منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

أمريكا تقضي على طالبان في شهر و تعجز أمام داعش في عين العرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أمريكا تقضي على طالبان في شهر و تعجز أمام داعش في عين العرب

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الخميس 13 نوفمبر - 21:23

الأغبياء فقط من يصدقون الرواية الأمريكية بخصوص تدخلها العسكري في كل من العراق و سورية بدعوى محاربة القاعدة و روافدها .

لكن المشكلة أن الأغبياء عندنا في الإعلام العربي مايزالون يصرون على رؤية الأمور من خلال عيون النظارات الأمريكية الوسخة و المضللة و الحوراء ، أمريكا تريد أن تقنعنا أن حربها ضد داعش قد تدوم سنوات طوال و هي التى لم تتجاوز الشهر في حربها العدوانية ضد أفغانستان و تحديدا طالبان حيث مسحتها من الجغرافيا مسحا و إقتلعتها من تربتها التاريخية إقتلاعا ، برغم أن مساحة دولة أفغانستان أكبر و تضاريسها أعقد من الجمهورية السورية كما أن طالبان تمرست في الحكم لأكثر من عشرة سنوات على عكس داعش التى لذيها أشهر فقط و هي تتحكم في رقاب الناس.. بمعنى أخر كيف يمكن لأكبر قوة عسكرية في العالم أن تعجز على القضاء على تنظيم إرهابي تعرفه عز المعرفة و هو يقبع تحت ناظرها وتحت مراقبة طائراتها و أقمارها الإصطناعية يوميا في تضاريس سهلة و بسيطة حول مدينة صغيرة ..؟

كلنا يتدكر الحرب القدرة على أفغانستان و دوافعها و أهدافها حيث كررت ذلك في العراق برغم قوة الجيش العراقي و شساعة أراضيه و قضت على العراق دولتا و جيشا و قيادتا خلال عشرين يوما فقط ، و ما يحصل في المنطقة العربية من تداعيات هو أصل و فصل حرب أمريكا الظالمة الدولة الإرهابية الأولى في العالم على ما تسميه إرهابا.

نأت الأن لمدينة عين العرب التى تقطنها أغلبية كردية يدينون بالمذهب السني و نسأل ماهي أهداف الو م أ من حربها المفتوحة في تلكم المنطقة و ما دوافعها و ماهي تداعياتها القادمة علما أن لا شيء تقوم به أو تفعله واشنطن يكون في صالح العرب و المسلمين.

لو أرادت الو م أ حسم الموقف العسكري في مدينة عين العرب في خلال أيام معدودة لما عجزت عن فعل ذلك و لكنها تحتفظ لنفسها بأسرارها إلى حين تمام دورها و تدخلها القدر في المنطقة العربية.

و لو إنتهينا من مدينة إسمها كوباني ستخلق لنا أمريكا المجرمة عشرات المدن الأخرى لتبقى على جيشها و نفودها في المنطقة العربية بشكل مباشر.

و السؤال : ماهي الطبخة التي تحضرها لنا واشنطن بالتعاون مع ربيبتها إسرائيل ..؟

الملف الإيراني مع خلطة سرية من الملف الكردى مع توابل مستخرجة من الملف السوري و العراقي تكون نتيجتها دائما طبخة مسمومة تتناولها الشعوب العربية المغلوبة على أمر نفسها بإذنها .

المصيبة أن الذي يدفع دائما و أبدا ثمن تلكم الطبخة ( إنشاء الله السم الهارى على قلوبهم ) نقدا وعدا هي دول مماليك الخليج العربي و في ذلك فلتتانفس أنظمة البؤس العربي .

أمريكا تبتز في أنظمة مماليك دول الخليج العربي ماليا ، وداعش و توابعها تسرق في النفط و تبيعه لتركيا و تستنزف في قدرات الجيش العراقي و السوري و تدمر في البنية التحتية بالتعاون مع التنظيمات الإرهابية الأخرىالتى تفعل نفس الشيء في عدد من الدول العربية الأخرى، و جردان ليبيا الذين جاؤوا على ظهر طائرات النيتو يستنزفون في قدرات الإقتصاد الليبي و يصرفون في أخر الإحتياطات المالية الليبية ، و الشعوب العربية نصفها يتفرج و نصفها الأخر ما يزال يصدق في الرواية الأمريكية .

و بعد كل هذا مازلنا نتناقش حول ماهية داعش .

تعسا لهذا الغباء الذي يورث غباء ما بعده غباءا ، و تعسا لشعوب تتناول في الطبخة وراء الطبخة و هي نهمة لا تشبع ، شعوبا أحيانا تستحق ما يحصل لها ..؟

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 629
نقاط : 5651
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى