منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

اخبار الاثنين 24/11/2014

اذهب الى الأسفل

اخبار الاثنين 24/11/2014 Empty اخبار الاثنين 24/11/2014

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 24 نوفمبر - 6:29

منذ 2 دقائق
يا صباح العـــــــزة والكرامة يا شرفـــــــــــــاء العظمى


اخبار الاثنين 24/11/2014 1510547_750451635009247_1198985352826801699_n

Flag Flag Flag Flag
منذ 4 ساعات
فتح معبر راس اجدير
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011
منذ 4 ساعات
قادة المليشيات وكتائب حمير مزراطة يقررون التوجه بكل قوتهم وعتادهم إتجاه مدينة ككلة بعد إجتماع قادة حمير غجر ليبيا في مدينة الزاويه
حتي توفروا علي الطائرات المسافة شوية
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011
منذ 5 ساعات
وفاة ماتسمى الناشطه الحقوقيه عائشه الرويمى فى حادث سير واحدى المطبلات لفبراير والمناصره للتدخل الاجنبى وبقوه عام 2011

اخبار الاثنين 24/11/2014 1898233_750347188353025_1252690623519193843_n
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011
منذ 5 ساعات
هههه هذه تعليقاتهم


اخبار الاثنين 24/11/2014 10698424_750335618354182_8688047712839717359_n
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-3 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47948
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 706078396
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 824184631572
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اخبار الاثنين 24/11/2014 Empty رد: اخبار الاثنين 24/11/2014

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 24 نوفمبر - 6:35

منذ 5 ساعات
#صرمان

تجمع لبعض امقملين صرمان وصبراتة بالقرب من جزيرة الدعم الان
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ 5 ساعات
#مصراتة

اجتماع في قاعة الأوقاف في مصراتة يضم جميع قادة المليشيات التابعه لمااسموها بفجر ليبيا ... وانباء عن اصرارهم للعوده للجبل والجهة الغربيه لاعلان حرب جديده واسموها بتصحيح المسار للنكبه بعد ان تعرضوا للخيانه فيما بينهم واستخدام الطيران ضدهم ... وبالتاكيد هناك جديد فنحن في انتظاره .

اخبار الاثنين 24/11/2014 10394857_392678767562942_1782944414623431397_n
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ 6 ساعات
#بنغازي
اغتيال المدعو " موسى علي العرفي " بوابل من رصاص مسلحين بمنطقة ام مبروكة و التي تبعد عن بنغازي 20 كم باتجاه الغربي ,
الجدير بالذكر ان المغدور به شقيق النقيب المدعو " احمد علي العرفي " رئيس قسم الهجرة غيرشرعية و المغدور به لا يتبع لاي جهة امنية او عسكرية , و هو يقطن بنفس المنطقة التي تم اغتياله بها و هو في الخمسينيات من عمره
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ 6 ساعات
#ورشفانة :: إشتباكات مسلحة بمنطقة قرقوزة بين الأهالي ومليشيات فجر ليبيا
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ 6 ساعات
جامعة الفاتح بـ #طرابلس اليوم بقسم كلية العلوم !!

اخبار الاثنين 24/11/2014 10420236_938988636128823_8611175851229365917_n
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-3 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47948
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 706078396
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 824184631572
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اخبار الاثنين 24/11/2014 Empty رد: اخبار الاثنين 24/11/2014

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 24 نوفمبر - 6:43

منذ 6 ساعات
#سرت

الإدارة العامة لـمصرف الـجمهورية تـعلق الـعمل بـفرعها في مدينة سرت بـسبب تردي الأوضاع الأمنية في المدينة وعملية السطو التي تعرضت لها خزينة المصرف يوم أمس الأول من قبل مجموعة مسلحة ..
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011
منذ 3 ساعات
#الهروب ///

سامي الساعدي احد اخطر اعضاء المقاتلة يصل #تركيا ...

هاديم فعلا شيوخ الدود ,,, اليس الجهاد فرض عين ؟ و الجماعة ناقصينهم افراد ...

اخبار الاثنين 24/11/2014 10730858_752383081503989_969529137868399409_n

اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011
اخبار الاثنين 24/11/2014 8959_752416518167312_2940688382655325969_n
flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-3 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47948
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 706078396
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 824184631572
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اخبار الاثنين 24/11/2014 Empty رد: اخبار الاثنين 24/11/2014

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 24 نوفمبر - 6:48

منذ 3 ساعات
اكيد قريندايزر ايقود الحرب معاهم ///

#مصراتة ... بعد انتهاء اجتماع مليشيات مصراتة وتقرر الاتي ...
اقتحام ككلة واقتحام قاعدة الوطية الجوية وتأمين معبر راس اجدير
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ 3 ساعات
الثيران تخصصهم ايقولوا ... ياناتو ياناتو ///

مليشيات #مصراتة بعد ان زوعت الفتنة بين مناطق الجبل واشعلت الحرب انسحبت وتركتهم وتعدرت انها من غير غطاء جوي لن تستمر فى الحرب ...

اخبار الاثنين 24/11/2014 11385_752382014837429_8724638100774330295_n

اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011
منذ 3 ساعات
ينطبق عليهم المثل الليبي : مشنوق وباله فالحلوه ///

السفير الايطالي يزور #زوراه ويناقش ملفات الهجره لاوروبا ويثني علي اطلاق سراح المهندس الايطالي الذي كان محتجزاً هناك..
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ 3 ساعات
حسب ماورد ///

مخطوف من اسبوع ماضي واخر اتصال به في استراحه في #مصراته
اسم: ابراهيم غيث الفرجاني
العمل:سواق شاحنه كان ذاهب الى مصراته يعبئ عبو وتم اختطافه ولم نعلم عليه شي الرجاء من يتعرف عليه اﻻتصال على
0925313309
0926427435

اخبار الاثنين 24/11/2014 10710515_752380291504268_5611147592522455512_n

اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011
مـــتـــى نـــراكـــ ســـالـــمــــا يــــاوطــــنــــي ///

اخبار الاثنين 24/11/2014 10730888_752377671504530_3124762705422895982_n
flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-3 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47948
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 706078396
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 824184631572
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اخبار الاثنين 24/11/2014 Empty رد: اخبار الاثنين 24/11/2014

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 24 نوفمبر - 13:12

ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
# ﺑﻨﻐﺎﺯﻱ
ﻣﻘﺘﻞ ﺍﻟﻤﺪﻋﻮ ﻓﺮﺝ ﺍﻟﻔﺰﺍﻧﻲ ﺷﻘﻴﻖ ﺍﻻﺭﻫﺎﺑﻲ ﺃﺷﺮﻑ ﺍﻟﻔﺰﺍﻧﻲ ﺃﺣﺪ ﻗﺎﺩﺓ ﻣﻨﻈﻤﺔ ﺍﻻﺭﻫﺎﺏ ﺍﻧﺼﺎﺭ ﺍﻟﺸﺮ ﻣﻦ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﻠﻴﺘﻲ ﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﺤﺠﺎﺯ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﺴﻠﺤﺔ ﻣﻦ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻠﺤﻮﻡ
****
ﻣﻨﺬ 2 ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ·
# ﺳﺮﺕ
ﺷﻬﻮﺩ ﻋﻴﺎﻥ ﻣﻦ ﺳﻜﺎﻥ ﺳﺮﺕ ﻳﺆﻛﺪﻭﻥ ﻗﺼﻒ ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺣﺮﺑﻲ ﻟﻤﻜﺎﻥ ﻳﺘﺒﻊ ﺧﻮﺍﺭﺝ 17 ﻓﺒﺮﺍﻳﺮ ﻟﻴﻠﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﺔ ﻓﻲ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﻈﻬﻴﺮ . # ﻟﻴﺒﻴﺎ
****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-3 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47948
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 706078396
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 824184631572
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اخبار الاثنين 24/11/2014 Empty رد: اخبار الاثنين 24/11/2014

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 24 نوفمبر - 13:22

ﻣﻨﺬ 46 ﺩﻗﻴﻘﺔ ·
ﻗﻔﻞ ﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﺤﺠﺎﺯ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻋﻴﺖ ﺍﻟﻔﺰﺁﻧﻲ ﺍﻹﺭﻫﺎﺑﻴﻴﻦ ﻭﻳﺘﻮﻋﺪﻭﻥ ﺑﺎﻻﻧﺘﻘﺎﻡ ﺑﺴﺒﺐ ﻣﻘﺘﻞ ﺍﺑﻨﻬﻢ ﻓﺮﺝ ﺍﻟﻔﺰﺍﻧﻲ
****
ﺍﻷﻣﺲ ﻓﻲ 03:56 ﻣﺴﺎﺀً ·
ﺗﻔﺠﻴﺮ ﺳﻴﺎﺭﺗﻴﻦ ﻋﺴﻜﺮﻳﺘﻴﻦ ﻟﻤﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﻓﺠﺮ ﻟﻴﺒﻴﺎ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺘﻠﻰ ﻭﺍﻟﺠﺮﺣﻲ ﺃﺛﺮ ﺇﺷﺘﺒﺎﻙ ﻣﺴﻠﺢ ﺑﻤﻨﻄﻘﺔ ﻗﺮﻗﻮﺯﺓ
****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-3 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47948
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 706078396
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 824184631572
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اخبار الاثنين 24/11/2014 Empty رد: اخبار الاثنين 24/11/2014

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 24 نوفمبر - 18:37

منذ ‏29‏ دقيقة
متابعات :

الناطق الرسمي لكتيبه أمن مطار #امعيتيقة المدعو ... الصادق البريكي
يبكي علي قناة النبأ ويقول قصف مطار #امعيتيقة وقتل اتنين .
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ 34 دقائق
متابعات:
#اوباما يعلن استقالة وزير دفاعه !!!
اخبار الاثنين 24/11/2014 Safe_image.php?d=AQDUEz3zKlrbpNu6&w=484&h=253&url=http%3A%2F%2Fsi.wsj.net%2Fpublic%2Fresources%2Fimages%2FBN-FR952_1124ha_G_20141124095148

Obama Announces Chuck Hagel’s Resignation as Defense Secretary
online.wsj.com
Defense Secretary Chuck Hagel will step down from his position, defense and administration officials said Monday.


اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011
منذ 35 دقائق
صدق من قال الجردان ايديروه وايقدوه :

اتباع فجر ليبيا يعلنون بان القصف الذي حدث اليوم هو عملية ارهابية بكل المقاييس ويتحمل المسؤولية كاملة الثني واتباعه ....

تعليق ... ماله الناتو في 2011 جي ايمسد على الليبيين ياكرو انت وياه .
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ 36 دقائق
#تازربو يوم أمس :

عقد امس الاحد 23-11-2014 بمقر ما يسمى لجنة الحكماء إجتماع ضم اعضاء الحكماء والشورى بتازربو .. وشخصية قطرية .!
الصورة من الااجتــماع يوم الامس .

اخبار الاثنين 24/11/2014 10404861_939646976062989_8472881615021113095_n
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011
منذ 48 دقائق
من بريد الصفحة :

#طرابلس
حافلات تمر من طريق صلاح الدين في اتجاه معسكر الصواريخ تحمل مرتزقة من السودان وصلو يوم أمس الي مطار معيتيقه علي متن طائرة قطرية قادمه من شمال السودان لدعم مليشيات فجر ليبيا .
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ 49 دقائق
تحذير روسي من وقوع الكيمياوي الليبي بيد المليشيات المتطرفة
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ 51 دقائق
#طرابلس
غارة جديد على قاعدة معيتيقه وهذه المرة استهدفت مايعرف باسم قوة الردعِ الخاصة
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ 59 دقائق
#طرابلس

سياقا لمادكرنا : مجموعة مسلحة تتبع الارهابي ابو عبيدة الزاوي تقوم بالاعتداء على موظفي ديوان المحاسبة وتحتجز البعض منهم بعمارة النقل البحري سابقآ وتحديدا في منطقة الظهره بطرابلس مع تجمهر امام المقر واطلاق للرصاص وحسب ماورد السبب هو انهم يريدون مستحقاتهم .
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ حوالي ساعة
#طرابلس

من المتوقع ضربات جديده قادمه ... بعد الضربتين التي استهدفت مطار معيتيقه واستهداف المهبط والان صوت اسعاف وكدلك صوت المضادات والاربعطاش ؛
بعد ماعدوا الطيارات ههههههههههه ( شن الفائده ولاتسريح لحالة الغضب ياجردان )
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ حوالي ساعة
#طرابلس

احتفالات وسط #فشلوم بالالعاب النارية بعد قصف سلاح الجو الليبي لقاعدة معتيقة.
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ حوالي ساعة
متابعات :

اخبار الطيران الليبي Libyan Aviation News

أضرار تلحق بمهبط مطار معيتيقة بعد قصف طائرة للمطار
وإلغاء كافة الرحلات المغادرة وتحويل كافة الرحلات الي مطار مصراتة أقرب مطار لمطار معيتيقة ...
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ حوالي ساعة
صوره من داخل مطار #معتيقه بطرابلس

اخبار الاثنين 24/11/2014 10609556_939634169397603_6341946613990128765_n

اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011
منذ حوالي ساعة
متابعات :

قناة #النبا الاخوانقطريه ... قتيلان فى قصف مطار امعتيقة
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

صوت المقاومة
منذ حوالي ساعة
مالطا تسحب بعثتها الدبلوماسية من ليبيا وتطلب من كل رعاياها مغادرة ليبيا
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ حوالي ساعة
شوفوا ياعرب بنغازى شن يقول عليكم كلب برميل موزة ....
كانها بنغازى ملك برميل موزة ....
الله يرحم فارس ليبيا .. كانوا الكلاب اسياده خنازير الخليج بعد ينذكر اسم القائد او ليبيا يصابون باسهال ... الله الله ياعرب بنغازى باعتوا كل شئ واصبحتم ملطشة ...

اخبار الاثنين 24/11/2014 10372143_939632472731106_8989973054337776195_n
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011
منذ حوالي ساعة
#طرابلس
تحليق للطيران الحربي في سماء منطقة جنزور #طرابلس
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ حوالي ساعة
كمشة مقملين :

صوره لتظاهرة انصار مليشيا فجر ليبيا من الاخوان واتباعه امام مقر مكتب بعثة الدعم في ليبيا للمطالبة برحيل #برناردينوا_ليون , وفي نفس الوقت مظاهرة اخرى للمطالبة بان يعين #صلاح_بادي رئيسا لاركان عصابة #عمر_الحاسي

اخبار الاثنين 24/11/2014 10439015_939629536064733_8998600163267683282_n
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011
منذ حوالي ساعة
متابعات ::

ما يسمى مكتب النائب العام يصدر أمر القبض في حق كلا من :
1- خليفة بلقاسم حفتر
2- صقر الجروشي
3- محمد الحجازي
وقد استلمت المباحت العامة أمر القبض بالتعاون مع قوات فجر ليبيا
ومجلس شورى ثوار بنغازي .

فعلا سلاطه ودراه كبد جرداني لا اكثر .
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ حوالي ساعة
#سبها

حضر المواطن ناصر المهدي عبدالسلام عمر كوسو يوم الاحد الموافق 23.11.2014 الى مركز شرطة سبها وبلغ عن مقتل اخيه حامد المهدي عبدالسلام عمر كوسو ليبي الجنسيه يبلغ من العمر 23 سنه مقيم سبها حي عبدالكافي وافاد بان اخيه كان على متن سيارته هونداي فيرنا بيضاء وكان معه اربع نساء من دولة السودان كان يريد نقلهن من منطقة سبها المنشيه الى منطقة ققم الشاطي تاكسي وتوقف بهن امام محل عطور جافه بالقرب من جامع الرمله المنشيه وذلك عند الساعه 10.45 صباحا حيت عند توقفه مباشرة حضرت سياره نوع هونداي فيرنا بيضاء معتمة الزجاج بدون لوحات ووقفت بجوار سيارته ونزل منها شخصان بيض البشره ملثمان ويحملان بندقيتان كلاشن كوف كل واحد منهما وتحدتو معه من اين انت وقال لهم انا من الشاطي من تامزاوه ومقيم بحي عبدالكافي . وقالو له انت تكدب وقامو بالرمايه عليه مباشرة عدد اتناء عشر عيار ناري واصابت راسه وصدره وبطنه والاطراف وسقط امام سيارته وركبو بسيارتهما وهربو . وتم نقله الى مستشفى سبها الطبي وتم معاينته من قبل ضابط التحقيق وتم عرضه على الطبيب الشرعي بناء على تاشيرة النيابه العامه وتم ضبط اقوال النساء الاربعه وافادن انهن حضرن هده الواقعه ودكرن تفاصيل هده الواقعه بالمحضر . انا لله وانا اليه راجعون . اللهم اغفر له وارحمه .

نقلاً عن مركز شرطة سبها المدينة
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

منذ حوالي ساعة
#طرابلس
الصربات الجوية التى استهدفة المطار اصابه الران وي "المهبط"

اخبار الاثنين 24/11/2014 10628076_939627439398276_1015393524162702654_n

اخبار الاثنين 24/11/2014 10407289_939627416064945_3858644741361561438_n



اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-3 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47948
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 706078396
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 824184631572
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اخبار الاثنين 24/11/2014 Empty رد: اخبار الاثنين 24/11/2014

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 24 نوفمبر - 18:50

منذ 22 دقائق
تحويل الرحلات الجوية القادمة لقاعدة معيتيقة في طرابلس إلى مطار مصراتة بعد تعرض القاعدة للقصف من قبل طائرات حربية

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-3 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47948
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 706078396
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 824184631572
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اخبار الاثنين 24/11/2014 Empty رد: اخبار الاثنين 24/11/2014

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 24 نوفمبر - 21:01

منذ 2 ساعات
استنفار امام قاعدة إمعيتيقة الجوية بطرابلس.
اخبار الاثنين 24/11/2014 10614253_781837445208666_4147967455977459816_n
اخبار الاثنين 24/11/2014 10422133_781837448541999_3924509806079638343_nاخبار الاثنين 24/11/2014 10351245_781837441875333_3019799894081127924_n

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-3 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47948
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 706078396
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 824184631572
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اخبار الاثنين 24/11/2014 Empty رد: اخبار الاثنين 24/11/2014

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 24 نوفمبر - 21:19

44‏ دقيقة ·
‫#‏طرابلس‬
ازدحام على محطات الوقود واستنفار للمليشيات في اغلب المناطق
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 
ساعة واحدة ·
‫#‏صبراتة‬
تجمع كبير لمليشيات صبراتة علي الطريق الساحلي الان
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 
ساعة واحدة ·
‫#‏الزاوية‬
عدد كبير من القتلى والجرحى التابعين لمليشيات فجر ليبيا داخل مستشفى الزاوية واليوم وصل عدد اخر من القتلى والجرحى وعددهم 14 الجريح منهم 3 فى حاله حرجه و6 قتلى
اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011 اخبار الاثنين 24/11/2014 1760623011

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا اخبار الاثنين 24/11/2014 20px-Aya-3 اخبار الاثنين 24/11/2014 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47948
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 706078396
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 824184631572
. : اخبار الاثنين 24/11/2014 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى