منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا

اذهب الى الأسفل

رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا Empty رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 6 سبتمبر - 8:33

#حقائق هامه ///

رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا وتنفي وجود اي ادلة على المرتزقة كما تؤكد انها اشاعات تم الترويج لها.. ومن كان يطلقون عليهم مرتزقة ما هم الا ليبيين من اصحاب البشرة السمراء والتي تتواجد في الغالب في جنوب ليبيا وغيرها من المناطق الاخرى

ملاحظة /-الفيديو مترجم..



منقول

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
 رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا 12px-Ra_bracket إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا 20px-Aya-1 وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا 20px-Aya-2 فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا 20px-Aya-3 رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا 12px-La_bracket.
flag2 flag2 flag2 flag2

جراح وطنية
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32311
نقاط : 47700
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. : رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا 706078396
. : رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا 824184631572
. : رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا Empty رد: رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في السبت 6 سبتمبر - 16:14

منظمة الخرطي الدولية يقتلوه ويمشو في جنازته كما يقول المثل ....مصطلحات مثل مصطلح منظمة العفو الدولية ومنظمة حقوق الانسان وغيرها من المسميات  في الحقيقة ماهية الا رماد يذروا في اعين الضعفاء وتكملة لمسرحية اضطهاد واستدمار الشعوب فانا شخصيا لا اؤمن بهته الترهات انظروا لما قتلت داعش المنظمة التكفيرية الصحفي الامريكي وزادت الثاني في هته الايام انقلبت الامم الصليبية وبدات تحركها وتنديدها الكبير والقوي وصل الى حد تكوين تحالف اوروبي لضرب معاقل كما يدعون داعش وقامت الدنيا على راسها انظروا ما هي قيمة دم العربي المسلم وما يجري في الدول العربية وخير مثال غزة  مع دم اليهودي الكافر في نظر هته المنظمات الشيطانية الماسونية الصنع ...فتبا لكم ولمنظماتكم الملعونة فنحن منظمة العفو هي قدرة الله تعالى في العفوو الصفح ومنظمة حقوق الانسان نحن عندنا حقوقنا صيغت ودسترها القران الكريم فلا نقبل غير ذلك وليخسأ الخاسئون.
ابن مليون ونصف مليون
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 4857
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. : رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا 126f13f0
. : رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا Empty رد: رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا

مُساهمة من طرف fawzi zertit في السبت 6 سبتمبر - 22:01

هههههههه قالوا منظمة عالمية هههههه و هي تمشي على الاشاعات هي مهزلة للعالم و كل هذه المنظمات تبات تأكل مع الديب و في الصباح تبكي مع الراعي , يا له من عالم كثرت فيه المهازل و صدقه الاغبياء 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا 69026340_2407305712692113_185579158833725440_n.jpg?_nc_cat=101&_nc_oc=AQmXBLuob-7eOSxA4Jcc3Q5c0oAUkTk-WOTFBr9sL0WeX_yjl4Xz0li2CkvWIXOzZg8&_nc_ht=scontent-mrs2-1
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9136
نقاط : 16956
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا 126f13f0
. : رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا 824184631572
. : رئيسة منظمة العفو الدولية بـــ #فرنسا..تتحدث عن حقيقة شائعة المرتزقة في بدايات الاحداث في ليبيا 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى