منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مواجهة بين مندوب السعوديه في الأمم المتحدة والمندوب السوري

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours مواجهة بين مندوب السعوديه في الأمم المتحدة والمندوب السوري

مُساهمة من طرف gandopa في الأحد 21 سبتمبر - 21:57

مواجهة بين مندوب السعوديه في الأمم المتحدة والمندوب السوري
=====================================
بعد أن يستمع أحدنا الى مندوب داعش في الأمم المتحدة عبد الله المعلمي
فانه لايحس برغبة بالبكاء ولا بالضحك .. ولايحس أنه يرغب في القيء أو التبول .. ولايحس أنه جائع أو عطشان .. ولايحس أنه غاضب أو نعسان .. بل الى جانب كل هذه الأحاسيس يحس أنه مصاب بالشيزوفرينيا .. فالسعودية معمل الارهاب ومفرخة الانتحاريين والقتلة العالميين وعش داعش والقاعدة تحاضر وتلقن العالم دروسا في محاربة الارهاب .. و...عندما سمع المثل القائل: "عندما تحاضر ..... في الشرف" كلام المندوب السعودي عن الارهاب قرر أن يتنحى لمثل آخر يقول: عندما تحاضر الوهابية في الأخلاق ومحاربة الارهاب ..
=== استمع الى مندوب داعش في الأمم المتحدة عبد الله المعلمي (رسميا هو ممثل آل سعود) وهو يحاضر في المجتمع الدولي عن وسائل وقف الارهاب وذلك بمحاربة النظام السوري .. عبد الله المعلمي يعتقد أنه يتحدث الى جلسة في مجلس جهاد النكاح ووسائل منع الحمل لا منع الارهاب ..
=== السعودية للأسف منظومة أخلاقية وسياسية وضيعة .. ووضاعتها تتجلى في وقاحتها .. ووقاحتها تتجلى في تحويل الحديث عن ارهاب داعش الى الحديث عن النظام السوري الذي خلق داعش .. ولذلك تقترح وجوب محاربة النظام السوري لهزيمة داعش ..هل هناك صفاقة فوق هذه الصفاقة؟؟
=== ولكن الوقاحة السعودية تصطدم بالشجاعة السورية التي تنفرد بأنها الصوت الوحيد في الدنيا الذي يذكر العالم بأن الحكم السعودي هو عش مليء ببيوض الارهاب .. هذه البيوض فقست منها خفافيش طارت حول العالم في نيويورك وواشنطن ولندن ومدريد ووصلت الى العراق وسورية .. ولذلك فان تهديم العش هو ماسيريح العالم من هذه الطيور السوداء ..
=== الدكتور بشار الجعفري يحول مجلس الأمن الى قفص لمحاكمة عائلة داعش .. المكونة من "أم داعش أي السعودية .. و"أبو داعش" أي تركيا .. وأخت داعش أي قطر
أيها القراء الكرام اسمحوا لي أن اقدم لكم الوقاحة بعينها في قفص الاتهام ومرافعة سورية لتجريمه...
العربي عن ناران سمحون.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
gandopa
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8744
نقاط : 19982
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. : مواجهة بين مندوب السعوديه في الأمم المتحدة والمندوب السوري 706078396
. : مواجهة بين مندوب السعوديه في الأمم المتحدة والمندوب السوري 824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: مواجهة بين مندوب السعوديه في الأمم المتحدة والمندوب السوري

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأحد 21 سبتمبر - 22:31

هم من صنع وصدر داعش للعالم ,  انهم اخطر على الاسلام من اعداء الاسلام ....ستحرقهم هذه الدماء البريئة يوما , داعش منهم و لهم و عندهم أم حنون عليهم !...تحضنهم وتفتح لهم الحدود, و لكن طابخ السّم  آكله  لا محالة !...

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
مواجهة بين مندوب السعوديه في الأمم المتحدة والمندوب السوري 69026340_2407305712692113_185579158833725440_n.jpg?_nc_cat=101&_nc_oc=AQmXBLuob-7eOSxA4Jcc3Q5c0oAUkTk-WOTFBr9sL0WeX_yjl4Xz0li2CkvWIXOzZg8&_nc_ht=scontent-mrs2-1
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9137
نقاط : 17205
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : مواجهة بين مندوب السعوديه في الأمم المتحدة والمندوب السوري 126f13f0
. : مواجهة بين مندوب السعوديه في الأمم المتحدة والمندوب السوري 824184631572
. : مواجهة بين مندوب السعوديه في الأمم المتحدة والمندوب السوري 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى