منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

حوار مع سارة السنوسي- إبنة مدير الإستخبارات العسكرية الليبية المناظل عبدالله السنوسي

اذهب الى الأسفل

حوار مع سارة السنوسي- إبنة مدير الإستخبارات العسكرية الليبية المناظل عبدالله السنوسي Empty حوار مع سارة السنوسي- إبنة مدير الإستخبارات العسكرية الليبية المناظل عبدالله السنوسي

مُساهمة من طرف الشابي في الأربعاء 19 نوفمبر - 17:33


خلال عام ونصف العام تم تأجيل المحكمة لأسباب غير معروفة وهذا دليل قاطع على عدم وجود أدلة تدين والدي وبقية المتهمين بخصوص هذه القضية.
لا يوجد في ليبيا قضاء عادل بل ولا يوجد قضاة بدليل أن القاضي يلبس سترة مضادة للرصاص أثناء المحاكمة وأن القاضي هو تحت سيطرة ميليشات معينة ونعلم جميعاً أن ليبيا منقسمة إلى قسمين، الجهة الغربية وإقليم برقة وجميع الدول في العالم تعترف بإقليم برقة وهذا دليل قاطع على أن والدي حالياً تحت سيطرة ميليشيات خارجة عن سيطرة الدولة، لأن سجن الهضبة الموجود في طرابلس لا يخضع لإقليم برقة.
سمعنا من وسائل الإعلام أن والدي تم نقله إلى القاعدة الأمريكية في قطر لإستجوابه ومعرفة بعض المعلومات منه. ولكن أنا أتساءل دائماً إذا كان والدي مسجونا وتم تسليمه أو بيعه من موريتانيا بحوالي 4 مليارات دولار وتسليمه لليبيا وبنفس الوقت المحكمة تطالب بتسليمه ومجلس الأمن هو من قام بتكليف المحكمة الجنائية بهذه القضية وهي في نفس الوقت تطالب بسيف الإسلام ولم تطالب بوالدي لا سيما في ظل ما يحصل في ليبيا من إنهيار تام للقضاء وتحويل الدولة إلى أكثر من ولاية، وكل ذلك فيما تم تعيين المدعو أبو حريبة الجزراوي السعودي في تنظيم داعش أميراً لولاية برقة. كل ذلك يؤكد بشكل قاطع أن مجلس الأمن والمحكمة الجنائية يتجاهلان أما العالم كله قضية والدي وأنهم لا يريدونه، وذلك لأن والدي يعلم الكثير وهناك من لا يريد للعالم أن يعرف الحقيقة.
الشابي
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10323
نقاط : 31302
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. : حوار مع سارة السنوسي- إبنة مدير الإستخبارات العسكرية الليبية المناظل عبدالله السنوسي 126f13f0
. : حوار مع سارة السنوسي- إبنة مدير الإستخبارات العسكرية الليبية المناظل عبدالله السنوسي 8241f84631572
. : حوار مع سارة السنوسي- إبنة مدير الإستخبارات العسكرية الليبية المناظل عبدالله السنوسي 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى