منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

في عيد الفاتح .. و أخيرا صار صوت الأحرار مرتفعا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours في عيد الفاتح .. و أخيرا صار صوت الأحرار مرتفعا

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الجمعة 29 أغسطس - 16:53

و أخيرا أصبح لأنصار الشهيد معمر القدافي صوتا مسموعا في لإعلام العربي والغربي .


الأمر إحتاج لسنوات و أشهر طويلة حتى نتمكن من سماع الصوت الأخر الذي يغرد خارج سرب التضليل و الكدب الإعلامي الذي ما فتأت القنوات العربية و الغربية على نشره أثناء فترة العدوان و ما بعدها .


و قديما قيل بإمكانك الكدب على بعض الناس طول الوقت ، و بإمكانك الكدب على كل الناس لبعض الوقت ، لكن يستحيل الكدب علي كل الناس لكل الوقت ، و المتتبع هذه الأيام للتغطية الإعلامية إزاء الأحداث المتسارعة في ليبيا يلحظ أن وسائل الإعلام خاصة الفضائيات العربية أصبحت تمنح لأنصار الشهيد معمر القدافي فسحة و هامش للتعبير مع بعض التحفظ ، في السابق لم يكن مسموحا للمحسوبين على نظام الشرعية أن يظهروا على شاشات التلفاز و ينقلوا الحقائق و الوقائع التي حاول الإعلام طمسها طوال الفترة السابقة .


لم تعد قناة الخضراء وحدها من تغرد خارج السرب ، بل أصبحت وسائل إعلام عربية تمنح الطرف الأخر فرصة للتعبير عن وجوده و نضاله و أحقيته في طرح الحلول التي يراها مناسبة من وجهة نظره بدل سياسة فرض الأمر الواقع الذي فرضه النيتو من قبل حكام ليبيا الجدد و ميلشياتهم المسلحة و من خلفهم الأسياد الذين مكنوهم من رقاب الليبيين .


لكم أن تشاهدوا عدد كبير من القنوات الغربية و العربية ، ما عدا طبعا قناة الجزيرة ( الخنزيرة الحقيرة ) التي ماتزال على غيها و إثمها ظلالها ، سوف تشهدون تغيرا في الخطاب السياسي إزاء الأزمة الليبية و تغيرا في رصد الأخبار و طريقة تقديمها من خلال تغطيتها لأخبار ليبيا مؤخرا ، و الأجمل من ذلك مشاركة الجمهور العربي عبر البرامج المباشرة في تقديم الرأي الذي يصب دائما في صالح نظام الشرعية و يقف جنبا إلي جنب أنصار الشهيد ابو منيار ، الغريب أنه حتى بعض القنوات الفبرارية أصبحت تمدح ليبيا الخضراء من حيث لا تدري .


هذا يعني أن عمل الشرفاء الأحرار طوال السنوات الماضية من خلال نشاطهم المتواصل دون كلل أو ملل في الإعلام البديل و نعني به مواقع الأنترنت المختلفة و كذلك الإستغلال الأفضل لمواقع التواصل الإجتماعي و طبعا منتدانا هذا هو الذي مكننا في الأخير من تطوير أسلوب المواجهة و طريقة الطرح و التفكير في مقابل الطرف الأخر الذي يحوز إمكانيات ضخمة و دعاية أكبر بحكم أن القوي الإعلامية و السياسية و المالية ا تزال تقف إلي جانبهرغم خيبات الأمل و النكسات التي تلقتها بفعل أخطاء و جرائم من جاء على ظهر طائرات النيتو و هم لايزالون يكابرون و يعاندون و يسبحون ضد التيار لكن في النهاية صار صوتنا أعلي و أقوي ، و أصبح الطريق نحو الإعلام المرئي و السمعي أسهل .


يبقى أن نعرف أننا و الحق نمثل الأغلبية ، و هذا يكفي أن يكون صوتنا مسموعا مهابا محترما من طرف الجميع سواء رضي الأخر أم لم يرضي .


بارك الله في كل الذين إجتهدواو ناضلوا بالكلمة و واصلوا المشوار .. و الكفاح الثوري مستمر.



flag2" alt="flag2" title="flag2"> flag2" alt="flag2" title="flag2"> flag2" alt="flag2" title="flag2"> flag2" alt="flag2" title="flag2">



ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 629
نقاط : 5419
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى