن الليبية . ولايمكن أن يلتقي معلم أجيال محترم مع رئيس حكومة يبحث على ملابسه الداخلية أو رئيس برلمان مقبوض عليه في جريمة مخلة بالشرف . ولايمكن أن تلتقي عائلة الطفلة الشهيدة معيتيقة مع من يرفع علم عهد قاعدة هويلس . ولايمكن أن يلتقي من أستشهد ابيه أو أخيه دفاعا عن ليبيا أمام الأسطول السادس الأمريكي مع من يطالب بالإنفصال تحت شعار الفيدرالية . وولايمكن أن يلتقي من كان أبيه يردد مرحب بالجنة جت تدنى مع من يغني لولا فزعة ساركوزي . ولايمكن أن يلتقي شاب ليبي غيور مع من جعل شرف الليييين والليبيات على لسان حمير الخليج وصبيان الغرب الصليبي . ولايمكن أن يلتقي مسلم سلفي معتدل مع من يعتبر الغرياني مفتيا والزهاوي بطلا وبلحاج ثائرا والجابر فقيها والشيخي عالما والذين ماتوا مع المارينز الامريكي والفرنسي وتحت قيادة الناتو بأنهم شهداء في الجنة .
لانختلف جميعنا حول الوطن . لكن السؤال المهم هو أي وطن ...
الفــــــــــــــارس



ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31793
نقاط : 45408
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: توا نبوا ليبيا بس

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الأحد 8 فبراير - 0:10

هالكلمة يرددوا فيها النادمين من اعديمي الكرامة والزنتافيل واتباعهم .

تو عرفتوها ليبيا يا خونة .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9970
نقاط : 14576
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: توا نبوا ليبيا بس

مُساهمة من طرف الشامخ في الأحد 8 فبراير - 13:42

زيد عليها 
مبهاك يامرت بوي الاولى
الله يرحم أيام معمر
يا يوم من أيام معمر
كيف كان شادهم المجرمين
ياريت قعدوا في بوسليم
فعلا مؤامرة وضحكوا علينا
وهات من هالقبيل
avatar
الشامخ
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5393
نقاط : 11799
تاريخ التسجيل : 03/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى