منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

د . مصطفى الزائدي:شكرا لأبوسهمين !!

اذهب الى الأسفل

GMT + 3 Hours د . مصطفى الزائدي:شكرا لأبوسهمين !!

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 26 أغسطس - 7:41

ف لقد اصابت سهامه سلطة شرعية فبراير الصورية التي حاول الناتو فرضها علي الليبيين واقناع العالم بها !.. واحرقت في لحظة كل تلك الافلام حول الانتخابات وسيادة القانون وتداول السلطة .
ان انعقاد ما سمي زورا المؤتمر الوطني اليوم ،وتكليف رئيس حكومة وسحب الشرعية من مجلس النواب الذي انتخب صوريا في ضل قوانين فبراير الاقصائية ، وعدم الاعتراف بقرارته يعني في الواقع ان السلطة الناتجة عن فبراير بكل مسمياتها توضع الان في اكياس القمامة من قبل الفبرايريين انفسهم ، وانها والعدم شيء واحد بالرغم من الهالة الاعلامية التي دارت حولها .
ان القوى الوطنية مطالبة بتصعيد نضالها بكل الوسائل من اجل اقامة سلطة انتقالية ، تنبع من المكونات الطبيعية للشعب ،تعبر عن ارادة اغلب الليبيين وتمكن الشعب الليبي من تقرير مصيره .
الدعوة الصادقة الي اعضاء ما يسمي مجلس النواب ، والتشكيلات العسكرية من القبائل التي غرر بها وشاركت في مؤامرة فبراير ، وبقايا الجيش الليبي وقادته من الضباط الوطنيين الذي انجروا وراء المؤامرة ، ان يلتحموا ا مع القوى الوطنية الليبية في الكفاح لاستعادة الوطن من العصابات الارهابية العقائدية والجهوية ، وان يخرجوا من القوقعة التي يحاول اعداء الوطن ابقاءهم داخلها بالحديث عن اهداف وهمية لمؤامرة فبراير التي تأكد للجميع انها مجرد خدع سينمائية لإسقاط ليبيا وتدميرها والتسلط عليها .. ان من خطط ونفذ مؤامرة فبراير من الليبيين تهمهم فقط السلطة ومصالحهم ولا يهمهم الوطن ، برهان ذلك قدمته بالامس عصابات بادي وهي تحرق مطار طرابلس وتنكل بالعائلات البريئة لأسباب قبلية فقط ،وقدمه اليوم بوسهمين لكل من كان يغمض عينيه ويصم اذنيه عن الحقيقة الواضحة سطوع الشمس .
ليكن شعارنا معا ضد الارهاب والاقصاء ،من اجل اقامة العدل ، وبناء ليبيا جديدة حرة مستقلة ذات سيادة ، الليبيون فيها متساوون لا مغبون ولا مظلوم
الشابي
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10323
نقاط : 31302
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. : د . مصطفى الزائدي:شكرا لأبوسهمين !! 126f13f0
. : د . مصطفى الزائدي:شكرا لأبوسهمين !! 8241f84631572
. : د . مصطفى الزائدي:شكرا لأبوسهمين !! 8241f84631572

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى