منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

حقائق ومائسي <<بقلم الفارس الليبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حقائق ومائسي <<بقلم الفارس الليبي

مُساهمة من طرف gandopa في السبت 25 أكتوبر - 21:33

حقائق ومائسي <<بقلم الفارس الليبي  تم الإرسال في منذ ساعة واحدة٢٥‏/١٠‏/٢٠١٤ ١٢:١٢ م بواسطة abn aljamahiriya
شباب بنغازي اليوم يقتحمون بيت عائلة العقيلي في منطقة الصابري بمدينة بنغازي . بتهمة أن أبنائهم يتبعون جماعة أنصار الشريعة الإرهابية والدروع الإخوانية التي تقتل أبناء المدينة وتدمر منجزاتها وتعبث بأمنها وتقف ضد بناء الدولة ومؤسساتها وعلى رأسها الجيش والشرطة .
الخبر بصيغته التى سردناها لايوحي بأي شئ غريب وفق الأحداث الجارية هذه الأيام في المدينة . رغم مالدينا من تحفظات حول إقتحام المنازل كجانب أخلاقي . وأيضا الوعي المتأخر جدا بحقيقة القاعدة والمتلبسين بالدين الذين حذرنا منها منذ فبراير 2011 . ولكن لم نجد أذان صاغية في ذلك الوقت تحث ثأتير الجزيرة وأخواتها .
لكن الغريب في الأمر . والمثير للدهشة من جانب . والمفيد من حيث ظهور الحقائق تباعا لتسقط أخر أوراق فبراير وتجعل مؤيديها والمكبرين لها ورافعين شعاراتها في حرج شديد . ويقطع الطريق نهائيا أمام أي أحد مازال يسير تحت شعاراتها . هي التفاصيل التي سنوردها حول الخبر .
من ضمن هذه ( العائلة الإخوانية ) المحامية إنتصار العقيلي . والتي كانت أحد أعضاء المجلس الإنتقالي . وكانت لاتغادر أستوديوهات الجزيرة . و كانت أحد أسباب نكبة فبراير . وأتهمت النظام بالظلم والفساد والمرتزقة والإغتصاب وقتل المدنيين والجرائم ضد الإنسانية . وكان كل الفبرايريين يصفقون لها . ويعتبرونها رمز للوطنية والشرف والحق والفضيلة والنضال .
علما إنها مؤخرا متواجدة في أحدى مستشفيات تركيا للعلاج من ورم سرطاني خبيث في الرقبة . ( وكأنه عقاب إلهي على تلك الإكاذيب والإدعاءات الباطلة التي كانت تصيح بها عبر بوق الجزيرة )
ومن ضمن العائلة أيضا عقيد طيار إمبارك العقيلي الذي خرج بطائرته لإعتراض وقصف رتل العز في 19 . 3 . 2011 الذي كان مهمته تخليص بنغازي من الجماعات الإرهابية التي أنكرها الفبرايريين حينها . وسقطت حينها طائرته بنيران قوات الشعب المسلح ليلقى حتفه . وأعتبره كل الفبرايريين إنه رمز للوطنية والشرف والنضال وأعتبروه شهيد ورفعوا صورته ووضعوا مجسم لتلك الطائرة في مدخل بنغازي .
وأما باقي أبناء عائلة العقيلي فمعظمهم منتميين لجماعة أنصار الشريعة والدروع الإخوانية الذين يغتالون طيلة 3 سنوات كوادر الجيش والشرطة ويعيثون فيها فسادا . وهذا هو السبب الذي أتجه بشباب بنغازي لبيتهم في الصابري وزواوة لإقتحامه والقصاص منهم . لكنهم وجدوه خاليا بعد هروب كل أبناء العائلة من البيت .
...
أسئلة ::
هل مازال أهل بنغازي يعتبرون إنتصار وإمبارك وكل أبناء العقيلي مناضلين وثوار حقيقيين وأبطال . ومن مات منهم شهيد في جنات الخلد . ؟
هل عرفتم لماذا كانوا يحقدون على النظام . وهل تأكدتم من كذبهم وخداعهم لكم . وهل فهمتم لماذا أعترضوا الرتل في 19 . 3 . 2011 وشوهوه وأتهموه بمسح بنغازي وقتل أهلها . وهل عرفتم من هم الذين يقتلون ويغتالون أهل بنغازي طيلة 3 سنوات؟
كيف تقتحمون بيت من أعتبرتموه شهيدا . وعملتم مجسم لطائرته في مدخل بنغازي ؟
هل عرفتم حقيقة أعضاء المجلس الإنتقالي الخائن . من عبدالجليل ونهاية بإنتصار العقيلي الذين جلبهم الغرب لتنفيذ مشروع الإخوان والتنظيمات الإرهابية ؟
...
لو هناك فبرايري يملك ذرة عقل بعد كل هذه الحقائق الصادمة . لبكى دما وندما على ماأقترفت يداه في حق الله والدين والوطن . ولمزق راية الفبراير وأحرقها وتبرأ من رموزها القذرة والعميلة التي ضحكت عليه وغررت به ... الفــــــــــــارس 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8674
نقاط : 18244
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى