منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس

اذهب الى الأسفل

الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس Empty الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس

مُساهمة من طرف اول جماهيرية في الإثنين 1 سبتمبر - 15:38

أعلنت الحكومة الليبية المؤقتة الليلة الماضية أن أغلب مقرات الوزارات والمؤسسات والهيئات الرسمية في طرابلس باتت خارج سيطرتها، مشيرة إلى أنها تمارس مهامها من خارج العاصمة حتى تأمينها.
وأكدت الحكومة في بيان صادر عنها "هذه المقرات محتلة من قبل مسلحين بعد أن تمت محاصرتها واقتحامها من قبلهم حيث قاموا بمنع موظفيها من دخولها وهددوا وزراءها ووكلاءهم".
وأضافت أنه "بات من الخطورة بمكان وصول موظفي الدولة إلى مقار عملهم من دون تعرضهم للخطر سواء بالاعتقال أو بالاغتيال".
وأشارت إلى أن "عديد التشكيلات المسلحة أعلنت عن تهديدات مباشرة لموظفي الدولة بل وهاجمت وأحرقت بيوتهم وروعت أسرهم".
وأضاف البيان "وحتى يتم تأمين الدولة ومقارها العامة فإن الحكومة ستعمل من أي مدينة ليبية مع استمرار تواصلها بكافة موظفي الدولة والمؤسسات العامة بالعاصمة طرابلس، وستقوم بتسيير الأعمال وما تكلف به إلى حين تكليف حكومة جديدة".
وقدمت الحكومة، التي لا تتمتع بسلطة فعلية في بلد تسيطر عليه عمليا ميليشيات متناحرة، استقالتها الخميس إلى البرلمان المنتخب، الذي يعقد جلساته للسبب ذاته في مدينة طبرق.
المصدر: RT + "أ ف ب"
avatar
اول جماهيرية
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 750
نقاط : 6451
تاريخ التسجيل : 11/05/2013
. : الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس 126f13f0
. : الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس 8241f84631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس Empty رد: الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس

مُساهمة من طرف عبدالحق1 في الإثنين 1 سبتمبر - 16:15

كل من جاء في أي منصب أو وظيفة في حكومات الحرام وليدة الأم العاهرة (الناتو) منذ 17 / 2/ 2011 ، وحتى هذه اللحظة هو وليد دعارة تمرَس على ممارسة جميع المكائد والجرائم ، ولذلك فإن الخبر أعلاه ينم عن جرائم يراد تغطيتها ... والأيام كفيلة بفضحها ... اللهم إكشف حقيقتهم .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2  flag2
avatar
عبدالحق1
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1081
نقاط : 7065
تاريخ التسجيل : 16/03/2012
. : الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس 126f13f0
. : الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس 824184631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس Empty رد: الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الإثنين 1 سبتمبر - 17:30

يا عملاء الناتو سوفى تسحقون و تموتون حتى بالخوف لانكم بلغة واضحة عملاء اليهود بعتم شرف ليبيا  وخيراتها لليهود سوفى تلفظكم الارض الطيبة ارض الاجداد ارض عمر المختار ارض الشهداء ورتل العزة ارض الشهيد الصائم معمر ابو منيار القذافي فسحقا لكم وتبا لكم وتعسا لكم جلبتم الدمار للبلاد والعباد سوف تحصدون ما زرعتم وكما يقول المثل يداك اوكتا وفاك نفخ ..الله اكبر والله فوق كيد المعتدي.
ابن مليون ونصف مليون
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 5105
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. : الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس 126f13f0
. : الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس Empty رد: الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس

مُساهمة من طرف gandopa في الإثنين 1 سبتمبر - 17:55

هي متى سيطرت حتى تفقد السيطره.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
gandopa
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8744
نقاط : 19984
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. : الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس 706078396
. : الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس 824184631572

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس Empty رد: الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الإثنين 1 سبتمبر - 21:52

فاقد الشيء لا يعطيه

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس 69026340_2407305712692113_185579158833725440_n.jpg?_nc_cat=101&_nc_oc=AQmXBLuob-7eOSxA4Jcc3Q5c0oAUkTk-WOTFBr9sL0WeX_yjl4Xz0li2CkvWIXOzZg8&_nc_ht=scontent-mrs2-1
fawzi zertit
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9137
نقاط : 17207
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. : الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس 126f13f0
. : الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس 824184631572
. : الحكومة الجردانية تؤكد فقدان سيطرتها على معظم مقراتها بطرابلس 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى