منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

سقوط "الليبى" المتخصص فى اقتحام شقق الأثرياء بالقاهرة الجديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours سقوط "الليبى" المتخصص فى اقتحام شقق الأثرياء بالقاهرة الجديدة

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 24 نوفمبر - 6:38

كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة لغز تعرض شقق الأثرياء بمدينة القاهرة الجديدة، للاقتحام وسرقة محتوياتها، حيث توصلت التحريات أن وراء ارتكاب السرقات شخص يحمل الجنسية الليبية، ويعمل سائقًا خاصًا لدى مدير أحد البنوك.

ومن خلال رصد تحركاته تم إعداد عدة أكمنة له حتى تم القبض عليه، لتكشف اعترافاته أنه تمكن من سرقة محتويات 13 شقة، وأرشد عن مكان إخفائه المسروقات بينما اعترف ببيع جزء منها، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.

تعددت البلاغات أمام اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من المواطنين تفيد بتعرض مساكنهم للسرقة على يد مجهول بمدينة القاهرة الجديدة، وتضمنت البلاغات أن المسروقات متنوعة بين أجهزة كهربائية ومبالغ مالية، بالإضافة إلى هواتف محمولة ومصوغات ذهبية.

ومن خلال تشكيل فريق بحث لكشف هوية مرتكبى تلك الحوادث، توصلت تحريات العقيد محمود فاروق مفتش مباحث شرق القاهرة، والمقدم عمرو عيسى رئيس مباحث قسم شرطة القاهرة ثالث، إلى أن إسلوب اقتحام الشقق متشابه فى كل السرقات، حيث يلجأ السارق إلى التسلل عبر مواسير الصرف الصحى والدخول من خلال النوافذ والبلكونات، أو كسر كالون الأبواب.

ومن خلال إجراء التحريات وردت معلومات من مصدر سرى تفيد أن شخصًا يحمل الجنسية الليبية يعمل سائقًا لدى مدير بنك يقوم ببيع أشياء مستعملة يُرجح أنها مسروقة.

وتوصلت التحريات، إلى أن الليبى المشتبه به وراء ارتكاب تلك السرقات، فتم رصد تحركاته وإعداد كمين له نجح فيه المقدم عمرو عيسى رئيس مباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة ثالث، ومعاونه النقيب أحمد كرارة من القبض على المتهم الذى اعترف بتورطه فى سرقة المساكن.

تضمنت اعترافات المتهم سرقته 13 شقة لأثرياء المدينة، حيث كان يحدد الشقة التى يسرقها فى الأماكن الراقية، وضبط بحوزته كمية من المصوغات الذهبية، وعدد من الهواتف المحمولة والأجهزة الكهربائية، فحرر محضرًا بالواقعة وأخطر اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، الذى أحال المتهم إلى النيابة لتأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

كما نجح رجال المباحث فى القبض على عاطلين يمارسان نفس النشاط الذى يمارسه المتهم الليبيى، حيث تم ضبطهما وبحوزتهما أجهزة كهربائية اعترفا بسرقتها.

وكشفت التحريات، أن المتهمين "أ.م" و"ع.س" وراء سرقة عدد من العقارات بالقاهرة الجديدة، خاصة الشقق الخالية من السكان.

بإعداد كمين لهما تم القبض عليهما وبحوزتهما أجهزة تليفزيون وكمبيوتر، واعترف المتهمان بتخصصهما فى سرقة المساكن وبيع المسروقات لأحد عملائهما، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.



ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31891
نقاط : 45698
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى