منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

هلوسات ليبي ..

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هلوسات ليبي ..

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 11 نوفمبر - 21:25

سؤال .
إذا أعترف العالم بحكم المحكمة الدس ثورية بخصوص البرامنة !!
شن بيكون وضع الجماعة اللي شيطت في الليل لطبرق ؟؟ وفيه نايبة من النوايب مشت لتونس ومن تونس لعمان ومن عمان لطبرق !! والجماعة فرحوا بيها ووزعوا عمببر وراني حبيبات لوصلتها بالسلامة !! وكيف بيصير في العرس الديمقراطي ؟؟ معناها العيب من من ؟؟ من العروس او من العريس أو من صاحب البوطي !! ومن بيخلص الفرقة والطيبات اللي عصدن البازين وقرضن الفلفل للمسير ودارن العصبان والمغربيات اللي غسلن الماعين !! والشيباني اللي على الشاهي !! والكوشة والخيم والكراسي !! وكيف بيصير في الفروخ اللي صفقوا واللي ولعوا الخط ولوح قدام سيارات الزهاز !! وكيف بيصير في السدارات اللي تشحطن على الكراسي !!!
دايرات النشأ للرداوات والمحارم لين تقول لابسات ماكاوة !! وكيف بيصير في جماعة الزكرة اللي سخنوا الدرابيك ونفخوا الشكاوي وزنبلوعها كسكسي نملي ومسير وعصبان ومسحوا بطاسة حمراء محروقة يحسابوا روحهم حق بيديروا نوبة في العرس الديمقراطي !! والله بجد بجد البرامنة اللي من المناطق اللي مسيطر عليها القساورة واللي مشوا لطبرق زعمك يقدروا يولوا ويرشحوا روحهم مرة تانية في عرس ديمقراطي تاني كان العرس اهواه ماصارش منه ؟؟ اني نقول عادي يتفظلوا من بيكلمهم !! أصلاً احني نعيشوا الديمقراطية في ابهى صورها وفي ازهى عصورها !! يولوا معززين مكردين يعلقوا صورهم بالابعاد الثلاثة على أول بالو يقابلهم !! من غير حتى ما يكتبوا مؤهلاتهم ؟؟ وايه حق شن بيصير في البلابل اللي تزوجوا في البرلمان زعمك بتقعد معاه وإلا بتروح مع سيارات الثالث !! الحق وضع محير الصراحة كاني مكانهم نطلب المحكمة الدس ثورية لحل الاشكال بين عرب العريس والعروس !! مرات يلقولها محلل !! ويا ما أكثرهم ؟؟ وخاصة في قناة النبح كلها محللين ^^ !!
وسامحوني (نهلوس) خوكم كلام عرب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31880
نقاط : 45679
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى