منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس

اذهب الى الأسفل

الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس Empty الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 25 سبتمبر - 3:16

ﻣﻨﺬ 44 ﺩﻗﻴﻘﺔ ·
# ﺑﻨﻐﺎﺯﻱ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ
ﺍﻟﻄﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﺤﺮﺑﻲ ﻳﺴﺘﻬﺪﻑ ﻣﻮﺍﻗﻊ ﻟﻠﺨﻮﺍﺭﺝ ﺧﻠﻒ ﺧﺰﺍﻥ ﺍﻟﻄﻠﺤﻴﻪ .. ﻭﺍﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﺳﻤﺎﻉ ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺣﺮﺑﻲ ﻓﺎﻟﺠﻮ.
****
ﻣﻨﺬ 2 ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ·
# ﺗﺎﺟﻮﺭﺍﺀ
ﺍﻟﻜﺘﻴﺒﺔ 101 ﺗﻘﺒﺾ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺎﺭﺗﻴﻦ ﺗﺘﺒﻊ ﻣﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﻣﺼﺮﺍﺗﺔ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﻣﺰﻭﺩﺓ ﺑﻤﺪﻓﻊ 106 ﻭﺍﻟﺘﺎﻧﻴﺔ 14 ﻭﻧﺺ ... ﻗﺒﻞ ﻗﻠﻴﻞ.
****
ﺩﻭﻏﺔ . ﺍﻟﻘﻤﺎﻃﻲ . ﺯﻳﺪﺍﻥ . ﺑﻮﺳﻬﻤﻴﻦ . ﻣﺠﺪﻭﻟﻴﻦ . ﻭﺃﺧﻴﺮﺍ ﺍﻟﻌﺸﺔ
...
ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻣﻌﺎﺭﺿﻴﻦ ﻃﻴﻠﺔ ﻋﻘﻮﺩ ﻟﻠﻨﻈﺎﻡ ﻭﻳﺸﺘﻤﻮﻧﻪ ﻛﻞ ﺻﺒﺎﺡ ﻭﻣﺴﺎﺀ . ﻟﻜﻦ ﻟﻢ ﻳﺨﻄﻔﻬﻢ ﺭﺟﺎﻝ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ . ﻭﻟﻢ ﻳﺴﺊ ﺇﻟﻴﻬﻢ . ﻭﻟﻢ ﻳﻤﺲ ﺃﻫﻠﻬﻢ ﻭﺫﻭﻳﻬﻢ .
...
ﺛﻢ ﺃﺻﺒﺤﻮﺍ ﺭﻓﺎﻕ ﻭﻣﺆﻳﺪﻳﻦ ﻭﺩﺍﻋﻤﻴﻦ ﻟﻔﺒﺮﺍﻳﺮ . ﻟﻜﻦ ﺭﻓﺎﻗﻬﻢ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻳﻤﺪﺣﻮﻧﻬﻢ ﻭﻳﻨﻌﺘﻮﻧﻬﻢ ﺑﺎﻟﺜﻮﺍﺭ ﻭﺍﻷﺑﻄﺎﻝ . ﺧﻄﻔﻮﻫﻢ . ﻭﺃﺣﺮﻗﻮﺍ ﺑﻴﻮﺗﻬﻢ . ﻭﻋﺬﺑﻮﻫﻢ . ﻭﺃﻧﺘﻬﻜﻮﺍ ﺷﺮﻓﻬﻢ .
...
ﻣﻮﺍﻗﻒ ﻟﻠﺬﻛﺮﻯ . ﻟﻜﻞ ﻣﻦ ﻓﻘﺪ ﺍﻟﺒﺼﺮ ﻭﺍﻟﺒﺼﻴﺮﺓ . ﻭﻟﻜﻞ ﻣﻦ ﺃﻋﻤﻰ ﻗﻠﺒﻪ ﺍﻟﺤﻘﺪ ﻭﺍﻟﻜﺮﻩ . ﻭﻟﻜﻞ ﻣﻦ ﻏﺮﺭﺕ ﺑﻪ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﺓ . ﻭﺧﺪﻋﻪ ﺍﻟﻘﺮﺿﺎﻭﻱ . ﻭﺿﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺮﻧﺎﺭﺩﻟﻴﻔﻲ.
****
ﻣﻨﺬ 3 ﺳﺎﻋﺎﺕ ·
ﻣﺘﺎﺑﻌﺎﺕ
ﺟﻬﺎﺯ ﺍﻻﺳﺘﺨﺒﺎﺭﺍﺕ ﻭﺍﻟﺒﺤﺚ ﺍﻟﺠﻨﺎﺋﻲ ﻓﻲ # ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ ﺗﻠﻘﻲ ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻰ 74 ﻋﻀﻮﺍ ﻣﻦ ﺟﻤﺎﻋﺔ ﺍﻻﺧﻮﺍﻥ ﺍﻟﻤﻔﻠﺴﻴﻦ ﻭﺣﻠﻔﺎﺋﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ ﺗﻔﺎﺩﻳﺎ ﻻﻱ ﻗﻠﻖ ﻗﺪ ﻳﺤﺪﺙ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﻪ ﻳﻮﻡ 25-9
****
ﻣﻨﺬ 3 ﺳﺎﻋﺎﺕ ·
ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ :: ﻇﻼﻡ ﺩﺍﻣﺲ ﺃﺷﺒﻪ ﺑﻤﺪﻳﻨﺔ ﺃﺷﺒﺎﺡ . ﻣﻊ ﺃﺻﻮﺍﺕ ﺭﻣﺎﻳﻪ ﻣﺘﻘﻄﻌﻪ ﻣﻦ ﺣﻴﻦ ﻷﺧﺮ.
****
ﻣﻨﺬ 3 ﺳﺎﻋﺎﺕ ·
ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﺴﻠﺤﺔ ﺗﺎﺑﻌﺔ ﻟﻤﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﻓﺠﺮ ﻟﻴﺒﻴﺎ ﺍﻻﺭﻫﺎﺑﻴﺔ ﺗﺨﺘﻄﻒ ﻓﺮﺝ ﺍﻟﻌﺸﺔ.
****
ﻣﻨﺬ 3 ﺳﺎﻋﺎﺕ ·
ﻓﺸﻞ ﺍﻟﺘﺪﺧﻞ ﻓﻲ 2011 ﺑﺮﺩﺍﺀ ﻧﺸﺮ ﺍﻟﺪﻳﻤﻘﺮﺍﻃﻴﺔ . ﻭﻧﺠﺢ ﺍﻟﺘﺪﺧﻞ ﻓﻲ 2014 ﺑﺮﺩﺍﺀ ﻣﺤﺎﺭﺑﺔ ﺍﻹﺭﻫﺎﺏ .
ﻣﺎﻋﺠﺰﺕ ﻋﻨﻪ ﺃﻣﺮﻳﻜﺎ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ . ﻧﺠﺤﺖ ﻓﻴﻪ ﺑﺎﻹﻟﺘﻔﺎﻑ .
ﻫﺬﺍ ﻟﻴﺲ ﺟﺪﻳﺪ . ﻭﻟﻴﺲ ﺇﺳﺜﺘﻨﺎﺀ . ﻟﻜﻦ ﻣﺎﻳﺜﻴﺮ ﺍﻹﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ﻫﻮ ﺳﻴﺮ ﺍﻟﻘﻄﻴﻊ ﺧﻠﻒ ﺍﻟﺮﺍﻋﻲ ﺃﻳﻨﻤﺎ ﺫﻫﺐ . ﻭﻛﻴﻔﻤﺎ ﺃﺭﺍﺩ . ﻭﺑﺄﻱ ﺣﺠﺔ ﻛﺎﻧﺖ . ﻟﻴﻜﻮﻧﻮﺍ ﻓﻘﻂ ﺻﺪﻯ ﺻﻮﺕ ﻟﻤﺎ ﻳﺼﺪﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻷﺑﻴﺾ.
****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-3 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48052
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 706078396
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 824184631572
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس Empty رد: الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 25 سبتمبر - 3:32

ﻣﻨﺬ 50 ﺩﻗﻴﻘﺔ ·
ﺳﻴﺎﻗﺎ ﻟﻤﺎﺩﻛﺮﻧﺎ ﺳﺎﺑﻘﺎ ... ﻭﻛﻤﺎ ﻭﺭﺩ ﻋﻦ ﺍﻟﺸﺮﻓﺎﺀ ///
ﺃﺧﺘﻄﺎﻑ ﺍﻟﻤﻨﺎﻓﻖ ﻭﺍﻟﻨﺼﺎﺏ ﻓﺮﺝ ﺑﻮﻋﺸﺔ ﺭﺍﺟﻞ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﻣﻦ ﻓﻨﺪﻕ ﺍﻟﺼﻔﻮﺓ ﻓﻰ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﻋﻠﻤﺎ ﺑﺄﻥ ﺍﻟﻤﻨﺎﻓﻖ ﺑﻮﻋﺸﺔ ﻛﺎﻥ ﻛﺎﻥ ﺻﺤﻔﻰ ﻓﻰ ﺟﺮﻳﺪﺓ ﺍﻟﺰﺣﻒ ﺍﻻﺧﻀﺮ ﻭﺯﺟﺘﻪ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻣﺪﻳﺮﺓ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﻄﺒﺎﻋﺔ ﻭﺍﻟﻨﺸﺮ ﻓﻰ ﺍﻟﻴﻮﻧﺎﻥ ﻭﺑﻴﻦ ﻟﺤﻈﺔ ﻭﺿﺤﺎﻫﺎ ﺃﺻﺒﺤﻮﺍ ﻣﻌﺎﺭﺿﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺳﺮﻗﻮﺍ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﻄﺒﺎﻋﺔ ﻭﺍﻟﻨﺸﺮ ﻓﻰ ﺍﻟﻴﻮﻧﺎﻥ ... } ،،،ﻗﻴﺼﺮ ﺯﻣﺎﻧﻰ ،،،.
****
ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
ﺍﻟﻮﻃﻦ ﻟﻸﻧﺒﺎﺀ ///
ﻣﺼﺎﺩﺭ ﺧﺎﺻﺔ " ﻟﻮﻛﺎﻟﺔ ﺍﻟﻮﻃﻦ ﻟﻸﻧﺒﺎﺀ " ﺗﻔﻴﺪ ﺑﺘﺠﻤﻊ ﻋﺴﻜﺮﻱ ﺿﺨﻢ ﺑﻤﺪﻳﻨﺔ # ﺻﺒﺮﺍﺗﻪ ، ﻭ ﺗﻮﺟﻪ ﻗﻮﺓ ﺍﻟﻰ ﻣﺪﻳﻨﺔ # ﺍﻟﻌﺠﻴﻼﺕ ﻭ ﺗﻄﻮﻳﻖ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﺪﺍﺧﻞ ، ﻛﻤﺎ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻬﺬﻩ ﺍﻟﻤﻠﻴﺸﻴﺎﺕ ﺩﻋﻢ ﻣﻦ ﻣﻠﻴﺸﻴﺎﺕ " ﺍﺑﻮﻋﺒﻴﺪﺓ " ﻭ ﺣﺎﻟﻴﺎً ﻳﺘﻢ ﺍﻻﺳﺘﻌﺪﺍﺩ ﻟﺪﺧﻮﻝ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭ ﺍﻟﺮﻗﺪﺍﻟﻴﻦ.
****
ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
# ﺑﻨﻐﺎﺯﻱ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ///
ﺍﻟﻄﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﺠﻮﻱ ﻳﺴﺘﻬﺪﻑ ﻣﻮﺍﻗﻊ ﻟﻠﺨﻮﺍﺭﺝ ﺧﻠﻒ ﺧﺰﺍﻥ ﺍﻟﻄﻠﺤﻴﻪ .. ﻭﺍﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﺳﻤﺎﻉ ﻃﻴﺮﺍﻥ ﺣﺮﺑﻲ ﻓﺎﻟﺠﻮ.
****
ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
# ﻭﺭﺷﻔﺎﻧﻪ ///
ﻣﺠﻠﺲ ﺷﻮﺭﻯ ﻭﺣﻜﻤﺎﺀ ﻭﺭﺷﻔﺎﻧﺔ ﻳﻄﺎﻟﺐ ﺟﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﺍﻟﻠﻴﺒﻲ ﺇﻏﺎﺛﺔ ﺍﻟﺴﻜﺎﻥ ﺍﻟﻤﺪﻧﻴﻴﻦ ﻣﻦ ﻣﻨﺎﻃﻖ ﻭﺭﺷﻔﺎﻧﺔ ﺍﻟﻤﺘﻀﺮﺭﻳﻦ ﻣﻦ ﺍﻻﺷﺘﺒﺎﻛﺎﺕ ﻭﻣﺪﻫﻢ ﺑﺎﻟﻤﻌﻮﻧﺎﺕ ﺍﻟﻼﺯﻣﺔ.
****
ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
ﻣﺘﺎﺑﻌﺎﺕ ///
ﻣﺴﺆﻭﻝ ﺗﻮﻧﺴﻲ ﺑﻮﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﻳﻜﺸﻒ ﺃﻥ ﺑﻼﺩﻩ ﻟﻦ ﺗﺸﺎﺭﻙ ﻓﻲ ﺍﻻﺋﺘﻼﻑ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﻘﻮﺩﻩ ﺃﻣﻴﺮﻛﺎ ﻟﻠﻘﻀﺎﺀ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﻤﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺸﺪﺩﺓ، ﻭﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳﻬﺎ ‏« # ﺩﺍﻋﺶ ‏».
****
ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
ﻣﺘﺎﺑﻌﺎﺕ # ﻟﻠﺠﻴﻒ ///
ﺍﻟﻨﺎﻃﻖ ﺍﻟﺮﺳﻤﻲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﻟﻘﻮﺓ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ ﺍﻟﻤُﺘﺤﺮّﻛﺔ ﺻﺒﺤﻲ ﺟﻤﻌﺔ ﻳﻮﺿّﺢ ﺃﻥَّ ﺍﻟﻘﻮﺓ ﺗﻜﺒّﺪﺕ ﺧﺴﺎﺋﺮ ﺑﺸﺮﻳﺔ ﻣﻨﺬ ﺑﺪﺀ ﻣﺎ ﻳُﻌﺮﻑ ﺑـ " ﻋﻤﻠﻴﺔ # ﻓﺠﺮ _ ﻟﻴﺒﻴﺎ " ﻭﺻﻠﺖ ﺇﻟﻰ 13 ﻗﺘﻴﻼً 68 ﺟﺮﻳﺤًﺎ
****
ﻣﻨﺬ 2 ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ·
ﻳﺎﻋﺮﺏ # ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﻫﻮﻭﻭ ///
ﻓﺮﺻﺔ _ ﻋﺒﺮ ﺍﺷﺎﺭﺓ ﻻﺳﻠﻜﻴﺔ
ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺒﻲ ﻳﻌﺒﻲ ﻭﻗﻮﺩ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﺷﻴﻞ ﺍﻟﻘﺮﻗﻨﻲ ﺳﺎﻋﺔ ﻭﺑﻴﻘﻔﻞ ﻓﻴﻪ 4 ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﻓﻘﻂ
ﻛﺬﻟﻚ ﺷﻴﻞ ﺍﻟﻔﻼﺡ ﻧﻔﺲ ﺍﻻﺷﺎﺭﺓ.
****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-3 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48052
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 706078396
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 824184631572
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس Empty رد: الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 25 سبتمبر - 3:42

ﻣﻨﺬ 2 ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ·
ﻣﺎﻋﻨﺪﻫﻢ # ﻃﺎﺭﻗﻪ ///
ﻓﻲ ﺑﻴﺎﻥ ﺑﺚ ﻓﻲ ﺭﺍﺩﻳﻮ ﺃﻣﺎﺯﻳﻎ ﺍﻟﺠﺒﻞ ﻳﻌﻠﻨﻮﻥ ﺃﻧﻬﻢ ﻣﻊ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻨﻮﺍﺏ ﻭ ﺿﺪ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﻓﺠﺮ ﻟﻴﺒﻴﺎ ﻭ ﺃﻥ ﺃﻣﻦ ﺍﻟﺠﺒﻞ ﺧﻂ ﺃﺣﻤﺮ ﻭﻛﻞ ﻣﻦ ﺷﺎﺭﻙ ﻓﻲ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﻓﺠﺮ ﻟﻴﺒﻴﺎ ﻳﻤﺜﻞ ﻧﻔﺴﻪ.
****
ﻣﻨﺬ 3 ﺳﺎﻋﺎﺕ ·
# ﺑﻨﻐﺎﺯﻱ ﺍﻟﻴﻮﻡ ///
ﺍﺧﺘﻄﺎﻑ " ﻣﺤﻤﺪ ﻣﻴﻠﻮﺩ " ﻣﺴﺎﺀ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻤﻨﻄﻘﺔ ﺣﻲ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻭﻳﺬﻛﺮ ﺍﻥ ﻣﺤﻤﺪ ﺗﻢ ﺍﻏﺘﻴﺎﻝ ﺷﻘﻴﻘﻪ ﻣﻨﺬ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺑﺎﻟﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﺟﺰﻳﺮﺓ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺍﺕ ﻭﻣﻦ ﺳﻜﺎﻥ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺴﻠﻤﺎﻧﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ .....
ﻭﺍﺧﺘﻄﺎﻑ " ﺳﺎﻟﻢ ﺑﻠﻘﺎﺳﻢ ﺍﻋﻤﻴﺸﺔ ﺍﻟﻔﻼﺡ " ﻭﻣﻘﺘﻞ ﺭﻓﻴﻘﻪ " ﺣﺴﻴﻦ ﺻﻮﺍﻥ " ﺣﻴﺚ ﻗﺎﻡ ﻣﺠﻬﻮﻟﻴﻦ ﺑﺎﻟﺮﻣﺎﻳﺔ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺑﻮﺍﺑﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺻﺎﺹ ﻻﺟﺒﺎﺭﻫﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﻮﻗﻒ ﻭﻫﻢ ﺑﺴﻴﺎﺭﺗﻬﻢ ﺍﺻﻴﺐ ﺻﻮﺍﻥ ﻭﺗﻮﻓﻲ ﻭﺗﻢ ﺧﻄﻒ ﺍﻋﻤﻴﺸﺔ ﻭﻳﺬﻛﺮ ﺍﻥ ﺍﻋﻤﻴﺸﺔ ﻣﻦ ﻛﺒﺎﺭ ﺗﺠﺎﺭ ﺍﻟﻤﻮﺍﺷﻰ ﺍﻟﻤﺴﺘﻮﺭﺩ.

****
ﻣﻨﺬ 3 ﺳﺎﻋﺎﺕ ·
# ﻟﻴﺒﻴﺎ ... ///
ﻗﺎﻝ ﺭﺋﻴﺲ ﺟﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻟﻸﻋﻤﺎﻝ ﺍﻟﺨﻴﺮﻳﺔ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺑﻨﻲ ﻭﻟﻴﺪ ﻋﻤﺮ ﺳﻠﻴﻢ ﺇﻥ ﺍﻟﻌﺪﺩ ﺍﻹﺟﻤﺎﻟﻲ ﻟﻠﻨﺎﺯﺣﻴﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺍﺳﺘﻘﺒﻠﺘﻬﻢ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﻣﻨﺬ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﻘﺘﺎﻝ ﻓﻲ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﻭﺻﻞ ﺇﻟﻰ 2700 ﻋﺎﺋﻠﺔ، ﺑﻴﻨﻤﺎ ﻋﺪﺩ ﺍﻟﻌﺎﺋﻼﺕ ﻣﻦ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﻭﺭﺷﻔﺎﻧﺔ 1125 ﻋﺎﺋﻠﺔ ﺣﺘﻰ 24 ﺳﺒﺘﻤﺮ.
****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-3 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48052
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 706078396
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 824184631572
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس Empty رد: الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 25 سبتمبر - 13:50

ﻣﻨﺬ 2 ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ·
# ﺟﻮ ﺍﻧﻤﺸﻄﻚ ﻭﺍﻧﺮﺩ ﻧﻌﻄﻴﻚ ﻣﻦ ﺭﺯﻗﻚ ///
ﺍﻧﺒﺎﺀ ﺍﻥ ﺍﻧﺼﺎﺭ ﺍﻟﺸﺮﻳﻌﺔ ﺳﻮﻑ ﺗﻮﺯﻉ ﺃﺿﺎﺣﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻔﻘﺮﺍﺀ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻨﺎﺋﻢ ﻣﺰﺍﺭﻉ ﺑﻮﻋﻄﻨﻲ # ﺑﻨﻐﺎﺯﻱ ..
ﺳﺮﻗﻮﺍ ﺳﻌﻲ ﺃﻫﻞ ﺑﻮﻋﻄﻨﻲ ﻭﺗﻮ ﻳﺒﻮ ﻳﻮﺯﻋﻮﻩ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻔﻘﺮﺍﺀ ... ﻭﻳﻦ ﻣﺎﺗﻘﻮﻟﻪ ﺳﻌﻲ ﻣﺴﺮﻭﻕ .. ﻳﻘﻮﻟﻚ ﺍﺗﻘﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻫﺬﻩ ﻏﻨﺎﺋﻢ ﺍﻻﺧﻮﺓ ﺍﻟﻤﺠﺎﻫﺪﻳﻦ
****
ﻣﻨﺬ 2 ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ · ﺗﻢ ﺍﻟﺘﻌﺪﻳﻞ ·
ﻣﺘﺎﺑﻌﺎﺕ ///
ﺍﻃﻼﻕ ﺳﺮﺍﺡ " ﺑﻮﺷﻌﻔﻪ ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﻱ " ﻣﺪﻳﺮ ﻓﺮﻭﻉ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺸﺮﻗﻴﺔ ﺑﻤﺼﺮﻑ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ، ﺑﻌﺪ ﺍﻥ ﺗﻢ ﺩﻓﻊ ﻓﺪﻳﺔ ﻗﺪﺭﻫﺎ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺩﻳﻨﺎﺭ، ﻭﺗﻢ ﺟﻤﻊ ﺍﻟﻔﺪﻳﺔ ﻣﻦ ﺍﺻﺪﻗﺎﺀ ﻭﺍﻗﺎﺭﺏ ﻭﺯﻣﻼﺀ ﺍﻟﻤﻌﻨﻲ، ﻭﻋﻤﻼﺀ ﺍﻟﻤﺼﺮﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭ ﺣﺴﺐ ﻣﺎﻗﺎﻟﻮﺍ.
****
ﻣﻨﺬ 2 ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ·
ﺗﻮﺯﻳﻊ ﺍﻻﻣﺎﺭﺓ ﻓﻲ # ﺑﻨﻐﺎﺯﻱ ///
ﺗﻢ ﺗﻨﺼﻴﺐ # ﻓﺮﺝ _ ﺍﻟﺮﺑﻴﻌﻰ ﺃﻣﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﺛﻼﺕ ﻣﻨﺎﻃﻖ ﻭﻫﻰ ﻛﺎﻻﺗﻰ :
ﺭﺃﺱ ﺃﻋﺒﻴﺪﺓ
ﺍﻟﺴﻠﻤﺎﻧﻰ ﺍﻟﻐﺮﺑﻲ
ﺷﺎﺭﻉ ﻋﺸﺮﻳﻦ
ﻭﻓﻰ ﺣﺎﻟﺔ ﺃﺳﺘﺸﻬﺎﺩ ﺍﻻﻣﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﺧﺒﺮﻫﻢ ...
ﻳﺘﻢ ﺗﻨﺼﻴﺐ # ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ _ ﺍﻟﻔﺮﺍﻭﻯ ﺃﻣﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﻄﻘﺘﻴﻦ # ﺭﺃﺱ _ ﺃﻋﺒﻴﺪﺓ ﻭ # ﺷﺎﺭﻉ 20
ﺐﻴﺼﻨﺗﻭ ﺮﻴﻣﻻﺍ # ﺝﺮﻓ _ﻰﺤﺘﻓ _ﺕﺎﺣﺮﻓ ﺐﺣﺎﺻ ﻞﺤﻣ # ﺓﺭﻮﺴﻗ ﻯﺰﻟ ﻲﺑﺮﻌﻟﺍ ﺭﺍﻮﺠﺑ ﺪﺠﺴﻣ # ﺢﺘﻔﻟﺍ _ﻰﻣﻼﺳﻻﺍ ﻰﻠﻋ ﺔﻘﻄﻨﻣ # ﻰﻧﺎﻤﻠﺴﻟﺍ _ﻲﺑﺮﻐﻟﺍ
ﻭ # ﺟﻼﻝ _ ﺣﻠﻘﻮﻣﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﻄﻘﺔ # ﺍﻟﺴﻠﻤﺎﻧﻰ _ ﺍﻟﺸﺮﻗﻲ
****
ﻣﻨﺬ 2 ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ·
# ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ﺑﺎﻻﻣﺲ ///
ﻣﻮﺍﻃﻦ ﺍﺳﻤﻪ ﻳﻮﺳﻒ ﻋﻴﺎﺩ ﺳﺮﻗﺖ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﻫﻮﻧﺪﺍﻱ ﺳﻮﻧﺎﺗﺎ 2007 ﻣﻦ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﺒﻼﺩ ﺑﺎﻟﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﺩﺍﺕ ﺍﻟﻌﻤﺎﺩ ﻣﻦ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﺴﻠﺤﺔ ﻓﻲ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﻧﻴﺴﺎﻥ ﺗﻴﺪﺍ ﺑﻴﻀﺎ ﻭﻗﺎﻣﻮ ﺑﺴﻜﺐ ﺍﻟﻮﻗﻮﺩ ﺑﻨﺰﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻦ ﻭﺍﺷﻌﺎﻝ ﺍﻟﻨﻴﺮﺍﻥ ﻓﻴﻪ ... ﻻﺣﻮﻝ ﻭﻻ ﻗﻮﺓ ﺍﻻ
****
ﻣﻨﺬ 2 ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ·
ﻣﺘﺎﺑﻌﺎﺕ ///
# ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮ ﺗﺪﻳﻦ ﻗﺘﻞ ﺍﻟﺮﻫﻴﻨﺔ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻲ ﻭﺗﺘﻌﻬﺪ ﺑﻤﻮﺍﺻﻠﺔ " ﻣﻜﺎﻓﺤﺔ ﺍﻹﺭﻫﺎﺏ "
ﺃﺩﺍﻧﺖ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺔ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮﻳﺔ ﺍﻏﺘﻴﺎﻝ ﺍﻟﺮﻫﻴﻨﺔ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻲ، # ﻫﻴﺮﻓﻴﻲ _ ﻏﻮﺭﺩﻝ ، ﻭﻭﺻﻔﺘﻪ ﺑـ " ﻋﻤﻞ ﺟﺒﺎﻥ " ، ﻣﺆﻛﺪﺓ ﻋﺰﻣﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺍﺻﻠﺔ ﻣﻜﺎﻓﺤﺘﻬﺎ ﻟـ # ﺍﻹﺭﻫﺎﺏ .
ﻭﻗﺎﻝ ﺑﻴﺎﻥ ﻟﻠﺤﻜﻮﻣﺔ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮﻳﺔ، ﻧﺸﺮﺗﻪ ﻭﻛﺎﻟﺔ ﺍﻷﻧﺒﺎﺀ ﺍﻟﺮﺳﻤﻴﺔ، ﻳﻮﻡ ﺍﻷﺭﺑﻌﺎﺀ، ﺇﻥ " ﺍﻏﺘﻴﺎﻝ ﺍﻟﺮﻋﻴﺔ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻴﺔ ﺍﻟﻤﺨﺘﻄﻒ، ﻫﻴﺮﻓﻴﻲ ﻏﻮﺭﺩﻝ، ﻋﻤﻞ ﺟﺒﺎﻥ ﻭﺟﺮﻳﻤﺔ ﺑﺸﻌﺔ ﻭﺗﻠﻘﻴﻨﺎ ﻧﺒﺄ ﺍﻻﻏﺘﻴﺎﻝ ﺑﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﻭﺍﻷﺳﻰ
****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-3 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48052
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 706078396
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 824184631572
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس Empty رد: الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 25 سبتمبر - 13:53

ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
.. ﺗﻢ ﺗﺼﻔﻴﺔ ﻋﺎﺋﻠﺔ ﻋﺎﺋﻠﺔ ﺧﺎﻟﺪ ﺍﻟﺼﻮﻳﻌﻲ ﺑﺎﻛﻤﻠﻬﺎ ﺑﺎﻟﺮﺻﺎﺹ ﺻﻔﺎ ﻭﺍﺣﺪ . ﻓﻲ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺤﺸﺎﻥ .......... .. ﺣﺴﺒﻨﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻧﻌﻢ ﺍﻟﻮﻛﻴﻞ ﻓﻴﻜﻢ.
****
ﻣﻨﺬ ﺳﺎﻋﺔ ·
ﺩﺭﻉ ﻟﻴﺒﻴﺎ " ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﺔ ﻟﻤﺪﻳﻨﺔ # ﺯﻭﺍﺭﺓ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺈﺧﺘﻄﺎﻑ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺷﺒﺎﺏ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭ ﺍﻟﺮﻗﺪﺍﻟﻴﻦ ﻭ ﺍﻟﻌﺠﻴﻼﺕ ﺑﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﻄﻮﻳﻠﺔ ﻭ ﻣﻌﺒﺮ ﺭﺃﺱ ﺍﺟﺪﻳﺮ ﻋﻠﻰ ﺧﻠﻔﻴﺔ ﺇﺧﻔﺘﺎﺀ ﺷﺎﺏ ﻣﻦ ﺯﻭﺍﺭﺓ # ﺑﺰﻟﻄﻦ.
****
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻗﺪ ﻗﻞ ﻟﻬﻢ ﺍﻟﻨﺎﺻﺮ .. ﻭﻟﻴﺲ ﻟﻬﻢ ﺇﻻ ﺃﻧﺖ ﻣﻮﻟﻰ ﻭﻧﺼﻴﺮﺍً
ﺍﺍﻟﻠﻬﻢ ﻳﺎﻣﻦ ﺃﺧﺮﺝ ﻳﻮﻧﺲ ﻣﻦ ﺑﻄﻦ ﺍﻟﺤﻮﺕ .. ﺃﺧﺮﺟﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻷﺳﺮ ﺳﺎﻟﻤﻴﻦ ﺁﻣﻨﻴﻦ ﻏﺎﻧﻤﻴﻦ .
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺃﻋﺪﻫﻢ ﺇﻟﻰ ﺃﻫﻠﻬﻢ ﻭﺃﺑﻨﺎﺋﻬﻢ ﻭﺃﺻﺤﺎﺑﻬﻢ ﻋﺎﺟﻼً ﻏﻴﺮ ﺁﺟﻞ
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺻﺒﺮ ﺃﻫﻠﻬﻢ ﻭﺫﻭﻳﻬﻢ ﻭﻣﺤﺒﻴﻬﻢ .. ﻭ ﺃﻟﻬﻤﻬﻢ ﺍﻟﺜﺒﺎﺕ ﻣﻦ ﻟﺪﻧﻚ ﻳﺎﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺇﻥ ﻟﻬﻢ ﺃﻣﻬﺎﺕ ﺑﺎﻛﻴﺎﺕ ﺣﺰﻳﻨﺎﺕ، ﻭﺃﺑﺎﺀً ﻳﻌﺎﻧﻮﻥ ﺍﻟﻮﺟﺪ ﻭﺍﻷﻟﻢ، ﻭﺃﺑﻨﺎﺀ ﻻﻳﺮﻗﺄ ﻟﻬﻢ ﺩﻣﻊ ﻋﻠﻰ ﻓﺮﺍﻕ ﺃﺑﺎﺋﻬﻢ
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺟﻤﻌﻬﻢ ﺑﺄﻫﻠﻴﻬﻢ ﻭﺃﺻﺤﺎﺑﻬﻢ ﻋﺎﺟﻼً ﻏﻴﺮ ﺁﺟﻞ
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺭﺣﻤﻬﻢ ﺑﻮﺍﺳﻊ ﺭﺣﻤﺘﻚ ﻭ ﺍﺷﻤﻠﻬﻢ ﺑﻌﻈﻴﻢ ﻟﻄﻔﻚ ﻳﺎﻣﺠﻴﺐ ﺍﻟﺪﻋﺎﺀ
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺇﻟﻴﻚ ﻧﺸﻜﻮ ﺿﻌﻒ ﻗﻮﺗﻨﺎ ﻭﻗﻠﺔ ﺣﻴﻠﺘﻨﺎ ﻭﻫﻮﺍﻧﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺎﺱ، ﻳﺎ ﺃﺭﺣﻢ
ﺍﻟﺮﺍﺣﻤﻴﻦ . ﺃﻧﺖ ﺃﺭﺣﻢ ﺍﻟﺮﺍﺣﻤﻴﻦ ﻭ ﺃﻧﺖ ﺭﺏ ﺍﻟﻤﺴﺘﻀﻌﻔﻴﻦ ﻭ ﺃﻧﺖ ﺭﺑﻨﺎ ﺇﻟﻰ ﻣﻦ ﺗﻜﻠﻬﻢ؟ ﺇﻟﻰ ﻋﺪﻭ ﺑﻌﻴﺪ ﻳﺘﺠﻬﻤﻬﻢ ﺃﻡ ﺇﻟﻰ ﺻﺪﻳﻖ ﻗﺮﻳﺐ ﻣﻠﻜﺘﻪ ﺃﻣﺮﻫﻢ؟ ﺇﻥ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﺑﻚ ﻏﻀﺐ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻓﻼ ﻧﺒﺎﻟﻲ ﺇﻻ ﺃﻥ ﻋﺎﻓﻴﺘﻚ ﺃﻭﺳﻊ ﻟﻬﻢ، ﻧﻌﻮﺫ ﺑﻨﻮﺭ ﻭﺟﻬﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﺷﺮﻗﺖ ﻟـﻪ ﺍﻟﻈﻠﻤﺎﺕ ﻭﺻﻠﺢ ﻋﻠﻴﻪ ﺃﻣﺮ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﺍﻵﺧﺮﺓ ﺃﻥ ﻳﻨﺰﻝ ﺑﻬﻢ ﻏﻀﺒﻚ ﺃﻭ ﻳﺤﻞ ﺑﻬﻢ ﺳﺨﻄﻚ، ﻟﻚ ﺍﻟﻌﺘﺒﻰ ﺣﺘﻰ ﺗﺮﺿﻰ ﻭﻻ ﺣﻮﻝ ﻭﻻ ﻗﻮﺓ ﺇﻻ ﺑﻚ
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺪﻋﺎﺀ ﻭﻣﻨﻚ ﺍﻹﺟﺎﺑﺔ . ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﺠﻬﺪ ﻭﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﺘﻜﻼﻥ
ﻭﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻭﺳﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﻧﺒﻴﻨﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻋﻠﻰ ﺁﻟﻪ ﻭﺻﺤﺒﻪ ﺃﺟﻤﻌﻴﻦ
****

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-3 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48052
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 706078396
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 824184631572
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس Empty رد: الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الخميس 25 سبتمبر - 16:27

يا اخوتي في بني وليد احذروا من الجرذان انهم يدفعون كل القبائل الهاربة اليكم ومن بعد راح يطلعوا باغنية ازلام او ما شابه ذلك سوف يجمعون كل الاحرار والشرفاء وابناء الراية الخضراء في نقطة واحد الا وهي بني وليد ومن بعد راح يرجعوها رماد بعد ما يستولوا على اروقة الحكم ان قام لهم حكم فهم يطبقون سياسة فرق تسد وسياسة العزل الحربي وما راح يتركوكم او يتركوا الهاربيين من كل القبائل اخوتي هذا مجرد تخمين وتحليل مني وكما يقول المثل الحرب خداع  فاحذروهم واحذرو مكر الخوارج التكفريين ...
ابن مليون ونصف مليون
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 5209
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 126f13f0
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس Empty رد: الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف gandopa في الخميس 25 سبتمبر - 17:37

حجاج الجنوب في طائرة اليوشن، التي تستعمل في الشحن العسكري
لا تخرج قبل ان تكبر على الثورة المباركة وان لم تفعل فاعلم ان عبادتك للطاغية منعتك
الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 10348366_379329162218128_8114165524934276936_n
الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 10665193_379329188884792_3147666918455537577_n
***
محكمة العدل الأوروبية تلغي العقوبات التي اتخذها الاتحاد الأوروبي ضد المنسق السابق للعلاقات ‫#‏الليبية‬ - ‫#‏المصرية‬، أحمد قذاف الدم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
gandopa
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8744
نقاط : 20088
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 706078396
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس Empty رد: الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 25 سبتمبر - 22:26

منذ ‏2‏ ساعتين
وصول الحجاج من مناطق الجنوب الي معيتيقة مساء اليوم بعد معاناة داخل طائرة اليوشن العسكرية المخصصة للشحن .

الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1382995_1494092410842877_3685115541641530046_n

الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011
منذ 3 ساعات
بنغازي :: إشتباكات مسلحة في طريق النهر بين مليشيات أنصار الشريعة ومليشيات مايسمى عملية الكرامة
الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011

منذ 4 ساعات · تم التعديل

جماعة فبرايري فجر الاوديسا بطبرق يحتجون على جماعة فبرايري فجر ليبيا بطرابلس . وكتبوا لافتة عليها ( ماتعودنا نديروا عصبان وكسكسو لحد )
..
يمكن ماتعودتوا اديروا كسكسو لأنه ليس من أكلاتكم الشعبية . لكنكم عملتم مثل الذين تنتقذونهم بل أكثر .
فأنتم من أستقبلتم برنارد ليفي في بيوتكم . ودرتوا الرز باللبن .
وأنتم من أستقبلتم جنود قطر وقدمتم لهم مالذ وطاب . ووفرتم لهم كل سبل الراحة ( والعاقل يفهم ) .
وأنتم من سميتم أحد مواليدكم بإسم الماسوني ( نيقولا ساركوزي ) .
وأنتم من هتفتم وين الناتو . ويالولا فزعة ساركوزي .
...
فقط للتذكير . فلاتزايدوا على بعضكم . فكلكم عملاء وخونة . وتركتم العار لأنفسكم وعائلاتكم . سواء من دعم فجر ليبيا او دعم فجر الأوديسا .


الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 10641255_1494060340846084_4401803903127449004_n
الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-3 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48052
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 706078396
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 824184631572
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس Empty رد: الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 25 سبتمبر - 23:00

منذ 5 دقائق
حسبنا الله ونعم الوكيل ////

منطقة اولاد عيسى في #ورشفانه شبه احرقت بالكامل من قبل ميليشيات غجر ليبيا .
الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011

منذ 8 دقائق
متابعات #حمروشيه ///

يجب على المجتمع الدولي أن يتوخّى الصدق والوضوح، فلا يكفي إصدار البيانات الداعمة لشرعية مجلس النواب والحكومة المنبثقة منه مع استمرار استقبال العناصر المتمرّدة على الشرعية من بقايا المؤتمر من قبل رؤساء وسفراء الدول الأعضاء بالأمم المتحدة.
الواضح أن جميع الصريحات الصادرة من المجتمع الدولي، بما فيها هيئة الامم المتحدة، رغم أنها قد أعلنت في أكثر من مناسبة بأن الجهة التشريعية الوحيدة في ليبيا هي مجلس، فهي أحجما عن أن تعلن بأن شرعية المؤتمر قد انتهت بانتخاب الشعب الليبي لمجلس النواب بديلا عنه.
د فاطمة الحمروش
الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011

منذ 10 دقائق
#ليبيا ////

قرر مجلس إدارة مصرف التجارة والتنمية إغلاق جميع فروع ووكلات المصرف في #بنغازي حتى إشعار آخر بسبب الأوضاع الأمنية المتردية .
الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011

منذ 13 دقائق
السؤال الدي يطرح نفسه هنا ... ومن اتى بهم الى ليبيا ؟ ///

الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 10646969_719200591488905_720169135999625611_n
الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011
منذ 16 دقائق
لكي لاتنسوا ///

#ذاكرة_التزييف ... و #الكدب ...

الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1455892_719200124822285_5747601777386899171_n
الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011
منذ 18 دقائق
صوره وتعليق ////

انجازات نكبة قهاير .

الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 10478134_719199611489003_6314003513642727886_n
الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011
منذ حوالي ساعة
متابعات ///

ﺍﻷﻣﻴﻦ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻟﻸﻣﻢ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ «ﺑﺎﻥ ﻛﻲ ﻣﻮﻥ » ﻓﻲ ﻛﻠﻤﺘﺔ ﺣﻮﻝ ﻟﻴﺒﻴﺎ ..
● ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﻨﻮﺍﺏ ﺍﻟﺴﻠﻄﺔ ﺍﻟﺘﺸﺮﻳﻌﻴﺔ ﺍﻟﻤﻨﺘﺨﺒﺔ ﺷﺮﻋﻴﺎً ﺃﺿﻄﺮ ﻷﺧﺬ ﻃﺒﺮﻕ ﻣﻘﺮﺍً ﻟﻪ ..
● ﺍﻟﺒﻼﺩ ﻣﻨﻘﺴﻤﺔ ﻋﻠﻰ ﻧـﺤﻮٍ ﻣﺘﺰﺍﻳـﺪ ﻭﺍﻟـﻌﻨﻒ ﻭﺍﻟـﺘﺮﻫﻴﺐ ﻣـﺘﻔﺶٍ ﻓﻴﻬﺎ ..
● ﻳـﺠﺐ ﻋﻠﻴﻦ،ﺍ ﺃﻳـﻀﺎً ﺃﻥ ﻧﻜﻮﻥ ﻭﺍﺿﺤﻴﻦ ﺃﻥ ﺍﻹﺭﻫـﺎﺑﻴﻴﻦ ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻟﻬـﻢ ﻣﻜـﺎﻥ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻄﺎﻭﻟﺔ ..
● ﻟـﻴﺒﻴـﺎ ﺗـﻌﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺃﺯﻣﺎﺕ ﺷﺪﻳﺪﺓ ..
● ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 300,000 ﺷﺨﺺ ﻧﺰﺣﻮﺍ ﻭﺩﻣﺮﺕ ﺍﻟﻤﻄﺎﺭﺍﺕ ﻭﺍﻟﺒﻨﻴﺔ ﺍﻟﺘﺤﺘﻴﺔ ﻭﻣﻘﺮ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻴﺔ ..

تعليق ... وانتم السبب في كل ماحدث في وطننا يااوغاد
الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 1760623011

منذ حوالي ساعة
عمري ماشلتك من بالي .... دوم عزيز وعندي غالي ///

الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 10675618_719186498156981_1999636086365501250_n
Flag Flag Flag Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 20px-Aya-3 الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 48052
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 706078396
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 824184631572
. : الخميس25/9/2014 على صفحات الفيس 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى