منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟

اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟

مُساهمة من طرف السلفي الورفلي في الخميس 23 أكتوبر - 9:01

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد: 
فقد ذم النبي صلى الله عليه وسلم الخوارج، وحذر منهم، وذكر صفاتهم في عدد من الأحاديث، ومن صفاتهم : (أنكم تحقرون صلاتكم إلى صلاتهم، وقراءتكم إلى قراءتهم)، وأنهم (صغار الأسنان، سفهاء الأحلام، يقول من خير قول البرية، لا يجاوز إيمانهم حناجرهم)، وأنهم (يقتلون أهل الإسلام، ويدعون أهل الأوثان)، وأن (سيماهم التحليق)، وأنهم (كلاب النار)، و(شر الخلق والخليقة) ..
ومن تأمل حال تنظيم القاعدة، وما تفرع عنها من جماعات وأحزاب، مثل جبهة النصرة، وما انشق عنها مثل جماعة داعش أو ما يسمى بـ(الدولة الإسلامية)، والتي كانت تسمى بـ(الدولة الإسلامية في العراق والشام) علم يقيناً أن هذه الجماعات والتنظيمات تحمل عقيدة الخوارج، وتسير على منهجهم وطريقتهم..
والذي أردت لفت الانتباه إليه قضية خطيرة جداً وأذكر قبلها تنبيهاً ..
المتأمل لنشأة تنظيم القاعدة وتحركاته، وخلو إيران والبلاد التي يحتلها اليهود من عملياتهم وما يسمونه جهاداً يتيقن أن تنظيم القاعدة صنيعة يهودية بالتوافق والتواطؤ بين حكماء (خبثاء) صهيون، وحكماء (خبثاء) قم وملالي طهران ..
فتنظيم القاعدة صنيعة أياد أجنبية عن الإسلام، خرج من رحم اليهود كما خرج الخوارج الأولون من رحم اليهود على يد عبد الله بن سبأ اليهودي المنافق..
فهذا هو التنبيه
فمن عرف أن داعش والنصرة وغيرها من تنظيمات الخوارج نشأت برعاية يهودية رافضية، وتحت متابعة ونظر الغرب الكافر، لا يمكن أن يصدق أن الكفار الذين رعوا التنظيمات الإرهابية سيعملون على وأد ما بنوه وشيدوه وخططوا له، ويتيقن أن محاربتهم لداعش وراءها مخططات أخرى، يستخدون هذه المحاربة لتحقيق مآربهم، واللعب في مكان مكشوف بغطاء دولي تحت مسمى محاربة الإرهاب، ومحاربة داعش ..
وهنا القضية الخطيرة:
هل الغرب يسعون للقضاء على داعش-وهم من بنوها ويعرفون معظم أسرارها-، أم يسعون لتمدد داعش، أو إبقاء داعش في حدود معينة تخدم أهدافهم وتستنزف موارد أهل الإسلام، وتخوفهم بهذا المارد المصطنع؟!!
وحسب ما وصلني من معلومات من الإخوة السلفيين في العراق فإن من الواقع هناك عدة أمور: 
تمكين داعش وتسهيل تحركاتها في الموصل، وتمكينها من تجنيد الشباب وشرائهم بالأموال ..
تمكين داعش من عمل مجازر في حق الأكراد والنصارى واليزيديين مما زاد من غيظ أولئك على عامة السنة مما نتج عنه تحركات بعض الأكراد بشكل انتقامي نتج عنه تسوية بعض القرى السنية بالأرض، وتهوين دماء أهل السنة بحجة قتال داعش ..
فصارت القضية عنصرية نتج عنها تقبل كثير من الناس (السنة) الانضمام تحت داعش كونها في نظرهم معهم ضد عدوهم من الأكراد ومن معهم ..
تقدم بعض القوات الكردية مع قوات القبائل جهة ربيعة للقضاء على داعش ثم تأتي أوامر قوات الأمريكان بالمنع من التقدم وإلا سيتم ضرب هذه القوات التي تقاتل داعش!!
وحصل ذلك أيضاً تجاه سد الموصل ..
فهل الضربات الجوية تستخدم أيضاً لحماية داعش؟!!
ينزل الأمريكان أسلحة عبر الطائرات إلى الأكراد فتقع مجموعات من الأسلحة في يد داعش لتحارب بها أهل كوباني!!
والخلاصة أن العراق بلد الزلازل والفتن، وأفعال الروافض والأمريكان كلها تشير إلى إطالة أمد القتال، وتقوية نوعية للخوارج، والاستمرار في الفتك بأهل السنة، وإثارة الفتن والقلاقل، ومحاولة نقله إلى بلاد الحرمين حماها الله من شرهم ومكرهم ..
والمقصود من ذكر هذا الأمر في العراق تنبيه السنة وتنبيه الأكراد، وتنبيه كل من يهمه مصلحة المسلمين إلى بعض ما يفعله الأعداء لاتخاذ الحل المناسب مع هذه القضية، ومواجهة هذه الأفعال بأفعال مدروسة تعمل على تبصير الناس بخطر الخوارج، وخطر الروافض، ومحاولة تبصير الأكراد بما يحاك لهم ولأهلهم أهل السنة في العراق..
وليس هذا الأمر خاصاً بالعراق، بل هو في اليمن أيضاً ..
ففي اليمن أعداء عدة للأمن والاستقرار، ومن أبرزهم تنظيم القاعدة الخوارج، والحوثيون الروافض..
وقد صار تمكين للحوثيين في أماكن عدة في خطوة قد يظهر منها عن البعض: أن المراد هو ضرب الحوثيين بالخوارج ليقضي المفسدون على إخوانهم في الفساد ..
ولكن الناظر إلى واقع حال بعض المناطق باليمن يرى أن ثمة تنسيقاً وتكتلاً بين القبائل وتنظيم القاعدة ضد الحوثيين مما يعطي تمددا لتنظيم القاعدة، وتعاوناً قبلياً معهم ضد الحوثيين!
وهذا أمر خطير، لكون تنظيم القاعدة صنيعة إيرانية يهودية، وكان هناك تنسيق بينهم وبين الحوثيين على عدة أصعدة، ثم اليوم يكونون أعداء، ويستخدم هذا العداء لتلميع وتمدد الخوارج، وهذا أمر يريده الكفار، فهو يعطي للحوثيين قوة سياسية، ويعطي للغرب الكافر المبررات للتدخل أكثر من تدخلهم اليوم تحت غطاء محاربة الإرهاب كما فعلوا في العراق، فتصبح طائراتهم موجهة للقبائل التي تقاوم الحوثي أو تقاوم أي مخطط غربي مدمر ..
فمكافحة الخوارج والحوثيين مطلب شرعي، وليحذر أهل اليمن مما يكيده لهم الأعداء، وليجتمع حكماؤهم مع ولاتهم للنظر فيما يصلح بلادهم..
وليعلم الجميع في كل مكان أن النجاة من الفتن تكون بالرجوع إلى دين الله الحق، وتكون بتقوى الله، وتكون بالاعتصام بالكتاب والسنة، وتكون بلزوم جماعة المسلمين وإمامهم، فإن لم يكن لهم جماعة وإمام فتعزل تلك الفرق، وتكون النجاة كذلك بلزوم غرز العلماء، والصدور عن أقوالهم ومشورتهم ..
نسأل الله أن يحفظ المسلمين من كيد أعدائهم، وأن يهلك الخوارج، وأن يرد كيد الكفار في نحورهم، وأن يعيذ المسلميين من شرورهم .
والله أعلم وصلى الله وسلم على نبينا محمد والحمد لله رب العالمين 

كتبه: الشيخ أسامة بن عطايا بن عثمان العتيبي
28/ 12/ 1435 هـ

منقـــــــــــــــــــول

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ، قَالَ: «بَايَعْنَا رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْعُسْرِ وَالْيُسْرِ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ، وَعَلَى أَثَرَةٍ عَلَيْنَا، وَعَلَى أَنْ لَا نُنَازِعَ الْأَمْرَ أَهْلَهُ، وَعَلَى أَنْ نَقُولَ بِالْحَقِّ أَيْنَمَا كُنَّا، لَا نَخَافُ فِي اللهِ لَوْمَةَ لَائِمٍ» متفق عليه
السلفي الورفلي
السلفي الورفلي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 4222
نقاط : 11268
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
. : هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟ 126f13f0
. : هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟ 824184631572
. : هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟ 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الخميس 23 أكتوبر - 12:39

نعم هم خوارج بالمعنى الصحيح ولا غبار على ذلك لو داعش تدعي الاسلام ومحاربة الكفر فلماذا لم نسمع ولو لمرة قيام داعش بقصف اسرائيل او
قتل يهودي كافر او نصارني جائر ام انهم ابطال على الاسلام والمساكين والفقراء وهتك الاعراض وقطع الرؤس فتالله ثم تالله انهم خوارج ودعاة ضلال فاحذروهم وان ثقفتمونهم فقاتلوهم قتلنا في الجنة وقتلاهم في النار .
https://www.youtube.com/watch?v=sV9qqE94s0o
ابن مليون ونصف مليون
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 5211
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. : هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟ 126f13f0
. : هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 23 أكتوبر - 12:54

اللهم ارنا فيهم ومن زرعهم فينا عجائب قدرتك يارب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟ 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟ 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟ 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟ 20px-Aya-3 هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟ 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48054
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟ 706078396
. : هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟ 824184631572
. : هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟ 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 8 Hours رد: هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الخميس 23 أكتوبر - 20:31

نقل مميز أخي الورفلي الحر .

تورط بالاضافة للمخابرات الامريكية والصهيونية والمجوسية الصفوية في تاسيس داعش وما والاها المخابرات الخليجية الغبية التي تعمل مع الغرب بعلم أو دون علم هي تعمل على خراب بيت الانظمة الخليجية مع العلم ان هذه الانظمة ليست عدو اساسي لداعش بل هي عدو ثانوي سيأتي دوره لاحقا ، ولتدفع انظمة الخليج ثمن غباءها وسيرها وراء الماسونية والصهيونية دون تفكير.

داعش وغيرها صنيعة وضحك على الذقون ، شيء يرثى لها صرنا امة لا تفكر تسيرها عواطف غبية وتلعب وسائل اعلام ماسونية بلباس عربي اسلامي على اللعب على اوتار عدة تستهدف تفتيت الامة العربية والاسلامية الى دويلات ضعيفة ومتناحرة .

وهذا استعمار جديد بثوب راقي جدا .

تحياتي اخي

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر
avatar
بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10025
نقاط : 16444
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. : هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟ 126f13f0
. : هل هؤلاء يسعون لتحجيم داعش أم تمدد داعش؟ 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى