منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الله أكبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الله أكبر

مُساهمة من طرف الفارس في الخميس 28 أغسطس - 14:58

في 2011 قالوا أنتصرنا بالتكبير . وجبناها بالتكبير .
قلنا ياجماعة راكم رايحين . ولن يقبل تكبير في صف برناردليفي وطائرات اليهود والنصارى . قالوا أنتم مجهلكم الطاغية ووين تعرفوا الدين . والدليل على كلامنا كل مانكبروا ندخلوا لمدينة لين طاحت ليبيا كلها . طبعا الجماعه ناسيين اساطيل 28 دولة .
ماعلينا . باهي ياجماعة اللي مش مجهلكم الطاغية . أنتم اليوم تتقاتلوا مع بعضكم في طرابلس وبنغازي والطرفين تكبروا . لكن المقملين هما منتصرين عليكم . والدليل سيطرتهم على طرابلس وبنغازي ودرنة ومصراتة وسبها والزاوية وصبراتة . والحبل عالجرار .
توة شن نفهموا ونستنتجوا ( وفق نظريتكم اللي مصدقينها ) . معناها التكبير اللي مقبول هو تكبير الخوارج والتكفيريين . وليس تكبيركم . فهم من أنتصر في 2011 وهم أنتصر في 2014 . ومعناها الزهاوي وبن قمو والكيلاني وبادي والسويحلي وبوكا وغنيوة والتاجوري . على حق . ومعناها أنتم على باطل .
...
صحيتوا من خديعة التكبير ياأغبياء ولا مازال . وأنتم زي الببغاوات اللي تقولها الجزيرة تعاودوه كأنه منزل من السماء . وعرفتوا أن الناتو هو من أنتصر . وخسر كل الشعب . وقصة التكبير هي خديعة سربتها الجماعات الأرهابية والأخوانية . وأنتم أبتلعتم الطعم بكل سذاجة وغباء . كما صدقتم خديعة الحرية والديمقراطية والربيع .
...
سيسمع منك الله تكبيرك حين تقر وتؤمن بقلبك وفعلك بأن الله أكبر . وليس فقط أن تنطقها بلسانك . بينما قلبك عاشق لعدوه . وسلوكك يبين أعتصامك بغيره . ولجوئك لسواه ... الفـــــــــــــــارس
avatar
الفارس
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 724
نقاط : 5922
تاريخ التسجيل : 21/11/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى